بيع جمبري جامبو مجمد

من بين أنواع الروبيان ، يمكننا ذكر الروبيان الجامبو ، وهذا النوع من الروبيان له حجم أكبر من الأنواع الأخرى المتاحة من الروبيان. يُعرف الروبيان الجامبو أيضًا بالروبيان نظرًا لحجمه الكبير. يتوفر هذا النوع من الروبيان بأحجام مختلفة في السوق. يتم توفير الروبيان الجامبو في أحجام وأحجام مختلفة.في هذه المقالة ، نتناول قضايا مهمة ، مثل: جمبري جامبو مجمد ، احجام الجمبري ، اسعار الجمبري

بيع جمبري جامبو مجمد

تعرف على طريقة تجميد الروبيان

تعرف على طريقة تجميد الروبيان 1. أزل رأس الروبيان قبل التجميد. قطع رأس الجمبري باليد أو بسكين. على عكس الروبيان المطبوخ ، لا تقم بإزالة قشور أو عروق الروبيان هنا. سيتم تجميد الروبيان الخام وتخزينه بشكل أفضل إذا كان مصحوبًا بقشور

لا تبقي الروبيان النيء خارج الثلاجة لأكثر من ساعتين لأنه سوف يفسد.

على الرغم من أن تناول قشور الجمبري يشغل مساحة أقل في المجمد ، فقد يفقد الجمبري مذاقه.

۲. اغسل الجمبري تحت الماء الجاري. نصب الروبيان في وعاء ونحتفظ به في الحوض وتحت الماء الجاري. افتح الماء وغسل الروبيان لإزالة الجسيمات الدقيقة.

ترطيب الروبيان قبل التجمد يسبب جزيئات دقيقة تشبه الثلج على الروبيان ويزيد من مدة صلاحيته.

3. ضعي الروبيان في وعاء قوي. أخرج الجمبري من الحوض وضعه في وعاء بغطاء أو غطاء (مثل وعاء الزبادي). حاول أن تبقي المسافة بين الروبيان قصيرة بحيث تقل كمية الهواء في الحاوية.

ضع الروبيان المعبأ في المجمد بعد يوم أو يومين ، لأن الجمبري النيء سيبقى فقط في الثلاجة لمدة تصل إلى يومين.

4. اسكب القليل من الماء المالح في الوعاء. حضري محلولًا من الماء المالح لكل 100 لتر ماء مع ملعقتين كبيرتين من الملح. املأ كوبًا كبيرًا للحفلات لترتيب الأزهار المعاصر. ثم ضع الطبق في الثلاجة. ضع الوعاء بحيث لا يسيل المحلول منه ويتجمد الماء المالح.

الصق التمر على الطبق حتى لا ينسى تاريخ انتهاء صلاحية الروبيان.

محلات الأسماك لديها مرق السمك والروبيان التي يمكنك الشراء منها.

5. يخزن الروبيان المجمد في المجمد لمدة 3 إلى 6 أشهر. يجب تخزين الروبيان النيء أو المطبوخ في المجمد لمدة تصل إلى 6 أشهر. بعد 3 أشهر من حفظ الروبيان في المجمد ، استهلكه لأن مذاقه أفضل في هذا الوقت.

توريد جمبري جامبو مجمد

توريد جمبري جامبو مجمد إن شراء جمبري جامبو للتصدير مباشرة هو بالتأكيد أفضل طريقة لشراء هذا المنتج ، لأنه في هذه الحالة ، سيتم القضاء على جميع الوسطاء ، وبالتالي سيتم القضاء على الربح من وجود هؤلاء الوسطاء تمامًا.

وبهذه الطريقة ، يواجه المشتري سعرًا مثاليًا للغاية ويمكنه إعداد واستخدام السلع التي يحتاجها من خلال دفع مبلغ أكثر ملاءمة من سعر السوق اليومي.

الشراء المباشر هو أفضل طريقة ليس فقط لإعداد الجمبري الجامبو ولكن أيضًا لتوريد جميع السلع المتاحة في السوق ، وفي هذه الحالة ، بالإضافة إلى السعر المعقول ، يمكن للناس أيضًا الاستفادة من الجودة المثالية للغاية.

إن الحصول على ضمان شراء في التوريد المباشر للسلع يعني أنه في حالة تلف البضائع المشتراة لأي سبب من الأسباب ، فإن أي خسارة مالية لن تهدد المشتري.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا