الروبيان وأنواعه للتصدير الى انحاء العالم

أنواع الروبيان وأنواع الجمبري من القشريات المائية الموجودة في معظم مياه العالم ، بما في ذلك المياه المالحة والمياه العذبة. الروبيان مصدر غذاء للكائنات البحرية. يمكن أن يسبح الجمبري إلى الوراء. فهي شديدة المقاومة للسموم في المناطق الملوثة يستخدم الروبيان على نطاق واسع من قبل البشر كغذاء. مثل المأكولات البحرية الأخرى ، الروبيان غني بالكالسيوم واليود والبروتين. يحتوي الروبيان أيضًا على 122 إلى 251 ملليغرام من الكوليسترول (اعتمادًا على طريقة التحضير). يتم تقييم استهلاك الروبيان بسبب تأثيره على صحة الدورة الدموية البشرية

الروبيان وأنواعه للتصدير الى انحاء العالم

فوائد الروبيان الصحية

 فوائد الروبيان الصحية	الروبيان هو واحد من ألذ المأكولات البحرية ، 100 غرام من الروبيان ، يحتوي على 77 ملغ من الماء ، 99 سعرة حرارية ، 18.1 غرامًا من البروتين ، 0.8 دهون ، 163 ملغ من الكوليسترول و 91 ملغ من السكر و بالمقارنة مع الأطعمة الأخرى عالية البروتين ، مثل الأسماك والدواجن ، فإن الروبيان يحتوي على سعرات حرارية أقل.

البروتين في الجمبري عالي الجودة ويحتوي على جميع الأحماض الأمينية اللازمة للنمو يتم هضم بروتين الجمبري بسهولة ، مثل الحيوانات البحرية الأخرى ، بسبب نقص الأنسجة الضامة. بالنسبة لمجموعات من الأشخاص ، مثل كبار السن الذين يجدون صعوبة في مضغ الطعام وهضمه ، تعد الأطعمة التي تحتوي على الروبيان خيارًا جيدًا لتناول البروتين يوميًا و يحتوي الروبيان بشكل عام على أحماض أوميغا 3 الدهنية قليلة الدسم ، وهي أحماض دهنية غير مشبعة مفيدة لصحتك ، توجد في الروبيان.

يمكن أن تكون هذه الأحماض الدهنية فعالة في الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب الأشخاص الذين لا يأكلون اللحوم الحمراء لمجموعة متنوعة من الأسباب هم أكثر عرضة للإصابة بفقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، وبما أن تناول 100 جرام من الروبيان يوفر 19 بالمائة من احتياجاتهم الغذائية ، فمن الأفضل عدم تناول اللحوم الحمراء. أدخل الروبيان في نظامهم الغذائي اليومي

بيع وشراء أفضل أنواع السمك وروبيان من الموانئ

 بيع وشراء أفضل أنواع السمك وروبيان من الموانئ نظرًا للتلف الكبير للروبيان ، تأكد من الحصول عليه من المتاجر ذات السمعة الطيبة ، وإذا اخترت شراء روبيان طازج ، قم بقطع رأسه في أقرب وقت ممكن يجب أن يكون للروبيان الطازج جسم صلب متصل بأصدافهيجب أن تكون قشور الروبيان خالية من الرؤوس السوداء والبقع لإذابة الجمبري وإزالته من الفريزر ، ضعه في وعاء من الماء البارد أو في الثلاجة. لا تذوب الثلج أبدًا في درجة حرارة الغرفة أو باستخدام الميكروويف ، لأن ذلك سوف يتسبب في فقدان الروبيان والمغذيات يختلف لون الروبيان الصحي حسب أنواع الروبيان.

في الروبيان المستزرع ، وهو من الأنواع البيضاء الهندية ، يكون لون القشرة أخضر زيتوني. في أنواع الموز ، وهي الأنواع السائدة من الروبيان في الخليج العربي ، لون الجلد وردي فاتح. في الروبيان ذو الرأس الحاد ، إنه أبيض وفي الروبيان الأخضر داكن. في الروبيان المتعفن ، تفقد القشرة لونها الطبيعي وتتحول غالبًا إلى اللون الأبيض وأحيانًا غائمة.

مصادر الشركات الموزعة للمنتجات البحرية

مصادر الشركات الموزعة للمنتجات البحرية الشركات البحرينية هي أكبر تجار الروبيان و أنواع السمك من الأسماك في العالم  فهي تتاجر بالروبيان والأسماك في جميع أنحاء العالم وبالتالي تكسب الكثير من المال.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا