العرض الرئيسي للجمبري عالي الجودة في إيران

تحتوي المأكولات البحرية، وخاصة الجمبري والأسماك، على الكثير من المعادن مثل البروتين والأوميجا ، ولهذا السبب تحظى أفضل الأسماك وأفضل روبيان للتصدير في إيران بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. في إيران، سوق هذا المنتج مزدهر، ولدى جمبري عالي الجودة في إيران العديد من المشترين.

العرض الرئيسي للجمبري عالي الجودة في إيران

ما هي خصائص ملك الروبيان في المياه العذبة؟

ما هي خصائص ملك الروبيان في المياه العذبة؟ أدت القيمة الغذائية للحيوانات المائية إلى زيادة استهلاكها ، ومن بينها مكانة خاصة للقريدس الملكي في المياه العذبة وله أهمية اقتصادية نظرًا لخصائصه مثل النظام الغذائي الرخيص ، والقدرة على النقل الحي إلى السوق ، والقيمة الاقتصادية العالية ، وإمكانية التسويق الجيدة في البلاد. العالم .. ولها اعلان خاص. لذلك في العديد من البلدان ، مثل إيران ، دون أن يتم استهلاك هذا النوع محليًا ، يتم إنتاجه وتصديره بكميات كبيرة.

يعيش قريدس المياه العذبة في المياه العذبة والمياه معتدلة الملوحة ، وأفضل نطاق ملوحة لهذا النوع هو 4-14 جم / لتر.الصغار حساسون للملوحة أقل من 4 جم / لتر ، ولكن تغيرات الملوحة تؤثر على بقاء ونمو البالغين. لا يملك. مع زيادة درجة الحرارة من 4 درجات إلى 32 درجة ، يزداد معدل التمثيل الغذائي وبالتالي كمية استهلاك الطعام بشكل كبير لدرجة أنه عند 32 درجة ، ستزداد كمية امتصاص البروتين من سبع إلى عشر مرات وستزيد كمية امتصاص الكربوهيدرات بمقدار 15 إلى 26 مرة يزيد امتصاص الطعام بمقدار خمسة أضعاف مع زيادة درجة الحرارة ، ولكن أفضل درجة حرارة لتربية القريدس هي 20 إلى 25 درجة ، حيث يوجد أعلى معدل نمو.

من حيث الغذاء ، يعتبر القريدس الملك آكلة اللحوم ولديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر الغذائية ، مما يجعل هذا النوع مرنًا للظروف البيئية المختلفة. إجمالاً 72٪ من طعامه حيواني والباقي من الطحالب الخضراء والنباتات المائية الممتازة ، وهذا الحيوان مهتم جدًا باستهلاك الرخويات مثل القواقع التي لها قشرة كلسية لأن هذه القشرة توفر الكالسيوم اللازم لقصف الجمبري الملك. الزراعة حتى الوصول إلى مرحلة السوق ، يمكن استخدام أغذية مختلفة. يوصى باستخدام يرقات الجمبري والسلمون المطبوخ باليد والبطاطا المخبوزة خمسة أيام في الأسبوع بنسبة 1 إلى 4٪ من وزن الجسم في الطفولة و 0.3 إلى 1٪ في النمو المتأخر.

من أهم المشاكل في انتشار قريدس الملك وجود المفترسات وخاصة الطيور والأسماك وانخفاض مستويات الأكسجين. عادة ما يرجع انخفاض مستوى الأكسجين في حمام السباحة إلى تحلل المواد العضوية في قاع المسبح ، والذي يمكن تصحيحه عن طريق إنشاء دوران في الماء عن طريق تركيب مهوية مجداف. متوسط ​​الإنتاج بالطريقة الواسعة هو 1-1 / 7 طن للهكتار ، والذي تم الإبلاغ عنه بحدود 3 أطنان للهكتار. الدول الرئيسية لتكاثر القريدس هي الصين والولايات المتحدة وأستراليا والدول الأوروبية ، حيث يتم تربية 40.000 إلى 60.000 طن من الروبيان الملك سنويًا. كما تصطاد الصين وتركيا وكينيا وأستراليا والولايات المتحدة والدول الأوروبية كميات كبيرة من الروبيان الملك من مصادر المياه الطبيعية.

تجار الجمبري الايراني المغلف

تجار الجمبري الايراني المغلف يمكن بسهولة طلب الأسماك والروبيان الطازج عبر الإنترنت بأفضل الأسعار لجميع عملاء هذا المنتج ، ويكفي طلب أنواع مختلفة من هذا المنتج بأسعار مختلفة ، بحيث يمكن إرسالها إليك.

يُباع جمبري ايراني بسهولة من خلال المتاجر عبر الإنترنت ، ويباع سعر الجمبري الطازج من خلال هذه المتاجر بأقل سعر.

يُباع الجمبري بطريقتين ، نظيفًا وليس منظفًا ، من خلال المتاجر عبر الإنترنت.

يتم إزالة جمبری معبا مباشرة بعد اصطياد الرأس والذيل ، ثم يتم تجميده في عبوات مختلفة.

سعر جمبری معبا من خلال مواقع البيع ذات السمعة الطيبة معقول للغاية.

يعد توفير هذا المنتج عبر الإنترنت فرصة جيدة جدًا لهذا المنتج للوصول إلى المستهلكين النهائيين لهذا المنتج بسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا