بيع الروبيان المجفف بسعر الجملة

يعد بيع الروبيان في كل من الروبيان الطازج و روبيان مجفف أحد أهم المأكولات البحرية في الروبيان، فهذه الروبيان لها أسعار مختلفة وتعتبر من المأكولات البحرية المهمة للغاية التي يتم تصديرها.يتم تصدير أنواع الروبيان إلى البلدان الآسيوية والأوروبية.

بيع الروبيان المجفف بسعر الجملة

مزايا الروبيان المجفف

مزايا الروبيان المجفف

فوائد الروبيان تشمل نظام غذائي لفقدان الوزن وفقدان الوزن عن طريق تناول الروبيان. يمكن استخدام الروبيان في الأنظمة الغذائية الخالية من الدهون لأنه يحتوي على كميات كبيرة من البروتين على الكربوهيدرات والمغنيسيوم، والعناصر الموجودة في هذه المواد صحية للغاية ومفيدة للجسم.

تريد الحصول على حوالي 5 سعرات حرارية من الطاقة وهذا يدل على أن الروبيان يحتوي على كمية صغيرة من السعرات الحرارية. يمكنك القول تقريبا السعرات الحرارية هي 5 جمبري كبير من السعرات الحرارية. يمكن استخدام الروبيان لصحة الجلد والشعر.

يحتوي الروبيان على بروتين يعزز نمو البشرة والشعر ويمكن استخدامه يوميًا للحفاظ على البشرة وتقليل الآثار السلبية على الجسم. زد من طاقتك إذا كنت تستهلك الروبيان يوميًا، فهي توفر لك الطاقة طوال اليوم، ومن بين المزايا الرئيسية لهذا المأكولات البحرية المعززة للطاقة تخفيف فقر الدم، وهو أحد الخصائص الأخرى للجمبري.

الروبيان مهم أيضا في تزويد الجسم بفيتامين ب وإنتاج خلايا الدم الحمراء والوقاية من الأمراض. كما أنه يمنع الاكتئاب لأنه يحتوي على أوميغا 3 والأحماض الدهنية، مما يقلل من خطر الاكتئاب.
كما أن صحة العظام هي نتيجة تناول الروبيان لأنها مفيدة جدًا في تقوية العظام وهي غنية بالكالسيوم والفوسفور، كما تساعد الروبيان على الغضاريف وتقوية العظام.
يعزز الجهاز المناعي ويزود الجسم بالسيلينيوم.

الروبيان يحتوي على الفوسفور والكرياتينين واليود. كما أنه يحارب الخلايا السرطانية، حيث يمكن لهذا الغذاء أن يمنع الشيخوخة المبكرة لأنه يحتوي على الكاروتينات التي تمنع الشيخوخة. يمكن أن الروبيان تقوية الجهاز العصبي البشري وكذلك تساعد في منع أمراض القلب.
تشمل المزايا الأخرى الحفاظ على صحة الأسنان وتقوية العضلات والتخفيف من التهاب المفاصل وتنظيم وظائف الغدة الدرقية وتناول الجمبري.

يمكن تنظيم الغدة الدرقية عن طريق تناول الروبيان كما يساعد الروبيان في تنظيم عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وهو أمر مفيد للغاية للنساء الحوامل (بالطبع يجب عليك استشارة الطبيب). يحسن التوازن الهرموني، ويزيد من كتلة العضلات ويمنع سرطان البروستاتا.

المدخول المنتظم والروبيان يمكنهما أيضًا حماية العينين وتعرضهما للعديد من الأمراض والانحطاط، بحيث يمكن أن يتسببا في مزيد من الأضرار بالعين مع تقدمهما في العمر، لكن تناول الروبيان يمكن أن يمنع هذه العملية عن طريق إطلاق مضادات أكسدة مختلفة. إنها فعالة في الحفاظ على صحة العين وتقليل التعب ومنع الإصابة وفقدان البصر، وأيضًا يمكن أن يمنع تناول الروبيان الإصابة بالسكتة الدماغية ويفيد في حماية الدماغ.

موردين الروبيان المجفف في إيران

موردين الروبيان المجفف في إيران

يعتبر إنتاج الروبيان المجفف في إيران من أهم الصناعات البحرية، حيث يقوم منتجو الروبيان المجفف بمعالجة هذه المنتجات للتصدير.
توجد مراكز لإنتاج وبيع المأكولات البحرية في جميع أنحاء البلاد، ويمكن العثور على هذه المراكز في جنوب إيران ، وتقوم هذه الشركات بتوزيع الروبيان المجفف في جميع أنحاء العالم وبين عملائها و تستخدم هذه المنتجات في المطاعم الكبيرة والفنادق الفخمة. يمكن القول أن هذه المنتجات تستخدم أيضًا في المطبخ المحلي للدول وإيران نفسها

مصادر شركات تصنيع الروبيان المجفف

مصادر شركات تصنيع الروبيان المجفف

إلى جانب شركات الأسماك والروبيان الكبيرة ، هناك شركات تساعدهم في معالجة هذه المأكولات البحرية، أو تمتلك الشركات المالكة آلات متطورة للقيام بذلك.

الشركات التي تنتج الروبيان الجاف يمكن ذكر الشركات في جنوب البلاد، خاصة في محافظة هرمزجان وهي واحدة من أكبر مراكز إنتاج الروبيان بأحدث طرق التجفيف والآلات المجهزة تجهيزًا عاليًا.

يستخدم الكثير من الروبيان في تحضير الطعام المجفف، ويتم تصدير الروبيان من إيران إلى العديد من البلدان، بما في ذلك الخليج الفارسي والدول الأوروبية.
يجب أن يفي الروبيان المجفف بمعاييره الغذائية وله حزمة مناسبة، كما تصدر إيران هذه المنتجات إلى دول مثل دبي وسلطنة عمان والهند وسريلانكا وقطر والإمارات العربية المتحدة، إلخ.

يتم تحميص أصناف الروبيان الخام وتتوفر رقائق البطاطس في السوق ، ويتم تصدير جزء منها إلى الدول العرب. يتم تحميص أصناف الروبيان الخام وتتوفر رقائق البطاطس في السوق، ويتم تصدير جزء منها إلى الدول العربية والأوروبية. الصادرات قد تزيد أيضا. لذلك، تعد معدات تجهيز المصنع جزءًا أساسيًا من برامج الإنتاج والتصدير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا