تسوق جمبري مقشر بالجملة

يتم تربية جمبري مقشر في الأحواض الترابية ، أولاً ، يتم جلب مياه البحر إلى الشاطئ بمساعدة القنوات ، وفي الوقت نفسه ، يتم بناء الأحواض بسعة هكتار واحد على الأقل ويتم تصريفها بواسطة مضخة. لديهم جدار مسبح ترابي يمكن أن يتسع لحوالي 2 متر من الماء ، لذلك تحتوي بركة الروبيان على حوالي 20000 متر مكعب من الماء.

تسوق جمبري مقشر بالجملة

فوائد الجمبري الصحية للجسم

فوائد الجمبري الصحية للجسم يحتوي الروبيان الطازج على رأس وذيل ، وترتبط رؤوسهم بقوة بالجذع ، ويصعب فصل جلدهم تقريبًا.

إذا لمست لحم الروبيان الطازج ، سيكون مرنًا وسيعود إلى حالته الأصلية بسرعة.

الروبيان الطازج له رائحة بحر خفيفة بينما الروبيان الفاسد له رائحة نفاذة من الأمونيا.

يجب ألا يكون هناك بقع أو بقع سوداء على رأس وجسم الجمبري ، والسبب في ذلك هو أن الجمبري يبقى أسود في الحرارة ولا يستخدم الثلج للروبيان.

خصائص الجمبري الطازج

منع الشيخوخة المبكرة

تعزيز الحصانة

منخفضة في السعرات الحرارية

منع فقر الدم

الحفاظ على صحة الجلد والشعر والأظافر

تقوية العظام

الوقاية من السرطان

منع تساقط الشعر

جمبري طازج

كما يتم حصاد الروبيان المستزرع من سبتمبر إلى ديسمبر.

عادة ما يكون الجمبري المزروع فانيليا بمذاق لذيذ ولذيذ.

يتم حصاد الروبيان المستزرع في محافظة خوزستان في الغالب من مدينة عبادان ومدينة شوبدة من وظائف عبادان.

عادة ما يكون الجمبري المستزرع أكبر من البحر.

خصائص الجمبري الطازج

الروبيان غني بالكالسيوم واليود والبروتين.

يحتوي الروبيان على السيلينيوم ، والسيلينيوم مهم في إصلاح وإصلاح الأجزاء التالفة من الحمض النووي ويقلل بشكل كبير من السرطان.

الوقاية من الشيخوخة المبكرة: يحتوي الروبيان على الكاروتينات ، وهذه المادة مفيدة للبشرة والشعر والوقاية من الشيخوخة المبكرة.

الروبيان جيد لتقوية العظام ومنع مرض الزهايمر بسبب محتواها من الفوسفور.

من مميزات الروبيان الطازج أن رأسه متصل بقوة بجسمه ، لذا فإن شراء الروبيان المعبأ برأس منفصل سيقلل من ثقتنا في أن الروبيان طازج. قم بإزالة المصيد من الجسم وقم بتجميده في المجمد عند درجة حرارة حوالي -18 درجة مئوية دون إزالة جلد الروبيان.يجب أن تكون العبوة بحيث لا تحتاج إلى إعادة تجميدها بعد إذابة الجليد.

بالتأكيد ، عند شراء رأس الجمبري والذيل ، يمكنك التعرف بشكل أفضل على أنه طازج ، والذي يتطلب بالطبع أن تعيش في الأجزاء الجنوبية من البلاد ، وإلا فمن الأفضل تحديد متجر مرموق وشراء من هناك. في البلدان الأوروبية ، يتم طهي الجمبري وإعداده في المتاجر ، ولكن يتم تجميد الجمبري هنا.

عندما تقرر تذويب الروبيان وتناوله ، اترك الروبيان يتجمد في درجة حرارة الغرفة وتجنب وضع عبوات الروبيان المجمدة في وعاء من الماء أو الميكروويف. من الأفضل تناول هذه الروبيان في وجبة واحدة. تجنب تجميدها مرة أخرى ، لأن هذا سيعجل بالفساد.

عند طهي الروبيان ، ولجعل الروبيان لذيذًا ، من الأفضل وضعه في بعض الماء وعصير الليمون والبصل والثوم وأوراق الغار التي يتم غليها وإخراجها بعد بضع ثوانٍ ، وهي نقطة مهمة جدًا عند طهي الروبيان. حان وقت الغليان ، على عكس مظهره الناعم ، يتجمد الروبيان عند وضعه في الماء المغلي لفترة طويلة نسبيًا ، لذلك يكفي القليل من الدمامل للحصول على الرائحة الكريهة للجمبري. قم بالطهي مع الصلصة المفضلة لديك ، أو ، كالمعتاد ، قم بلف فتات الخبز أو الدقيق العادي والقلي.

تسوق جمبري مقشر من اماكن مضمونه

تسوق جمبري مقشر من اماكن مضمونه جمبري غير مقشر الطازج لديه أسعار وجودة أفضل خلال أشهر الصيد.

ينخفض ​​وزن الروبيان الطازج إلى النصف بعد التنظيف ، ولهذا السبب فإن سعر الروبيان المنظف هو ضعف سعر الروبيان الطازج وغير المقشر.

الروبيان الطازج أرخص في المدن الجنوبية منه في المدن الأخرى ، وتضاف تكاليف النقل والصيانة إلى سعر الروبيان ، وستكون أسعار الروبيان أكثر تكلفة.

يختلف سعر الروبيان حسب حجم الروبيان ، فالربيان الصغير أرخص والربيان والروبيان الكبير أغلى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا