بیع جمبري كبير الحجم بالجملة

بیع جمبري كبير الحجم بالجملة هذه المراجع هي: الصيادون،الشركات التجارية، المربين، تمثيلات الشركات المختلفة، متاجر الجملة المائية. يعملون في مدن مختلفة ويقدمون الروبيان بأشكال مختلفة.  تقوم الشركات المشاركة في إنتاج الأنواع الرئيسية من الروبيان من الدرجة الأولى بتصدير منتجاتها إلى دول مختلفة. يجب أن يكون لتصدير الجمبري مواصفات خاصة وأن يتم تضمينه في نفس الوقت في عبوات مشكلة.

بیع جمبري كبير الحجم بالجملة

ماهي الخصائص التي يتمتع بها الجمبري

ماهي الخصائص التي يتمتع بها الجمبري ماهي الخصائص التي يتمتع بها الجمبري؟ 

جمبري صغير الحجم وهي من الحيوانات المائية المليئة بالخصائص المختلفة. زادت هذه الخصائص من استخدام الروبيان. من بين خصائص الجمبري نذكر ما يلي:

غني بالسعرات الحرارية

لديها فيتامينات مختلفة

لديها معادن مختلفة

يعالج المعالج أمراضًا مختلفة مثل السرطان وأمراض الجهاز الهضمي وأمراض الجلد ، إلخ

لحم الضأن ولحم البقر والدجاج والأسماك والروبيان من الأطعمة الغنية بالبروتين والتي يجب أن تلبيها احتياجات الجسم من البروتين. لكن بروتين الجمبري أفضل منهم أيضًا. البروتين  الأمينية اللازمة للنمو. يتم هضم بروتين الجمبري بسهولة ، مثل الحيوانات البحرية الأخرى ، بسبب نقصه في الأنسجة الضامة. .

يحتوي الروبيان على كميات كبيرة من العناصر الغذائية الأساسية ، وخاصة الفوسفور والحديد ، والتي تفيد بشكل خاص في نمو الأطفال والنساء الحوامل.

يحتوي الروبيان على سعرات حرارية أقل من اللحوم والدجاج والأسماك. يوجد 100 سعر حراري في كل 100 جرام من الروبيان المنظف.

في المأكولات البحرية ، اللحوم أكثر نعومة من أطباق اللحوم الأخرى بسبب الأنسجة الضامة الأقل ، وهذا صحيح بشكل خاص بعد الطهي. لهذا السبب ، فإن المأكولات البحرية ، بما في ذلك الجمبري ، مفيدة جدًا لكبار السن الأقل قدرة على مضغ الطعام وهضمه بسبب حالة الفم والأسنان.

100 جرام من الروبيان ، يحتوي على 77 مجم من الماء ، 99 سعرة حرارية ، 18.1 جرامًا من البروتين ، 8 ص. جرام من الدهون هو 163. توجد أحماض أوميجا 3 الدهنية ، وهي أحماض دهنية غير مشبعة مفيدة لصحتك ، بكثرة في الجمبري. يمكن أن تكون هذه الأحماض الدهنية فعالة في الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب. أحماض أوميجا 3 الدهنية هي أيضًا مكونات أساسية لأغشية خلايا الدماغ وأنسجة العين.

روبيان الملكي تصدير الى الدول العربية

روبيان الملكي تصدير الى الدول العربية روبيان الملكي تصدير الى الدول العربية  يتم هذا النشاط في إيران لأن إعداد الروبيان يُرى بأحجام كبيرة جدًا. بالإضافة إلى طرق الصيد ، يتم إنتاج الجمبري أيضًا في مناطق مختلفة من إيران.  مختلف المحافظات الإيرانية ، مثل محافظات شمال خراسان جيلاني وطهران وخوزستان وأصفهان وكرمانشاه ، تقوم بأكبر الأنشطة في مجال استزراع الجمبري ، وهذه القضية تزيد من تصدير هذا المنتج إلى بلدان أخرى.

من ناحية أخرى ، يمكن بيع وشراء هذا النوع من الروبيان عبر مواقع الإنترنت. بالنسبة للمشترين ، يمكن طلب الروبيان بالجملة عبر الإنترنت. يمكنهم الحصول على أفضل نوع من الروبيان بكميات كبيرة وبسعر معقول من خلال زيارة المتاجر عبر الإنترنت ، والتي تم تصميم بعضها من قبل الشركات المصنعة.

هناك العديد من الفوائد لشراء وبيع بهذه الطريقة:

تجنب إضاعة الوقت

التسوق السهل

شحن مجاني وغير مؤلم

التوصيل في أي مكان في البلد

الوصول المستمر

التسوق في أي وقت من النهار أو الليل

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بمستشاري شركتنا مع التوجيه اللازم في هذا الصدد ، ويمكنك الحصول على هذا المنتج بأرخص الأسعار.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا