الربيان للبيع بسعر معقول

في هذا المحتوى، نعتزم تقديم معلومات حول الربيان للبیع بسعر معقول. زاد إنتاج هذا المنتج بشكل ملحوظ في العام الماضي. هناك بائعون في جميع أنحاء البلاد لديهم أفضل الأسعار ويمكنك الحصول على هذا المنتج بسعر معقول. كما تم توسيع تصدير هذا المنتج وأدى إلى تطوير الاقتصاد الإيراني. 

الربيان للبيع بسعر معقول

فوائد الربيان وخصائصه

 فوائد الربيان وخصائصه على عكس الاعتقاد الشائع، لا يرفع الروبيان الكوليسترول لأن الدراسات المقارنة بين نظامين غذائيين يحتويان على البيض والروبيان أظهرت أن النظام الغذائي للروبيان يزيد من مستوى الكوليسترول الضار بنسبة 7٪ ومستوى الكوليسترول الجيد بنسبة 12٪، بينما يزيد النظام الغذائي للبيض من مستوى الكوليسترول. يرفع مستوى الشدة بنسبة 10٪ ومستوى الكوليسترول الجيد بنسبة 7٪.

في الواقع، إنه منخفض الدهون، ومن خلال تناول 12 جمبريًا كبيرًا على البخار، يدخل 160 ملليغرام من الكوليسترول إلى الجسم وينخفض ​​مستوى الدهون الثلاثية بنسبة 13 في المائة، لذلك يوصى باستهلاكه مثل مصادر البروتين الأخرى.

وفقًا لبعض الخبراء، يبلغ نصيب الفرد من استهلاك الروبيان في إيران حوالي 10 إلى 20 جرامًا في السنة، ومعظم المستهلكين هم من الإيرانيين. بالطبع، في السنوات الأخيرة، زاد استهلاك المأكولات البحرية بشكل ملحوظ، لكنه لا يزال أقل من المعيار الموصى به، وما زلنا عند مستوى منخفض مقارنة بالاستهلاك العالمي. ارتفاع مستويات أوميغا 3 في الجمبري يجعلها عادة أسبوعية لمنع مرض الزهايمر واضطراب نقص الانتباه في الشيخوخة.

يبلغ نصيب الفرد من استهلاك الأسماك في إيران حوالي 10 كجم في السنة و 16 كجم في جميع أنحاء العالم. لذا من الجيد أن تعرف أن تايلاند والفلبين والهند والإكوادور هي أكبر مربي الجمبري في العالم.

موردين الروبيان الطازج والمجفف

 موردين الروبيان الطازج والمجفف لسوء الحظ، فإن بعض موزعي الأسماك والروبيان في البلاد هم وسطاء، وكوسطاء في السوق، فإنهم يحققون أرباحًا عالية جدًا من بيع الأسماك إذا اشتروا جميع أنواع الأسماك والروبيان بسعر منخفض جدًا من الصياد ومع أنها توفر تكاليف وأسعار عالية جداً للعملاء والموزعين. 

أحد الأهداف المهمة لفريق مبيعات الأسماك، مبيعات الروبيان و روبيان يابس ومبيعات تربية الأحياء المائية للشركات التجارية لهذا المنتج هو القضاء على الوسطاء  في سوق الأسماك و أنواع الروبيان في البلاد حتى يتمكنوا من توفير أفضل وأعلى جودة من الأسماك والروبيان بسعر معقول أكثر بكثير من السوق. تسليم للعملاء والمصدرين في جميع أنحاء البلاد.

مصدرين أنواع الربيان الى جميع الدول

مصدرين أنواع الربيان الى جميع الدول حتى الآن، تم تصدير 1000 طن من الروبيان من بوشهر، وإيران في وضع جيد من حيث تصدير هذا المنتج. حاليا، يوجد المزيد من مربي الجمبري في الدولة، كل منهم يصدر كمية كبيرة من هذا المنتج. يتم إنتاج 47.000 طن من الروبيان سنويًا في مزارع الدولة ويتم تصدير 85٪ منها إلى الدول الأوروبية. وقد زاد هذا المبلغ مقارنة بالسنوات السابقة، وهذه أخبار جيدة لاقتصاد البلاد. ويمكن توقع أن يصل إنتاج المنتجات المائية وصيد الأسماك بنسبة 8 إلى 10 في المائة هذا العام إلى أكثر من مليون و 250 ألف طن. 

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا