تصدير الجمبري المجفف ايراني

يتم بيع الجمبري المجفف للتصدير في وقت قصير وبجودة عالية وسعر معقول في شركة تصنيع الجمبري المجفف. يقوم فريق متخصص من شركة تصنيع الجمبري المجفف بتجفيف الجمبري بأفضل الطرق. يتم تحديد سعر جمبري المجفف ايراني في هذه الشركة بشكل تنافسي. شركة تصنيع الجمبري المجفف على استعداد للتعاون مع التجار الآخرين في مجال بيع الجمبري المجفف بالجملة إلى الدول الأوروبية والآسيوية.

تصدير الجمبري المجفف ايراني

ما هي استخدامات الجمبري المجفف؟

ما هي استخدامات الجمبري المجفف؟ يؤكل الجمبري أو الجمبري المجفف مغذياً بالطرق التالية:

  1. مكسرات الجمبري المجففة : يعتبر الجمبري الجاف المملح، الذي تم تصنيعه وإنتاجه وطهيه ومملحه ومقشره، غذاءً فخمًا ولذيذًا جاهزًا للأكل موجودًا في نطاق المكسرات في الدول الأوروبية وهو يباع بالمكسرات. يقدم ويعتبر من اغلى المكسرات. في القاعات والمطاعم والبارات والمقاهي، يتم تقديمه كمقبلات فاخرة إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات.
  2. عن طريق نقع الجمبري الجاف في الماء البارد وتخزينه في الثلاجة لمدة 24 ساعة ، يفقد الجمبري الكثير من الملح ويستعيد حوالي 70٪ من الماء المفقود ، ويتم سحقه وجاهز لطهي مجموعة متنوعة من أطباق الروبيان مثل الجمبري تشيلو ، الجمبري يصبح منتفخ وبطارخ الجمبري ، من الأفضل إضافة عصير الليمون الطبيعي إلى الماء عند نقع ملعقتين لكل كيلو جمبري. على عكس الجمبري الطازج ، فإن هذا الجمبري خالي من أي رائحة ومذاق مزعجين والطعام المحضر منه لذيذ جدًا ولذيذ.
  3. بعد نقع الجمبري المجفف وتقليب الجمبري المنقوع ، يمكن أيضًا استخدامه لتحضير مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية مثل شرحات الجمبري وعشاء الروبيان والروبيان وفطيرة الروبيان والروبيان والفلافل.
  4. يمكن إضافة الجمبري الرطب إلى أنواع مختلفة من السلطات من أجل النكهة والإثراء.

يعتبر الجمبري المجفف منتجًا معروفًا في دول الخليج والدول الأوروبية ودول جنوب شرق آسيا ، وبسبب قوته ، فإنه له نفس وظيفة الكافيار ويتم تقديمه كمنتج فاخر جدًا في الفنادق والمطاعم متعددة النجوم كوجبات خفيفة والمقبلات.

يمكن أن يؤكل الجمبري المجفف على شكل مكسرات، ومن خلال نقعه يمكن تحضير مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة.

انتاج مكسرات الجمبري المجففة

انتاج مكسرات الجمبري المجففة يعتبر الجمبري المجفف من أفضل طرق تناول الجمبري ، والذي إذا تم تحضيره وفقًا لمبادئ الصحة والتغذية يمكن أن يكون بديلاً جيدًا جدًا للوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة الضارة اليوم. أفضل منتجي الجمبري المجفف يستخدمون آلات أوتوماتيكية بالكامل (بدون تدخل يدوي) وملح البحر عالي الجودة لإنتاج هذا المنتج.

بشكل عام ، يمكن العثور على الجمبري المجفف في السوق بطريقتين:

  1. على شكل رقائق ، والتي تسمى أيضًا بجوز الجمبري أو حبات الجمبري المجفف ، ويستخدم هذا المنتج غالبًا كوجبة خفيفة.
  2. الروبيان المجفف أو بيلاف الذي يستخدم في تحضير المأكولات البحرية الحديثة والتقليدية.

يعتبر الإنتاج الضخم من الروبيان الإيراني بمعدات حديثة ومتطورة وأجهزة ميكانيكية تحت تصرفه في إنتاج الجمبري الجاف صحيًا تمامًا ووفقًا للمعايير ويلبي احتياجات السوق على أفضل وجه.

يتمتع هذا الطبق بمذاق شهي وله معظم خصائص الجمبري الطازج الذي يقدم بكثرة داخل وخارج البلاد.

يمكن توفير مكسرات جمبري ايراني المجففة من خلال مجموعتنا بطريقة مضمونة تمامًا ، مع مراعاة النقاط الأساسية والمعايير التي يطلبها العملاء ، ويمكنك الاتصال بخبراء التجميع لشراء المنتجات الصغيرة أو الكبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا