سوق شراء الجمبري ذو الارجل البيضاء المستزرع

سوق شراء الجمبري ذو الارجل البيضاء المستزرع هو تجارة رابحة عالمية من فروع الإنتاجات الموارد الطبيعية البحرية التي تتنافس عليه الدول حتي تضمن لنفسها اكبر حصة من الاسواق المحلية والعالمية.

تجاره جمبري ذو الأرجل البيضاء المستزرع عالي الجودة تجاره ضخمه و كبيره و انتاجتها تحتوي علي مئات آلاف الأطنان سنوياً.

سوق شراء الجمبري ذو الارجل البيضاء المستزرع

الفوائد الصحية للجمبري ذي الأرجل البيضاء

الفوائد الصحية للجمبري ذي الأرجل البيضاء جمبري ذو الارجل البيضاء المستزرع عالى الجوده هو كائن بحري يعيش في المحيطات ويعتبر موطنه الاصلي هوالساحل الشرقي للمحيط الهادئ امتداداً من شمال المكسيك حتي وصولا الى امريكا الجنوبيه.

الولايات المتحده الامريكيه هي اول من قامت بتفريخ الجمبري في المزارع المائيه في عام 1973 وكان مصدر الجمبري الام لتي تم تفريخها جمبري بحري تم اصتياده من المحيط لهذا الغرض.

اهم دول المنتجه الجمبري ذو الارجل البيضاء هم من جنوب شرق اسيا: الصين ، تايلند ،اندونيسيا وماليزيا . ومن الامريكا الجنوبيه: البرازيل ،اكوادور ، فينزويلا وكولومبيا و من الامريكا الشماليه: الولايات المتحده الامريكيه والمكسيك.

الجمبري ذي الأرجل البيضاء غني بالبروتين والفسفور ( يقوي الدماغ والحافظه ويقوم في عده انشطه حيويه في الجسم ) والصوديوم( يحافظ على توازن الماء وسائر المعادن في الجسم)

والبوتاسيوم( صور على ضغط الدم و تنظيم نسبه السوائل داخل الخلايا) الكالسيوم( العنصر الاساسي في بناء العظام وتقويتها و تحفيز الانزيمات و المساهمه في تنظيم ضغط الدم)

الجمبري يحتوي على انزيمات مضاده للاكسده ،لهذا هو يكافح السرطان ويلعب دورا هاماً في هذا المجال.

و توصي المراكز العلميه المختصه في مجال التحقيقات بأن تناول كميات قليلة من الجمبري والسلطعون والاسماك لها قدره عجيبه في عدم الابتلاء بالسرطان والامراض الخبيثه وايضا لها قدره شاف لي ومؤثره الذين يعانون من تلك الامراض.

تناول الجمبري ذي الأرجل البيضاء وبكميات معقوله يساهم في اعطاء الجسم من مواد معدني و الفيتامينات التي تعزز الصحه وتكون بمثابه وقايه و درع من الابتلاء بالامراض المختلفه.

الجمبري عالي الجودة هو منتج صحي و ذوقيمه غذائية عالية التي تم انتاجه في مزارع مائية في انحاء العالم.هذا المنتج الرائع طري و سريع الطبخ و هضمه سهل و مذاقه لذيذ و يناسب كل الفئات العمر.

الجمبري طعام شهي ولذيذ تقدمه المطاعم في وجبات مختلفه وباسعار غاليه بحيث لا يستطيع شراؤه الفقراء واصحاب الدخل المحدود.

تجارة الجمبري ذي الأرجل البيضاء

تجارة الجمبري ذي الأرجل البيضاء هناك مخاوف ومحاذير شتي تفتك بسوق انتاج الجمبري ذي الارجل البيضاء، الخوف من الخسائر بسبب الامراض المنتشره والتي تتبعها محاذير عدم التوسع وزياده الانتاج ،لهذا تلك المنتج الحي يحتاج الى عنايه فائقه ومراقبه واعتناء مستمر حتى ياتي بثماره الجيده وارباحه الوفيره التي تجعل اصحاب تلك المهنه يستمرون في اعمالهم لتوفير طلبيات الاسواق العالميه.

الطلب المتزايد و الارباح الوفيره هو الدافع الرئيسي لتأسيس تلك المزارع المائيه لجمبري ذي الأرجل البيضاء المستزرع عالي الجودة.

من اساسيات هذه المهنه وتجارتها هو استيراد الامهات الجمبرى ذي الارجل البيضاء الخاليه من الامراض لانه الشرط الاساسي للبدء ومن ثم العنايه الجيده تلعب دورها في انتاج اكبر وافضل كميه من المحصول الحي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا