سعر مبيع الروبيان البحري

يعتبر الجمبري من أهم المنتجات المائية في العالم، وسبب أهميته بالدرجة الأولى هو قيمته الغذائية العالية، وكذا قيمته الاقتصادية ، ولهذا السبب جذب هذا المنتج انتباه العديد من العملاء. يتم إنتاج ومعالجة هذا المنتج المائي بأنواع مختلفة ويتم تداوله على نطاق واسع في الأسواق المحلية والأجنبية ، ويتم تصدير الجمبري من الدرجة الأولى وفقًا لقوانين التصدير والجمارك. لمزيد من المعلومات حول روبيان البحر قم بزيارة موقعنا.

سعر مبيع الروبيان البحري

الفرق بين الروبيان المستزرع و البحري

الفرق بين الروبيان المستزرع و البحري بالطبع يختلف لون وشكل الجمبري البحري والمستزرع في بلدنا ، وهو ما يرتبط أيضًا بنوع أنواع الجمبري. لأنه في السواحل الجنوبية للبلاد في بوشهر يتم صيد أنواع النمر الوردي أو الأخضر بشكل رئيسي وفي هرمزغان يتم صيد أنواع الموز والأنواع الهندية البيضاء ، ولكن في التكاثر يتم استخدام الأنواع الغربية البيضاء. بعد اصطياد لون الجمبري المستزرع يكون أكثر إشراقا ويكون لون الأنواع البحرية في بوشهر وردي. . لكن كل أنواع الجمبري يتحول إلى اللون الوردي تمامًا بعد الطهي.

الجميع يشتري الجمبري ويحاولون تنظيفه بأنفسهم ، مع ملاحظة أن هناك وريدًا في الجزء العلوي من الجمبري (الخصر) يجب أخذه ، ولدى الجمبري البحري ، سواء كان كبيرًا أو صغيرًا ، هذا الوريد. لكن الجمبري المستزرع ، بالإضافة إلى وجود عروق على ظهره ، لديه أيضًا عروق تحت القريدس (تحت أرجله).

الفرق الآخر هو أن الجمبري المستزرع لونه أخضر زيتوني ، وبعضه أكثر شحوبًا والبعض الآخر أكثر سمكًا ، الجمبري المستزرع يربى في مياه البحر وله العديد من الخصائص الجيدة! صحيح أن لون الجمبري المستزرع أخضر ، لكن حتى ينقع في الزيت يتحول إلى اللون الأحمر ، يصبح لونه برتقاليًا تمامًا ، ولا يتراكم القلي كثيرًا ويحافظ على مظهره. لكنها بالتأكيد لا يمكن مقارنتها بالجمبري البحري من حيث القيمة الغذائية ، وبالتأكيد فإن أي مخلوق (سمك ، دجاج ، جمبري ، إلخ) يلعب دورًا في تغذية الإنسان لن يكون طبيعيًا.

شراء الجمبري بدون وسطاء في السوق اقتصادي للغاية ورخيص ، لأنه في هذا المجال ، من خلال القضاء على الوسطاء ، يتم بيع المنتجات المائية بأفضل جودة وبأقل الأسعار ، وحتى إذا اشترى المشتري الرئيسي ، فإنه سيستفيد من خصومات خاصة. يعتبر الجمبري أحد أفراد عائلة القشريات ويعيش في البحر وبعضه يعيش في المياه العذبة التي تتواجد في المناطق الضحلة ببحر عمان والخليج العربي بسبب طبيعتها القاعية.

يقدم الجمبري على نوعين من الأنواع البحرية والمزروعة ، والتي تختلف في الأنواع والسلالة والصيد وطريقة التوريد. يفسد الجمبري بسرعة لاحتوائه على أحماض دهنية غير مشبعة ، وتكون بداية مرحلة التلف في رأس الجمبري لأن جميع أعضاء الجهاز الهضمي في رأسه ، لذلك تفصل بعض مراكز الإمداد رأس الجمبري عن الجسم لإفساده. أجزاء من الجسم المائي لا تنتشر وتنظف وتباع الجمبري المعبأ بدون رأس وجلد نظيفًا تمامًا. يتميز الجمبري الصحي ببشرة صلبة ولم يتغير لونه والرأس ملتصق بالجسم بقوة وله رائحة خاصة، ولكن في حالة تلفه يكون له رائحة قوية من الأمونيا ولونه أبيض باهت.

بعد شراء الجمبري يجب إزالة الرأس وتجميده مع الجلد ، وأثناء الطهي يجب إزالة الجلد من الجسم ، وعند شراء هذه المياه المعبأة يجب مراعاة تاريخ الإنتاج وانتهاء الصلاحية. لقد جذبت مبيعات الجمبري بخصم خاص بنسبة 20٪ انتباه العديد من العملاء لأنه بالإضافة إلى الأسعار المعقولة ، فإن الصفات فريدة جدًا.

ينتبه المشترون أيضًا لمبدأين مهمين عند شراء هذا المنتج ، وهما الجودة العالية والسعر المعقول. يعتبر الجمبري من أشهى المأكولات البحرية حيث يحتوي على الطاقة والبروتين والدهون والكوليسترول والسكر وبروتينه عالي جدا ويحتوي على أحماض أمينية كاملة وله تأثير كبير على النمو. الجمبري منخفض الدهون وغني بالأوميغا ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب. أوميغا 3 هو المكون الرئيسي للعين وأنسجة المخ ويلعب دورًا حاسمًا في الجسم وفيتامينات B6 و A و E و D و C و B12 و B والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والزنك والبوتاسيوم والصوديوم والسيلينيوم والنحاس غني بالمنجنيز والفوسفور ، استهلاك الماء يلبي احتياجات الجسم من الفيتامينات ويلعب دورًا مهمًا في نظام الجسم.

يعتبر الجمبري مصدرًا للأوميغا 3 الذي يخفض ضغط الدم والزهايمر ووزن الجسم ، كما أن السيلينيوم به خصائص مضادة للأكسدة ويمنع سرطان القولون وأنواع السرطان المختلفة ، كما أن اليود فيه مفيد للغدة الدرقية. هذه السمكة غنية بالحديد وهي الخيار الأفضل لمن لا يأكل اللحوم الحمراء أو الذين يعانون من نقص الحديد. يحتوي الجمبري على نسبة عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة ويقلل من نسبة الكوليسترول الضار وهو مفيد للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول وزيادة الوزن. هذا الماء له خصائص مضادة للالتهابات وخصائصه مفيدة لالتهاب المفاصل وهشاشة العظام وأمراض العيون وصحة الجلد والشعر. لمزيد من المعلومات حول الروبيان البحري قم بزيارة موقعنا.

عملية توريد الروبيان البحري

عملية توريد الروبيان البحري يعتبر روبيان النمر من أفضل أنواع الجمبري في الخليج الفارسي ذو اللون الأخضر أو ​​الوردي ويتم اصطياده في مياه خوزستان والخليج العربي يصل حجمه إلى 40 سم وله لحم أبيض لذيذ وجسمه متنوع الألوان مثل الزهري الفاتح أو الغامق مع خطوط سوداء. لمزيد من المعلومات حول مبيع الروبيان قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا