التوريد المباشر للجمبري المجفف بالجملة

يعتبر الجمبري المجفف أو الجمبري المقلي من أشهى وأفخم الوجبات الخفيفة. حظي الجمبري المجفف باهتمام كبير في العديد من الدول العربية والأوروبية بسبب وفرة أوميغا 3 والفوسفور وفيتامين د و هـ ، بحيث يعتبر على قدم المساواة مع الكافيار. لذلك ، يمكنك الرجوع إلى موقعنا لمزيد من المعلومات جمبري المجفف بالجملة.

التوريد المباشر للجمبري المجفف بالجملة

البرنامج التعليمي الكامل لتجفيف الجمبري

البرنامج التعليمي الكامل لتجفيف الجمبري هناك عدة طرق لتجفيف الجمبري. يُجفف الجمبري الطازج بعد صيده وغسله. 3 طرق لتحضير وتجفيف الجمبري

1) في الطريقة الأولى ، نقوم بغلي الجمبري في الماء ونضيف الملح إليه ، ثم نصبه في سلة كبيرة ونصفه. ثم علقها من مكان ما ورش الملح عليها وتعريضها لأشعة الشمس حتى تجف جيدًا.

2) في هذه الطريقة ، نسكب الجمبري في مقلاة كبيرة ونرش عليه كمية قليلة من الملح ، ثم يقلى لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم يوضع في الشمس حتى يجف.

3) في الطريقة الثالثة ، بعد غسل الجمبري الطازج ، قم بغليه بالجلد ورأسه في قدر في الماء مع إضافة الكثير من الملح إليه. يغلي لمدة 20 دقيقة حتى يتحول الجمبري إلى اللون البرتقالي. بعد طهي الجمبري ، صفيه واتركه لأخذ حمام شمسي جيدًا.

يجب علينا تحريك الجمبري كل يوم حتى يجف كلا الجانبين جيدًا ويتعرض لأشعة الشمس. عندما يجف الجمبري جيدًا لتنظيفه ، اسكبه في شبكة من القماش واربطه برفق وطرقه على الأرض حتى يمكن فصل جلده الجاف بسهولة عن اللحم. كثير من الناس يأكلون الجمبري المجفف على شكل مكسرات. في العديد من الدول الأوروبية ، يُباع الجمبري المجفف كمكسرات في محلات المكسرات ويُقدم كطبق جانبي مع المشروبات.

كما يستخدم الروبيان المجفف لإعداد مجموعة متنوعة من الأطباق الجنوبية مثل الروبيان هواري وحساء الجمبري وأعلاف الجمبري وبطارخ الروبيان وعجينة البف باسترى. نظرًا لأن الجمبري المجفف مالح جدًا ، يجب نقعه في الماء البارد وتبريده لمدة 24 ساعة قبل الاستهلاك. بعد نقع الجمبري المجفف ، يمكننا طحن الجمبري المنقوع لتحضير مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية مثل شرحات الجمبري ، الروبيان الشامي ، كباب الروبيان ، والروبيان الفلافل. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الجمبري المجفف في أنواع مختلفة من السلطات وكمنكهات.

يتم توفير الجمبري الطازج للمصنع بعد الصيد. في شركة ، مع تحديث المعدات ، بعد غسل الجمبري تمامًا ، يتم طهيه ثم إزالة جلده ورأسه. بعد ذلك ، يتم تجفيف الجمبري وإغلاقه بأعلى جودة وبطريقة صحية ومعيارية تمامًا ، ويتم تقديمه في السوق لاستخدام العملاء وتصديرهم. الروبيان المجفف له لحم وردي وهو لذيذ جدا. في تحضير الجمبري المجفف ، عادة ما يتم استخدام الجمبري الصغير والروبيان الكامل. نظرًا لأن قوامها أكثر نعومة ونعومة من الجمبري الآخر ، فهي أيضًا أسهل في الهضم.

يحتوي هذا الروبيان على سعرات حرارية ودهون أقل بكثير من اللحوم الأخرى ، ويمكن لأولئك الذين يرغبون في إنقاص الوزن تحضيرها بسهولة وتناولها بشكل مريح. لمزيد من المعلومات حول روبيان بالمكسرات قم بزيارة موقعنا.

بيع مكسرات الجمبري المعبأة الدرجة اولي

بيع مكسرات الجمبري المعبأة الدرجة اولي بيع مكسرات الجمبري المعبأة الدرجة اولي يتم توزيعه في جميع أنحاء بلدنا من قبل شركة التصنيع الخاصة بنا ، والتي تتمتع بجودة عالية واحتلت مكانها في السوق في أقصر وقت ممكن وجذبت العديد من العملاء في جميع أنحاء البلاد ، لذلك يمكنك شراء هذا المنتج ومزيد من المعلومات حول جمبري معبا قم بزيارة موقعنا الرسمي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا