تصدير الجمبري الايراني البحري

يتم شراء وبيع الجمبري للتصدير في عبوات أنيقة ومخصصة من خلال موقع شركتنا. نقوم بتوريد جميع أنواع الجمبري الإيراني للسوق ونضمن جودته الممتازة وسعره المعقول. يمكنك شراء وبيع الجمبري عالي الجودة من خلال الإنترنت. تعيش العديد من عينات الجمبري في المياه الجنوبية لبلدنا. من بين أنواع تصدير الجمبري البحري المختلفة التي يتم اصطيادها في الخليج الفارسي وبحر عمان، يتم استهلاك معظمها من قبل سكان بلدنا وليس لها جانب تصدير.

تصدير الجمبري الايراني البحري

ما هي استخدامات الجمبري البحري؟

ما هي استخدامات الجمبري البحري؟

نظرًا للإقبال الكبير على الجمبري وامتلاكه للأملاح والبروتينات والفيتامينات المختلفة، يتطلع الكثير من الناس للحصول على هذا المنتج من مراكز بيع الاستزراع المائي البحري والسلطات. يتوفر الجمبري في نوعين من الروبيان والروبيان المستزرع في بلدنا. تتم استزراع الجمبري في المدن الساحلية مثل بوشهر وجنافة وعبادان وبندر عباس وشابهار وميناب.

في شمال إيران، تم إنتاج الجمبري المستزرع مؤخرًا في مقاطعة جولستان. ويتم تصدير الجمبري المنتج في هذه المقاطعات إلى الصين وروسيا وتركيا وعمان والعراق والإمارات وقطر. الصينيون عميل كبير لحبوب الروبيان الإيرانية. في الماضي، كانت الصادرات إلى الصين تتم بوساطة، ولكن اليوم، يتم التصدير إلى الصين مباشرة وأصبحت الأسعار أكثر واقعية. يبلغ متوسط ​​سعر كيلو الجمبري متوسط ​​الحجم في السوق الصينية حوالي 5 دولارات.

الجمبري الذي يتم تصديره من إيران هو نفس أنواع الجمبري المستزرع أو الفانامي. تم إنتاج وتربية هذا النوع من الروبيان، الذي ليس موطنًا للمياه الإيرانية، في بلدنا في السنوات الأخيرة. روبيان فانامي، وهو نوع زراعي إيراني، يباع بشكل جيد بسبب سوقه المزدهر.

المصدر الرئيسي للجمبري البحري

المصدر الرئيسي للجمبري البحري

هناك أسواق مختلفة حول العالم لبيع الجمبري الإيراني للتصدير. نظرًا للجودة العالية للروبيان الإيراني، فإن لديه العديد من العملاء. وتعتبر دول مثل الصين وروسيا وعمان والعراق وقطر من كبار المشترين لصادرات الجمبري الإيراني. كما يباع الروبيان الإيراني إلى دول مثل الإمارات العربية المتحدة وتركيا والفلبين وماليزيا. نظرًا لارتفاع حجم مبيعات وشراء الجمبري الإيراني بغرض التصدير، يمكن الاعتماد عليه كمصدر لسعر الصرف المرتفع.

أيضًا، نظرًا لتوفير فرص عمل لآلاف الأشخاص في صناعة استزراع الجمبري البحري وإنتاجه، فقد تسببت هذه الصناعة في فرص عمل للعديد من الأشخاص في البلاد. يتم تصدير الجمبري المنتج في إيران إلى عدة دول في العالم. جميع الدول الاسیویه والأوروبية تريد جمبريًا عالي الجودة يتم إنتاجه وتربيته في إيران. الوجهة الرئيسية للجمبري بالجملة هي دول جنوب شرق آسيا.

عد الصين من أكبر زبائن صادرات الروبيان الإيرانية، حيث يتم إرسال حوالي 60٪ من صادرات إيران من الروبيان إلى الصين. في السابق، كانت دول مثل ماليزيا وفيتنام وسط في صادرات الجمبري إلى الصين، ولكن منذ عام 1998، كانت الصادرات إلى الصين تتم مباشرة من إيران.

ويباع الروبيان الإيراني إلى دول أخرى مثل روسيا وتركيا وعمان والعراق وقطر. تعد مدينة دبي واحدة من وجهات التصدير الرئيسية في المنطقة الجنوبية من إيران، ولهذا السبب، يتم تصدير جزء من صادرات إيران من الروبيان إلى هذه المدينة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا