سمك الزبيدي نوع من انواع الاسماك للبيع

نوع من انواع الاسماك يمكنك شراء عبر الإنترنت ومباشرة. التسوق مباشرة مربح جدا للمشتري. يمكن للمشتري شراء منتجات عالية الجودة بأقل تكلفة.يمكنك شراء منتج عالي الجودة بسعر منخفض جدًا عن طريق الشراء عبر الإنترنت.

قائمة أسعار الأسماك في السوق
يختلف سعر أنواع الأسماك المختلفة في السوق. يعتمد ذلك على العوامل التي تؤثر على المعدل والتي يمكن تسميتها على النحو التالي:

جودة الأسماك
كمية الأسماك
أسماك خاصة
مطهر أو مقشر
فيليه
العلامة التجارية المصنعة
سمكة طازج
استزراع الأسماك في المياه العذبة
أسماك من الدرجة الأولى
إلخ

هذه كلها تؤثر على الأسعار. كما يفكر المصنعون وتجار التجزئة في تحديد أسعار اليوم. كما أنها تدرج أسعار الجملة لأنواع الأسماك.

سمك الزبيدي نوع من انواع الاسماك للبيع

سمك الزبيدي وأهم مزاياه

 سمك الزبيدي وأهم مزاياه القيمة الغذائية: الحلاوة البيضاء هي السمكة الأبرز بين الأسماك الجنوبية. هذه السمكة لها قيمة غذائية عالية ولديها العديد من العملاء في العالم. تُعرف الحلاوة البيضاء في جنوب البلاد بأسماك الزبيدي. كلمة Zebidi تعني متفوقة ولأن الحلاوة البيضاء هي أفضل وأعلى جودة وأغلى سمكة في الجنوب ، تسمى هذه السمكة Zebidi.
مثل الأسماك الأخرى ، هذه الأسماك غنية بالبروتين وقليلة الدهون وقليلة الكوليسترول وغنية بالفيتامينات والمعادن. تحتوي الحلاوة البيضاء على نسبة منخفضة من الدهون ، بما في ذلك الكالسيوم والفيتامينات A و D ، والتي تعمل على تعزيز البصر والجهاز المناعي وتكوين العظام.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على فيتامين B12 ، وهو مهم لعمل الجهاز العصبي. اليود الموجود في هذه الأسماك مهم أيضًا للغدة الدرقية ويمنع مشاكل مثل الشعور بالضعف والتعب.

المواصفات العامة أسماك الزبيدي
جسم هذه السمكة يكاد يكون معينيًا ، والخطم فوق الفم الأمامي والفم صغير تقريبًا.يبدو أن الزعانف الظهرية والأمامية مقطوعة على الجلد ، وهي أكثر وضوحًا في العينات الصغيرة ، والقشور الموجودة في الجسم صغيرة جدًا ويمكن نزعها بسهولة.يتم توزيع هذه الأنواع في الخليج الفارسي وبحر عمان والمحيط الهندي وبحر العرب والمحيط الأطلسي وخليج البنغال والبحر الأبيض المتوسط ​​والمحيط الهادئ. تتغذى أكثر على العوالق الحيوانية ، يتم التقاطها بواسطة شبكة التنصت ، ولكن يتم جرها أيضًا بشباك الجر ، ويتم توزيعها في العالم في الغالب في المياه الساحلية على عمق 5 إلى 10 أمتار.

يجب أن تكون قد سمعت أنه في خوزستان ، تسمى أسماك الحلاوة البيضاء أيضًا الزبيدي أو الزبيدة. هذه الكلمة مشتقة من الزبدة بمعنى محدد. مظهر هذه السمكة يشبه الكتاب وشكل الوجه وله قشور ناعمة للغاية. وهو من أفضل أنواع الأسماك في جنوب البلاد ، حيث يحتوي على لحم متوسط ​​الدسم ولذيذ للغاية.هنا نتعرف على خصائص أسماك الحلاوة الطحينية.

.

تسوق سمك الشعري من مصادرها بشكل طازج

تسوق سمك الشعري من مصادرها بشكل طازج اشترِ أسماك الهامور و أسماك الكنعد مباشرة من مواقع الإنترنت. سيكون التسوق عبر المواقع الإلكترونية رخيصًا جدًا نظرًا لكونه مباشرًا وبدون وسطاء. نظرًا لجودة الأسماك الجنوبية ، فهي في الغالب من الدرجة الأولى ويتم تصديرها إلى الدول العربية والخليج الفارسي

بيع وشراء أنواع السمك بالجملة

بيع وشراء أنواع السمك بالجملة .يمكنك زيارة المراكز المباشرة لشراء أسماك طازجة وذات جودة عالية. التسوق من خلال المراكز المباشرة رخيص جدا وميسور التكلفة بالنسبة للمشتري لأنه بدون وسطاء. ومن المصنع مباشرة إلى المستهلك. مع التسوق عبر الإنترنت ، يمكنك شراء منتجات عالية الجودة بأسعار رخيصة. انها مفيدة جدا للمشتري. التسوق المباشر له العديد من الفوائد للمشتري ، بما في ذلك التسوق السهل والرخيص ، ومنع إضاعة الوقت والمال ، ومنع حركة المرور وتلوث الهواء ، والنقل المجاني والأهم من ذلك مربح للغاية للمشتري.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا