تسوق جمبري جامبو مقشور

يمكنك زيارة موقعنا لشراء الجمبري المقشر.الروبيان هو مصدر غذاء مهم للحياة البحرية والبشر. شراء الجمبري المقشر أرخص بكثير للعملاء لأنه يستغرق وقتًا أطول لتنظيف الأكتاف من الجمبري ، من ناحية أخرى ، يُظهر الجمبري المقشر مقاومة عالية للسموم في المناطق الملوثة. دم الجمبري أزرق بسبب وجود النحاس. الجمبري مصدر غني ولذيذ للغاية. لمزيد من المعلومات حول جمبري جامبو مقشور زيارة موقعنا.

تسوق جمبري جامبو مقشور

موردون أنواع جمبري مقشور عالي الجودة

موردون أنواع جمبري مقشور عالي الجودة يحاول مركز توزيع تصدير الروبيان الجامبو تسويق هذه المنتجات بالجودة والسعر المثاليين ،أسعار الجمبري، وإرضاء عملائها بشكل كامل والتمكن من جذب المزيد من الناس إليها ، وبالتالي قم بتوسيع عملك بشكل كبير. اليوم ، واجه الصيد وإنتاج الروبيان الجامبو في بلدنا نموًا وازدهارًا مواتيين للغاية ، ونرى أن تصدير هذه الروبيان بكميات كبيرة إلى البلدان المجاورة ومن خلال هذه الفائدة المالية الجيدة جدًا لاقتصاد البلاد. نحن محقون.
شراء الجمبري الجامبو للتصدير مباشرة هو بالتأكيد أفضل طريقة لشراء هذا المنتج ، لأنه في هذه الحالة ، سيتم القضاء على جميع الوسطاء ، وبالتالي سيتم القضاء على الربح من وجود هؤلاء الوسطاء تمامًا.
وبهذه الطريقة ، يواجه المشتري سعرًا مثاليًا للغاية ويمكنه إعداد واستخدام السلع التي يحتاجها من خلال دفع مبلغ أكثر ملاءمة من سعر السوق اليومي.
الشراء المباشر هو أفضل طريقة ليس فقط لإعداد الجمبري الجامبو ولكن أيضًا لتوريد جميع السلع المتوفرة في السوق ، وفي هذه الحالة ، بالإضافة إلى السعر المعقول ، يمكن للناس أيضًا الاستفادة من الجودة المثالية للغاية.
إن الحصول على ضمان شراء في التوريد المباشر للسلع يعني أنه في حالة تلف البضائع المشتراة لأي سبب من الأسباب ، فإن أي خسارة مالية لن تهدد المشتري.

مصادر الشركات المصنعة للجمبري المقشور

مصادر الشركات المصنعة للجمبري المقشور من بين أكبر سبعة من موردي الجمبري في عام 2018 ، شهدت خمس دول نمو حجم صادراتها ، ولكن غير مستقر!
وباستثناء الإكوادور ، تراجعت عائدات صادرات البلدان الأخرى بسبب انخفاض قيمة الروبيان المستزرع. ولزيادة الكفاءة المالية في عائد الاستثمار ، لجأت البلدان المصدرة الآسيوية إلى تصدير الجمبري المصنع ذي القيمة المضافة إلى أسواق البلدان المتقدمة.
كانت الهند رائدة العالم في صادرات الجمبري في عام 2018 ، ولكن مع انخفاض معدل النمو (2.7٪) مقارنة بعام 2017 (31٪)
وكانت الهند والولايات المتحدة وفيتنام والاتحاد الأوروبي من الأسواق الرائدة للروبيان. انخفضت الصادرات إلى فيتنام (-15٪) والاتحاد الأوروبي (-13٪). مع زيادة في النمو بنسبة 300 في المائة ، أصبحت الصين رابع أكبر سوق تصدير للجمبري في الهند ، حيث استوردت 46000 طن ، وهو أعلى من اليابان. أيضا في عام 2018 ، بلغ تصدير الروبيان المعالج (القيمة المضافة) في الهند 22000 طن بزيادة قدرها 18 ٪ مقارنة بعام 2017.
نمت صادرات الجمبري الفيتنامي في عام 2018 بنسبة 7٪ مقارنة بعام 2017. وكانت الأسواق الرئيسية هي الاتحاد الأوروبي بنسبة نمو بلغت 13.7٪ ، وأستراليا بنسبة 4٪ ، والولايات المتحدة بنمو 4.6٪ ، واليابان بنمو 5.5٪ ، وكوريا الجنوبية بنمو 23٪. مقارنةً بعام 2017 ، زاد التصدير الرسمي والقانوني للروبيان من فيتنام إلى الصين (في مواجهة التجارة غير القانونية من هايفونغ) بنسبة 300٪ إلى 14000 طن. هذا رقم صغير جدًا مقارنة باستيراد الجمبري الخام وزيادة الإنتاج المحلي في فيتنام.
تتمتع الإكوادور بمكانة مستقرة نسبيًا في 2018 وحوالي 61٪ من صادراتها موجهة إلى الدول الآسيوية ، لكن الصادرات إلى السوق الأولى في هذا البلد ، فيتنام ، تراجعت بنسبة 10٪ إلى حوالي 202000 طن ، مقارنة بالمبيعات المباشرة للإكوادور. زادت الصين بنسبة 512 بالمائة لتصل إلى 98،000 طن ، وهي زيادة جيدة مقارنة بـ 16،000 طن في عام 2017. كما زادت صادرات الجمبري في إكوادور إلى ثاني أكبر سوق تصدير للبلاد ، الاتحاد الأوروبي ، بنسبة 7.8٪ إلى 104300 طن في 2018.
استيراد
استوردت أسواق استيراد الروبيان السبعة الرئيسية في العالم في عام 2018 حوالي 2.7 مليون طن من الروبيان المستزرع في العالم ، مما يدل على نمو بنسبة 31٪ مقارنة بعام 2017. يمكن أن يعزى هذا النمو المتزايد إلى الأسواق القوية في آسيا ،أنواع و أحجام الجمبري، وخاصة الصين. زادت الواردات في الأسواق الناشئة الأخرى في شرق آسيا والشرق الأوسط ، ولكنها انخفضت في فيتنام بسبب واردات الصين المباشرة من الروبيان من المصادر الرئيسية. من بين أسواق الروبيان الزراعية الرئيسية الأخرى ، زادت الواردات في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، بينما انخفضت الواردات في اليابان وأستراليا.
السعر
بعد أن تمتعت أسعار الجمبري في الأسواق الدولية بنمو جيد واستقرار نسبي بين عامي 2014 و 2017 ، بدأت في الانخفاض في أواخر عام 2017. أدت المنافسة السعرية بين أكبر منتج للجمبري ، الهند ، وأكبر سوق استهلاكية مستقلة للجمبري ، الولايات المتحدة ، إلى انخفاض أسعار الجمبري في أبريل 2018. بين أغسطس وديسمبر 2018 ، وصلت الأسعار العالمية إلى استقرار سطحي ولكن مع تحسن اسمي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا