بيع جمبري صغير مقشر بسعر مناسب

الروبيان المفروم هو أحد أكثر أشكال الروبيان استخدامًا في صناعة المواد الغذائية ، ويرجع ذلك إلى السعر المعقول جدًا لهذا المنتج. بيع جمبري صغير مقشر بسعر مناسب في بعض البلدان ، يتم استخدامه بشكل رئيسي لصنع معجون الروبيان ، والذي يشبه المعجون تقريبًا. معجون وردي معطر مع البهارات والملح بنكهة رائعة في الطبخ الحديث. يمكن تخزين الروبيان النظيف في المجمدات الصناعية باستخدام الصقيل لفترة طويلة دون فقدان الجودة.

بيع جمبري صغير مقشر بسعر مناسب

تعرف على جمبري صغير مقشر

تعرف على جمبري صغير مقشر

يتم صيد الروبيان من البحر أو برك الروبيان.

يجب أن يتم صيد الروبيان وفقًا لمبادئ معينة. إذا لم يتم صيد الروبيان بعناية كافية ، فقد تتحول رؤوس الروبيان إلى اللون الأحمر بسبب الإجهاد. بعض البلدان ، بما في ذلك الصين ، لا تحب الجمبري ذو الرأس الأحمر.

يتم نقل الروبيان الذي يتم صيده بواسطة آلات التبريد إلى شركات المعالجة.

بعد نقل الجمبري كبير مقشر  والزراعة إلى شركات التصنيع ، إذا قررنا تنظيف الجمبري ، فسيتم ذلك من قبل عمال الشركة.

كيفية تنظيف الروبيان؟

يتم تنظيف الجمبري بطريقتين: PUD و PD. إذا قمنا بتنظيف الرأس والذيل والساقين والجلد من الروبيان ، فإنه يسمى PUD.

إذا قمنا ، بالإضافة إلى الرأس والذيل والساقين والقشرة ، بتنظيف الوريد في وسط الجمبري ، فإنه يسمى PD. كلما صغر حجم الجمبري كلما كان تنظيفه أصعب.

نظرًا لأن الجمبري يكون عادةً أصغر في الحجم من الجمبري المستزرع ، فمن الصعب تنظيفه.

روبيان عبادان شائع وصغير ، لكن حسب الكثيرين ، طعمه أفضل بكثير من الأنواع الأخرى من الروبيان البحري.

نصف الروبيان إضافي ، لذا بعد إزالة كيلو من الروبيان ، سيكون لدينا حوالي نصف كيلو لحم جمبري.

كمية النفايات في الروبيان المستزرع أقل من الكمية البحرية ، لذلك ، من تنظيف كيلوغرام واحد من الروبيان المستزرع ، سيكون لدينا أكثر من نصف كيلو لحم جمبري قليل الدسم.

وفقًا لهذه التفسيرات ، تم تحديد سبب ارتفاع سعر الجمبري.

بعد تنظيف الروبيان ، يزنون عادة ستة كيلوغرامات من الروبيان المنظف ويضعونها في أكياس بلاستيكية ويضعونها في عبوات.

في بعض الأحيان يتم وضع عبوتين من ستة كيلوغرامات أو اثني عشر كيلوغراما في الكرتون.

توضح العبوات ما إذا كان الجمبري من نوع PD أو PUD ، بالإضافة إلى تسجيل اسم شركة المعالجة وتاريخ المعالجة ، كما يتم وضع ترخيص إدارة الصحة على العبوات.

انواع الروبيان مع مستويات عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة وكذلك أوميغا 3 وأوميغا 6 ، فهو مفيد للغاية لتعزيز الذاكرة والوقاية من السرطان ، وبالتالي لديه العديد من المستهلكين في بلدان مختلفة. من الواضح أنه كلما زاد الطلب في سوق الجمبري البحري ، زاد إنتاج هذا المنتج.

مع زيادة الإنتاج ، سنرى المزيد من الربحية وكفاءة أعلى في بلد الإنتاج. إن خلق فرص عمل للأفراد هو أكثر من نتيجة مهمة ومهمة ، وهو أحد الأهداف الرئيسية للبلدان والمنتجين. وفي الوقت نفسه ، إيران ، بمواردها البحرية الغنية ، هي واحدة من الدول الرائدة في إنتاج وتصدير الروبيان ، والعديد من الدول تعمل في بيع الروبيان في بندر عباس.

إنتاج و تصدير جمبري صغير مقشر

إنتاج و تصدير جمبري صغير مقشر تعمل مراكز الإنتاج والتصدير لأفضل روبيان صالح للأكل في الخليج العربي بطريقة تمكن المشترين من جميع أنحاء البلاد من إعداد منتجاتهم من خلال ذلك. المشترون قادرون على توفير هذه المنتجات شخصيًا وشخصيًا.

 تحاول هذه المراكز عادة تخفيض أسعار منتجاتها عن طريق بيع الجملة. حتى يتمكن الناس على كل مستوى من الشراء. وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في إحصاءات المبيعات لهذه المراكز.

 في هذه المراكز ، يمكنك أن ترى تنوعًا كبيرًا من الروبيان الصالح للأكل ، بالطبع ، يمكن أن يؤدي تنوع الجودة أيضًا إلى اختلاف في سعر وتكلفة المنتجات. في هذه الحالة ، سيتمكن الناس من الشراء بحرية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا