مركز تسوق للجمبري الطازج بالجملة

أكبر وحدة لبيع وشراء جمبري بالجملة الطازج والمجفف في البلاد تعمل بنشاط وتخدم الناس. يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعملون ويبيعون في هذه الوحدة وهم يبيعون الجمبري بشكل أساسي للسوق ، ويعتبر الروبيان من أكثر الأطعمة اللذيذة بين الناس وهناك سوق جيد لشرائه وبيعه.

مركز تسوق للجمبري الطازج بالجملة

الطريقة الرئيسية لحفظ الجمبري في الثلاجة

الطريقة الرئيسية لحفظ الجمبري في الثلاجة إذا كان لديك الكثير من الجمبري النيء أو المطبوخ ، فإن أفضل طريقة لحفظ الجمبري المنظف هي تجميده. يبقى الجمبري في الثلاجة لمدة لا تزيد عن يوم إلى يومين ولا يفسد. ومع ذلك ، يمكن أن يستمر الجمبري المجمد لمدة تصل إلى 6 أشهر ولا يفقد حتى نكهته. بعد تعبئة الجمبري وتجميده ، يمكنك الاحتفاظ به لعدة أشهر. كن مع بروشات.

1. افصل لحم الجمبري عن داخل الميزان. يتمتع الجمبري المطبوخ بعمر افتراضي أطول عند إزالة القشور قبل التجميد. قشر القرع وابشره واعصر العصير ثم قشره وابشره.

  • لا تقم أبدًا بتبريد الجمبري المطبوخ لأكثر من ساعتين. إذا لم يكن لديك وقت لتنظيفها جميعًا ، ضع بعضًا من الجمبري في الثلاجة وأخرجه بدوره.
  • يمكنك أيضًا إزالة الوعاء الكبير من الخلف خلال هذا الوقت ، لكن هذه الخطوة ليست ضرورية للتجميد.

۲. اسلقي الجمبري لمدة 10 دقائق. ضعي قدرًا مليئًا بالماء على النار حتى يغلي ، ثم أضيفي الجمبري. دع الجمبري يغلي لمدة 10 دقائق وقتل البكتيريا والجزيئات الضارة.

  • هذه الخطوة منفصلة عن طهي الجمبري ويجب القيام بها أثناء تجميد الجمبري ، لأن غليان الجمبري المطبوخ يقتل البكتيريا الضارة.

3. نضع الجمبري المطبوخ في صينية ويوضع في الفريزر. أخرج الجمبري من المقلاة وضعه في صف على صينية. ضعها في الثلاجة لتتصلب. في هذه الحالة ، لا يلتصق الجمبري المطبوخ والمجمد ببعضه البعض ، لأنه من الأفضل الاحتفاظ بالجمبري عند فصله.

  • ضعي الجمبري في الفريزر لمدة يوم إلى يومين بعد الغليان حتى لا يفسد.
  • لا تقلق إذا لم يكن لديك مساحة لوضع الدرج في الفريزر. يمكنك وضع الجمبري في أوعية أصغر في الفريزر.

4. ضعي الجمبري في عبوات مجمدة كبيرة. بعد تجميد الجمبري ، ضعه في عبوات بسحاب. أغلق العبوات بحيث لا يتدفق الهواء خلالها.

  • اكتب التواريخ قبل وضع العبوات في الثلاجة. ثم تعرف كم من الوقت بقوا في الثلاجة.

5. احتفظ بالجمبري المجمد لمدة 3 إلى 6 أشهر. يمكن تخزين الجمبري المجمد لمدة تصل إلى 6 أشهر. بعد 3 أشهر ، حاول استخدام الجمبري في أسرع وقت ممكن.

  • إذا بقي الجمبري في الفريزر لفترة طويلة ، فلن يفسد ، لكنه سيحترق في الفريزر.

بيع الجمبري المنظف بجميع الأحجام

بيع الجمبري المنظف بجميع الأحجام يختلف سعر الجمبري ذو الجودة الأفضل كل يوم ويمكن القول أن سعره يرتفع كل يوم.

يوصي الخبراء بتناول وجبتين في الأسبوع من المأكولات البحرية للحفاظ على صحة الناس. استهلاك الجمبري له فوائد عديدة للجسم ، فالروبيان غني بالحديد ويساعد في القضاء على فقر الدم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تسويق الجمبري بأحجام مختلفة. قد تتساءل عن حجم الروبيان.

وتجدر الإشارة إلى أن حجم الجمبري يعني عدد الجمبري في الكيلوغرام الواحد منه. على سبيل المثال ، حجم الجمبري 50-40 يعني أنه في كيلوغرام واحد من هذا الحجم ، يوجد ما بين 40 و 50 جمبري.

يمكنك شراء الجمبري بأحجام مختلفة عبر الإنترنت من خلال محلات بيع الجمبري.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا