بيع أنواع القشريات البحرية منها الروبيان

القشريات البحرية يعيش معظمهم في المياه البحرية وبيئات المحيطات. لكن القليل منهم يعيشون في التربة. معظمهم يتحركون ويتحركون بشكل مستقل. في الوقت نفسه ، هناك عدد قليل من الأنواع الطفيلية وتتشبث بالمضيف. هذه المجموعة تتمسك بالمضيف من الرأس إلى أخمص القدمين. تتكون القشريات من جسم من ثلاثة أجزاء. الرأس والصدر والبطن. اثنان وعشرون رأس هوائي مع زوج واحد من العيون المركبة وثلاثة أزواج من أجزاء الفم. يحمل الصدر والرأس عددًا من الملحقات الفرعية ، بما في ذلك الخياشيم ونهاية الذيل. تتنفس القشريات الصغيرة عن طريق التكاثر. القشريات الأكبر لها خياشيم.بيع أنواع القشريات البحرية منها الروبيان

تصدير أنواع القشريات البحرية

تصدير أنواع القشريات البحرية
موردون الروبيان يتم تصدير الجمبري إلى العراق ومصر والإمارات العربية المتحدة والصين وروسيا وألمانيا وبلجيكا وإسبانيا والمملكة المتحدة ، ويتم تصدير 5٪ من إنتاج الجمبري إلى جنوب شرق آسيا والإمارات العربية المتحدة وروسيا والاتحاد الأوروبي وفيتنام والصين ولبنان وكندا. إنتاج الجمبري: إن زيادة المساحة المزروعة واستخدام شبكات التهوية والتغذية الأوتوماتيكية هي عوامل في الزيادة ، والتي بدورها تزيد من صادرات الجمبري.

مثل المأكولات البحرية الأخرى ، يحتوي الروبيان على نسبة عالية من الكالسيوم واليود والبروتين.

الروبيان مصدر لأحماض أوميجا 3 الدهنية التي تساعد على التحكم في ضغط الدم.


أحد المعادن الموجودة في الجمبري هو السيلينيوم ، الذي له خصائص مضادة للأكسدة.

تساعد وفرة أوميغا 3 في الجمبري على منع مرض الزهايمر والاضطرابات الحسية في الشيخوخة.

الروبيان مصدر جيد للبروتين والكوليسترول على عكس الاعتقاد الشائع ، لا يزيد الروبيان الكوليسترول.

المناطق الجنوبية من إيران ، وخاصة ساحل الخليج وبحر عمان إلى الجزء المركزي (مقاطعة كرمان) ، لديها القدرة على زراعة الجمبري.

للجمبري الإيراني العديد من المعجبين في الأسواق العالمية.


إنتاج القشريات البحرية الطازجة في إيران

إنتاج القشريات البحرية الطازجة في إيرانفي إيران ، يعيش روبيان المياه المالحة في بحر عمان والخليج الفارسي.

هذا الحيوان رغوي وبالتالي يوجد في المناطق الضحلة.

هناك نوعان من الروبيان: الروبيان البحري الذي ينمو في البحر.

يُزرع الروبيان على شواطئ الخليج الفارسي وبحر عمان باستخدام مياه البحر المدفوعة بالقناة مباشرة في البيئة الطبيعية للبحر.

تعد صادرات الروبيان والأسماك والمأكولات البحرية الأخرى من بين الصناعات الأكثر ربحية في العالم.

صناعة صيد الأسماك والروبيان مصدر دخل وتجارة مربحة للبلدان.الروبيان والجمبري للبيع أفضل متجر على الإنترنت لشراء الأسماك الطازجة والجمبري في إيران. يمكن لجميع الإيرانيين تناول سمك الهلبوت الأبيض ، سمك الهلبوت الأسود ، السمك الأحمر ، السمك الصخري ، أسماك المياه المالحة ، سمك اللبن ، التونة ، صانع الأحذية ، الهامور ، الأنشوجة ، كاتربيلر ، التول ، الأسماك شورت ، أسماك حضرية ، سمك كاريون ، أسماك تفرغ ، أسماك مبخرة ، أسماك أغنام ، أسماك عشب ، سمك السلمون (كرتون أبيض) ، أسماك من الورق المقوى الأبيض ، أسماك سوكلا ، أسماك اللسان ، أسماك مسطحة ، غاليت ورنجة ، جمبري اشتري جمبري كبير ومتوسط ​​،  أسماك البحر واحصل عليه بسهولة في المنزل. لأن جميع المنتجات من يوم الخليج الفارسي تمسك بشحنها إليك.

يقدم متجر المأكولات البحرية أيضًا معلومات مفيدة حول كيفية طهي السمك والروبيان ، بما في ذلك كيفية طهي السمك والأسماك المحشوة والروبيان المقلي ونصائح طهي المأكولات البحرية الأخرى حتى تتمكن من شراء أفضل الأسماك والروبيان الذي يمكنك شراؤه. طهي أشهى المأكولات البحرية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا