تصدير الجمبري المعلب المجمد

يعتبر الجمبري أحد أكثر المكونات قيمةً وله مجموعة واسعة من الصادرات. إن عملية تصدير هذه الأسماك إلى الخارج لن تتم فقط من قبل بلدنا ولكن أيضًا من قبل العديد من البلدان. يمكن للبلدان ذات البحار على وجه الخصوص تصدير أفضل عينات جمبري مجمد بسهولة. بعض هذه البلدان هي فيتنام والهند والإكوادور وكون التي تحتل المرتبة الأولى في صادرات الجمبري. تتنوع طريقة وأسعار تصدير الجمبري المستزرع في جميع أنحاء العالم ، وإحدى الطرق التي يفضلها كثير من الناس اليوم هي التصدير عبر الإنترنت ، والذي يتمتع بالعديد من المزايا والمميزات.

تصدير الجمبري المعلب المجمد

ثلاثة طرق لتذويب ثلج الجمبري

ثلاثة طرق لتذويب ثلج الجمبري يجب تعبئة الجمبري بطريقة لا تضطر إلى إعادة تجميده. للقيام بذلك ، عند شراء الجمبري ، قبل أن يخرج تمامًا من حالة التجمد ، يمكنك إزالة رأس الجمبري ووضعه في البلاستيك بقدر ما تأكله في كل وجبة ، ووضعه على الفور في الصندوق وفي داخله. الثلاجة. تقولين إن بشرتها بطيئة ولا يمكنها البقاء في الفريزر لفترة طويلة. باستثناء الظروف الخاصة والتعبئة الخاصة التي لا يمكن تخزينها على المدى الطويل.

صب الجمبري المجمد في مصفاة أو مصفاة. يجب أن تكون كمية الجمبري التي تذوب منها هي بالضبط الكمية التي تنوي طهيها ، لذا احصل على الكمية المناسبة من الفريزر. خذ وعاءً كبيرًا واملأه بماء الصنبور البارد. ثم ضعه في الحوض وضع السلة التي تحتوي على الجمبري بداخله. بحيث يغطي الماء كل الجمبري. دع الجمبري ينقع في الماء لمدة 10 دقائق. بعد 10 دقائق ، أفرغي وعاء الماء وأعيدي ملء الوعاء بمياه عذبة ونظيفة. ضع السلة التي تحتوي على الروبيان مرة أخرى في وعاء الماء حتى ينغمس الجمبري تمامًا في الماء. دع الجمبري ينقع في الماء لمدة 10 إلى 20 دقيقة أخرى. خلال هذا الوقت ، يذوب الجليد تمامًا ، وكما يقول المثل ، يذوب الجمبري. صفي الجمبري واتركيه حتى يجف بمنشفة. أصبح الجمبري الآن جاهزًا للاستخدام في أي طعام تريده.

أخرج الكمية المطلوبة من الجمبري من الفريزر. صب الروبيان في وعاء وتأكد من أن الغطاء محكم. يمكنك أيضًا استخدام البلاستيك. ولكن تأكد من أن البلاستيك مغلق بإحكام على الحاوية. ضعيه في الثلاجة طوال الليل أو لمدة 12 ساعة. بعد 12 إلى 24 ساعة ، يذوب الجمبري تمامًا ويكون جاهزًا للاستخدام. بعد إخراج الجمبري من الثلاجة ، صفيه. ثم اغسل الجمبري بالماء البارد لإزالة مكعبات الثلج. الآن جففهم بمنشفة. استخدم الجمبري المذاب بهذه الطريقة في غضون 48 ساعة ؛ ليتم تناولها طازجة وصحية. بالطبع يمكنك تجميد هذا الجمبري مرة أخرى خلال 48 ساعة.

املأ قدرًا بالماء. بحيث يغطي كل الجمبري. ثم ضعيه على نار متوسطة حتى يغلي. بعد غليان الماء ، اسكب الجمبري المجمد برفق واتركه في الماء المغلي لمدة دقيقة واحدة. إذا التصق الجمبري المجمد معًا ، افصلهما قبل صب الماء المغلي. بعد دقيقة ، أطفئي النار وأزيلي الجمبري من الماء. جفف الجمبري واستخدمه في طهي الطعام. تذكر أن سلق الجمبري لمدة دقيقة لا يؤدي إلى طهيه بل يجمده فقط. حتى تقدم ، اطبخ الجمبري جیدا.

الشراء المباشر للجمبري المجمد المستزرع

الشراء المباشر للجمبري المجمد المستزرع كما ذكرنا فإن الجمبري هو أحد أنواع المنتجات المائية التي لها العديد من الخصائص والفوائد للجسم وأكله من المتطلبات ، ومن الطرق التي يمكنك من خلالها شراء جمبري معبا هو شرائه مباشرة وعبر الإنترنت. من مميزات هذه الطريقة تخفيض سعر المنتج ، ويمكنك شراء منتج عالي الجودة معبأ بأقل سعر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا