بيع الجمبري الحوض المعبأ

شراء الجمبري بأفضل جودة وأنسب سعر هو الخيار الأفضل للمستهلك ، ويتم ذلك بكميات كبيرة وبكميات قليلة. لأن سعر الجملة للجمبري حوض أكثر ملاءمة ، يميل معظم الناس إلى العرض بهذه الطريقة. يتم شراء الجمبري هذا شخصيًا وغيابيًا. يمكن لمشتري الروبيان الإيراني تحضير الروبيان بطرق مختلفة يضعها المنتجون والبائعون أمامه.

أفضل خدمة تسوق عبر الإنترنت هي هذه الطريقة التي يمكن للعميل من خلالها تسجيل طلباته بسهولة وتوصيل الروبيان إلى بابه. هذه الطريقة توفر الوقت وتكاليف السفر بشكل جيد.

بيع الجمبري الحوض المعبأ

أهم الفروق بين الجمبري البحري والمستزرع

أهم الفروق بين الجمبري البحري والمستزرع يباع الجمبري في السوق على نوعين: بحري ومستزرع. جودة الجمبري البحري في إيران أفضل من المستزرعة والتسويق. كما يختلف هذان النوعان من الحيوانات المائية من حيث اللون والمظهر.

وبهذه الطريقة ، نظرًا لاستزراع الجمبري في إيران في جميع المزارع والمناطق المختلفة ، فهو من أنواع الفانامي فقط. ولون جمبري فانامي المستزرع هو أخضر زيتوني (جريء أو فاتح وأحيانًا زيتون شبيه بالزجاج) ، وهو مختلف ومميز عن جميع الأنواع البحرية في إيران. اشرح أن روبيان الفانامي ليس أصليًا في المياه الإيرانية.

وأحد أسباب اختيار نوع فانامي مقارنة بأنواع الروبيان الإيرانية السابقة (إنديكس أو أبيض هندي) هو أنه أكثر مقاومة للمرضى. يشكل جمبري الفانامي حوالي 80٪ من جمبري العالم ، وبطبيعة الحال ، فإن هذا النوع من الروبيان يمثل نسبة عالية جدًا من الصادرات العالمية.

بالطبع ، بعض الجمبري المستزرع له لون أبيض ناصع يسمى الجمبري الهندي. يرجع اللون الأخضر للزيتون إلى الكبريتات الصالحة للأكل التي تضاف إلى الماء المثلج الموجود أثناء صيد الجمبري للاستزراع. تم ذكر عدد من الاختلافات في الجمبري ، ففي المستقبل يتم تربية الجمبري المستزرع من أجل المياه المالحة ، لذلك يتم إنشاء مزارع الجمبري على طول الساحل.

والتي يتم توجيهها للمزارع عبر قنوات المياه المالحة. تتم زراعة الجمبري على شواطئ الخليج الفارسي وبحر عمان وكتوصيل للمياه عبر القنوات. في الجمبري البحري ، يوجد الجمبري للتصدير بأحجام أكبر. نظرًا لأنها تنمو في العراء ولديها المزيد من الوقت للنمو ، يمكن أيضًا رؤية أحجام كبيرة ، ولكن نظرًا للحد الزمني لخطة استزراع الجمبري ، عندما يصل الجمبري المستزرع إلى حجم معين ، فإنهم يحصدونه ، لذا فإن الأحجام الكبيرة بينهم إنه أقل شيوعًا ، لكنه لا يزال يعتمد على عدة عوامل أخرى.

مركز تسوق الجمبري المغلف و المعبأ للتصدير

مركز تسوق الجمبري المغلف و المعبأ للتصدير تقدم المتاجر عبر الإنترنت في جميع أنحاء إيران الروبيان عبر الإنترنت ويمكن شراء أي نوع من هذا المنتج بماركات وعلامات تجارية مختلفة وبأسعار مختلفة لأن هذه المتاجر متخصصة في مجال الجمبري مستزرع ويمكنك الحصول على أي علامة تجارية من الجمبري بالسعر الذي تريده.

أيضًا ، نظرًا لأن هذه المتاجر قد وفرت إمكانية إرسال الجمبري إلى أجزاء مختلفة من البلاد للعملاء ، يمكنك بسهولة التسجيل فقط مع طلبك وانتظار استلامه للحصول على هذا الجمبري في المنزل في أسرع وقت ممكن.

أتاحت المتاجر ذات جسور الاتصال المختلفة للعملاء الاتصال بالمستشارين حتى يتمكنوا بسهولة من الحصول على المساعدة للإجابة على أي سؤال أو توجيه من هؤلاء الأشخاص واختيار الأنواع المناسبة والمناسبة من الجمبري الذي يعاني من مشكلة لا تواجه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا