شراء الجمبري المجفف الممتاز للتصدير

شراء الجمبري المجفف الممتاز للتصدير من الصيادين هو أحد الأعمال التجارية التي تقوم بها الشريكات ، حتي تساهم في حد مقدورها لكسب حصة من الأسواق العالمية لهذه التجارة المربحه.

جمبري مجفف عالي مطلوب في الأسواق العالمية بشدة و منافسة شديدة تدور حوله.

شراء الجمبري المجفف الممتاز للتصدير

أسهل طريقة لتجفيف الجمبري

أسهل طريقة لتجفيف الجمبري الجمبري يعد من أكثر حيوانات البحرية اصتياداً و أكثرهم طلباً و اقبالاً من قبل الأسواق العالمية .لأن طعمه لذيذ و يحتوي علي نسبات عالية من البروتين ،الصوديوم ،الفوسفور ،البوتاسيوم،الكوليسترول و سائر المواد المعدنية.

الجمبري يحتوي علي قيمة غذائية عالية و الحيوان الوحيد البحري الحلال الذي لاخلاف عليه في المذاهب الإسلامية كافة في الأكل.

الجمبري بالجملة يشحن و يباع و يرسل الي المطاعم الراقيه و الشهيرة .

الجمبري له أسماء مختلفة في الدول العربية ،مثلاً في المملكة العربية السعودية يسمي قمبري و في جمهورية مصر العربية يقال له گمبري و في المغرب يسمي قمرون.

الفرق بين الجمبري و الروبيان؟

الجمبري و الروبيان من عائلة واحده و تتراوح انواعه في العالم حوالي ألفي نوع و يعيش بعضها في المياه العذبة و بعضها في المياه المالحه.

النوع الصغير من الجمبري يسمي الروبيان، لذلك علينا التمييز بين الجمبري و الروبيان لكن الفرق الوحيد بينها هو في الحجم ،لان الجمبري ينمو كثيراً حتي يصل طوله الي 25 سم لكن الروبيان أصغر منه و لايتجاوز طول الكبير منه اكثر من 18سم .

تجفيف الجمبري؟

كما تعلمون الجمبري المجفف له ميزة مهمه و هي بقاء لمدة أطول للاستعمال لذا تعلمّ طريقة تجفيف الجمبري تساعدكم كثيراً لشراء و تجفيف و تخزينه أو حتي بيعه في السوق.

الطريقة التقليدية :

هي الطريقة القديمة التي كان البشر يستخدمها لتجفيف اللحوم في شتي أنواعها. نأتي بالجمبري و نضعه تحت اشعة الشمس و نرشه بالملح ،لأن الملح له خصائص مكافحة البكتيريا و الجراثيم و يحمي الجمبري من التعفن حتي يصبح يابس بعد عدة أيام.

الطريقة الثانية وهي السلق:

نقوم بملئ قدر من الماء و وضعه فوق النار حتي يغلي ثم نضف الجمبري اليه و نرش عليه ملح بمقدار مكفي حتي يصبح مالحاً قليلاً و نتركه 10دقائق ثم نصفيه من الماء و نضعه تحت اشعة الشمس لمدة ثلاثة أيام و كل 5ساعات نقلبه حتي تجف رطوبته.بعد هذه المده هو صالح للاستعمال و التخزين.

شراء الجمبري المجفف بالجملة

شراء الجمبري المجفف بالجملة شراء الجمبري المجفف بالجمله جزء صغير من التجارة العالمية للماكولات البحرية التي ازدهرت في القرن العشرين بشكل مسرع.

الجمبری بالجمله يباع بمقادیر ضخمه حتي يذهب في رحله طويله حول العالم حتي يستقر في المطاعم و الشريكات الغذائية.

سوق الجمبري المجفف بالجملة يختلف قليلاً عن سوق الجمبري الطازج ،لان الجمبري الطازج لايستطيع البقاء في الثلاجات لوقت طويل او يخّزن لفترة طويله لان المطاعم تستعمله للزبائن و هو طازج في حين الجمبري المجفف له قابلة أن يبقي لفترة طويله و لايتاثر كثيراً بالعوامل الجویة، لهذه سوقهما يختلف من حيث سرعة البيع والسعر و التداول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا