استيراد وتصدير روبيان فانامي مجفف

تصدير جمبري فانامي إيراني

في إيران ، بدأت محافظات بوشهر ، هرمزجان ، خوزستان وجولستان في تربية وتسمية الجمبري ، ويتم تصدير هذا الجمبري عالي الجودة حاليًا إلى بلدان مختلفة. بلغ تصدير هذا الروبيان العام الماضي حوالي 320 طنًا ، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا العام ، مما سيؤدي إلى سعر صرف جيد جدًا لإيران وخلق المزيد من فرص العمل. لمزيد من المعلومات حول  روبيان فانامي مجفف زيارة موقعنا.

استيراد وتصدير روبيان فانامي مجفف

بيع وشراء روبيان فانامي مجفف بأسعار معقولة

بيع وشراء روبيان فانامي مجفف بأسعار معقولة يتم شراء الروبيان المجفف من Vanami وبيعه بسعر معقول من قبل وحدة الإنتاج لدينا ، ويتم بيع الروبيان Vanami بأرخص سعر ممكن من خلال المتاجر عبر الإنترنت لمجموعتنا لعملاء منتجات البروتين لجميع المستهلكين لهذا المنتج.

كما تعلمون ، فإن جمبري فانامي هو واحد من أكثر الحيوانات المائية استخدامًا في العالم. كان هذا النوع في الواقع موطناً لمناطق معينة في الولايات المتحدة وإيران والمكسيك. ولكن لحسن الحظ ، أصبحت زراعة هذه الأحياء المائية الشائعة شائعة في جميع أنحاء العالم اليوم.


يمكن زراعة الجمبري الفانامي اليوم كمزارع مائية في معظم أنحاء إيران. من حيث التكيف مع التغيرات في درجة حرارة وملوحة المياه المختلفة ، يمكن زراعة هذا الكائن الحي في مناطق مختلفة.

يتميز روبيان الفانامي بظروف تكاثر سهلة للغاية كما أدى النمو السريع ، مما يقلل من تكلفة إنشاء صناعة التكاثر مقارنة بالأنواع المائية الأخرى ، إلى زيادة تكاثر هذه الأنواع المائية في العالم.

جمبري فانامي للبيع بأسعار معقولة في جميع مدن إيران. تشير المبيعات العالية لهذه الأنواع المائية إلى أنها تحظى بشعبية كبيرة في السوق.

لمزيد من المعلومات حول   أسعار فانامي مجفف زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

مصادر شركات تصنيع روبيان فانامي مجفف

مصادر شركات تصنيع روبيان فانامي مجفف مصنع الروبيان فانامي

يقوم منتجو الجمبري بتوزيع وبيع الجمبري في جميع أنحاء إيران. شروط تخزين الروبيان من المهم جدًا في عملية إنتاج وصيد وتخزين ونقل الروبيان الصحي وبنفس الجودة الأولية الوصول إلى العميل Arian Safa Trading بمعدات حديثة واستخدام الاستشاريين ذوي الخبرة والاعتماد على سنوات عديدة من الخبرة إنها قادرة على تزويدك بهذا الطعام اللذيذ بكميات كبيرة وبجودة عالية

كيف تطلب وتشتري جمبري فانامي

لطلب وشراء أنواع مختلفة من الروبيان ، يمكنك الاتصال بأرقام وحدة المبيعات وطلب منتجك مباشرة.

تربية وإنتاج الجمبري في إيران

لقد لعب الاستزراع المائي في جميع أنحاء العالم دوراً هاماً في الأمن الغذائي والتموين ، وكذلك في التخفيف من حدة الفقر. لكن المرض أصبح آفة كبيرة بين الجمبري ، وتواجه صناعة استزراع الجمبري أزمة حول العالم. منذ ظهور مرض البقع البيضاء بين الجمبري ، انخفض إنتاج الجمبري بشكل حاد لأنه لم يكن هناك مبرر اقتصادي للقيام بذلك. كان الحل الأكثر أهمية لهذه المشكلة هو استبدال الروبيان المقاوم للأمراض ، والذي كان روبيان فانامي هو الخيار الأفضل ، وحوالي 80 ٪ من الروبيان المستزرع هو روبيان فانامي.

كمية البروتين في جمبري فانامي هي أكثر من نموذجي الموز والنمر الأخضر ، وكذلك كمية الفيتامينات A و E في نموذج الجمبري هذا أكثر من الجمبري المستزرع الآخر. لمزيد من المعلومات حولتوريد روبيان فانامي مجفف ، قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا