تصدير أنواع أحجام الروبيان البحري

يجب التنويه إلى أن الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول أو الدهون أو التهاب الكلية أو حصوات الكلى ، يحتاجون إلى استشارة اختصاصي تغذية وطبيب خاص بمرضهم ، لتجنب الإفراط في الاستهلاك المفرط لهذا الطعام بشكل منفصل، ومضاد لفقر الدم ، وهو مصدر جيد جدًا للبروتين والكوليسترول الجيد. لمزيد من المعلومات حول روبيان ذو الأرجل البيضاء المستزرع الطازج قم بزيارة موقعنا.

تصدير أنواع أحجام الروبيان البحري

احجام الروبيان البحري الطازج

احجام الروبيان البحري الطازج عرين الحيوان مصنوع من قشرة صلبة للغاية. ملك الروبيان لديه أربعة أزواج من الأرجل للمشي عليها. وبسبب هذا ، عندما يشعر الروبيان الملك الطويل بالتهديد ، يحرك ذيله بسرعة كبيرة تحت أجسادهم ، وبالتالي يدفع ماء الجسم إلى الأمام ويوجه الروبيان الملك إلى الخلف ويتحكم حتى يتمكن هذا الحيوان من الهروب بسرعة. يختبئ القريدس الملك بين الصخور في قاع البحر أو الأنهار من أجل الاختباء والاختباء من الأعين ، ويقوم بإطعام واستخدام الحيوانات الحية أو النافقة الصغيرة جدًا في قاع البحر.

أنثى الروبيان طويلة القامة لديها القدرة على وضع آلاف البيض في مياه البحر. يعتبر ملك الروبيان من أغلى المأكولات البحرية في العالم ويعتبر من الأطعمة اللذيذة في العديد من دول العالم. طبخ ملك الروبيان الحي ليس له أي تأثير على جودته النهائية وبالتالي ليس من الضروري قتله قبل وقت الطهي.يمكن اصطياد ملك الروبيان بعد الصيد لفترة طويلة في وعاء مليء بماء البحر أو الماء الذي يشبه المكونات في مياه البحر المخزنة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القريدس الملك يمكنه البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى 3 أسابيع عند درجة حرارة 2-4 درجات مئوية ورطوبة مناسبة ومتوازنة. لهذا السبب ، يُباع القريدس الملك حياً في بعض أكشاك الأسماك. الطريقة الأكثر شيوعًا لطهي الجمبري هي وضعه في الماء المغلي ، كما يجب أن يحتوي الماء اللازم لطهيه على 2 إلى 3٪ ملح ، ويجب غلي الجمبري لمدة 20 إلى 30 دقيقة بعد غليان الماء.

تقوم العديد من الشركات في جنوب إيران بتوزيع الجمبري للتصدير. اطلب منا شراء جمبري البحر الطازج بأفضل سعر. هذا الجمبري من المأكولات البحرية التي جذبت العديد من المتحمسين. كما أن الجمبري (الروبيان) لذيذ ومغذي يمكن أن يستهلكه الصغار والكبار. الأشخاص الذين يبحثون عن هذه المأكولات البحرية الطازجة يكفيهم الاتصال بالوكالة مباشرة لمشاهدة جودتها وجودتها والقدرة على شراء المنتج المطلوب بتكلفة منخفضة. يستخدم الجمبري في طعامنا شهريا كغذاء ، وهذا الطعام غني بالكالسيوم واليود والبروتين. يؤدي استهلاك هذا الطعام إلى تنظيم نظام الدورة الدموية الصحي في جسم الإنسان.

استخدام هذه المأكولات البحرية يزيد من مستويات السعرات الحرارية باستخدام هذه المأكولات البحرية يمكن للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم التحكم في ضغط الدم عن طريق تناوله. لمزيد من المعلومات حول الجمبري البحري قم بزيارة موقعنا.

شراء الجمبري المستزرع من الدرجة الأولى

شراء الجمبري المستزرع من الدرجة الأولى يحتوي هذا الطعام على الحديد والفوسفور لنمو الأطفال والحوامل وهو مفيد جدا لهذه الفئة. الجمبري الطازج ، إذا كان مطهوًا على البخار ، يحتوي على وجبة منخفضة من السعرات الحرارية ومغذي في نفس الوقت، ولكن إذا كان مقليا. السعرات الحرارية ومغذية في نفس الوقت.

يباع الجمبري الطازج مباشرة بأسعار الجملة. تقدم الشركة المصنعة المنتج في عبوات مختلفة أو بكميات كبيرة مع المعايير اللازمة للسوق الإيراني. يمكن للأشخاص الذين لا يعرفون الكثير عن الروبيان الاتصال بمستشار الشراء للحصول على معلومات كافية حول المنتج. لمزيد من المعلومات حول الجمبري المستزرع قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا