مصدرون و باعة الجمبري البحري

يعتبر تصدير الجمبري من أهم المنتجات المتبادلة في اسواق العالم، لذا فإن الجمبري يحظى بشعبية كبيرة واقبال العملاء عليه بسبب مصدره الغني بالبروتين، لذلك تستخدم جميع البلدان أنواعًا مختلفة من الجمبري لطهي الأطعمة المختلفة، وقد اظهرت الإحصاءات العالمية أن صادرات الجمبري من مختلف البلدان تتزايد يومًا بعد يوم .لمزيد من المعلومات حول تصدير الجمبري البحري، قم بزيارة موقعنا.

مصدرون و باعة الجمبري البحري

مراحل صيد الجمبري البحري

مراحل صيد الجمبري البحري وفقًا للإحصاءات المسجلة ، تحتل الهند المرتبة الأولى في صادرات الجمبري.بعدها تأتي فيتنام والإكوادور والصين وإندونيسيا في المرتبة الثانية إلى الخامسة. لذلك ، تجذب شركتنا العملاء لبيع هذا المنتج بتقنيات التسويق الدولية عالية الجودة. نظرًا لأن تجارة التصدير والاستيراد دخلت أيضًا عالم الإنترنت، فإن العثور على عميل وبائع لمنتجات التصدير ليس بالمهمة الصعبة، وعليه سيكون التسويق الرقمي مفيدًا جدًا لبيع الجمبري. بالنظر إلى خطوات تصدير الجمبري ، نذكر بعض النقاط الرئيسية التي تعتبر مهمة جدًا في هذه العملية. يجب مراعاة أسعار الجمبري ولوائح التصدير وقواعد الترخيص والنقاط المهمة في تغليف تصدير الجمبري والقضايا المهمة المتعلقة بالتسويق والمبيعات المناسبين للعملاء الأجانب .

سنتحدث أكثر عن هذا في الأقسام التالية. لشراء الجمبري ، يمكنك الاتصال بكبار بائعي الجمبري في السوق مباشرة وبدون وسطاء. هناك قاعدة أخرى مهمة للغاية في تصدير الجمبري وهي كيفية التفاوض بشكل إيجابي مع العميل واتباع الخطوات القانونية الجمركية. يطلب العملاء الأجانب عادةً فاتورة مسبقة من الدولة المصدرة. يتطلب إعداد فاتورة المبيعات مهارة وخبرة. يجب أن تتم جميع المعاملات والتبادلات باللغة الإنجليزية .

تقع هذه المهام على عاتق الجهاز الإداري في شركة Shrimp Export. يمكن أن يجذب التسعير المناسب لتصدير هذا المنتج رأي العميل الأجنبي . لدخول سوق بلد أجنبي وبيع الجمبري ، يجب الانتباه إلى قوانين ذلك البلد. على سبيل المثال ، ستكون شركة المبيعات أكثر نجاحًا في معرفة البلدان الأكثر شيوعًا في تخصصات الروبيان أو المأكولات البحرية. إذا بدأت التسويق الدولي في هذه المرحلة ، فمن المرجح أن تنجح .

تشمل الصادرات الإيرانية جمبري سارتيز ، روبيان النمر الأخضر ، روبيان فانامي (أبيض) ، والتي تتميز بأعلى كثافة. وتشكل أنواع الجمبري الأخرى جزءًا صغيرًا من أسواق التصدير بسبب كمياتها المنخفضة. لذلك ، فإن صادرات الجمبري إلى دبي تشمل كل من الجمبري البحري والروبيان المستزرع. من ناحية أخرى ، فإن الأنواع التالية من الجمبري تمد سوق تصدير هذه الأسماك أيضًا من: الجمبري ، الروبيان الوسط، الجمبري الكبير ، الروبيان المجفف ، ملك الروبيان . و لأن تربية الجمبري باهظة الثمن ، فإنه يباع بكميات كبيرة. تشمل الجملة البيع بالجملة منخفض الحجم وعالي الحجم . لمزيد من المعلومات حول الجمبري بحري قم بزيارة موقعنا.

تصدير الجمبري البحري الايراني لجميع الدول

تصدير الجمبري البحري الايراني لجميع الدول يعتبر الجمبري من أشهر المأكولات البحرية في العالم. لذلك ، فإن تصدير الجمبري إلى دبي له أهمية خاصة. ترتبط معظم صادرات البلاد من الجمبري بالجمبري المستزرع. ازدهر استزراع الجمبري في السنوات الأخيرة في مقاطعات وبوشهر وخوزستان وسيستان وبلوشستان. لمزيد من المعلومات حول تصدير الجمبري البحري الايراني لجميع الدول قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا