تصدير جمبري صغير رخيص

يتم شراء الروبيان الطازج من قبل العديد من الأشخاص الذين يشترون هذا المنتج من مراكز البيع وفقًا للمقدار الذي يحتاجونه. يعتبر الروبيان من المأكولات البحرية الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس ، بالإضافة إلى كونه صغيرًا ، فإنه يحتوي على الآلاف من الفوائد. لذلك ، أدى ذلك إلى ارتفاع المبيعات في السوق وعملائها لشرائها بالجملة وجزئية.في هذه المقالة ، سنتناول بعض القضايا المهمة ، مثل: جمبري صغير رخيص ، بيع الجمبري المقشر ، بيع الجمبري المجفف ، بيع الجمبري الغير المقشر . 

تصدير جمبري صغير رخيص

ماهي الفوائد الغذائية للجمبري ؟

ماهي الفوائد الغذائية للجمبري ؟ الروبيان مصدر للأحماض الدهنية في عائلة أوميغا 3 ، مما يساعد على التحكم في ضغط الدم. بالطبع ، يجب طهي هذا الطعام بحد أدنى من الزيت والملح عند التحضير ، وفي هذه الحالة سيصبح خيارًا مناسبًا لخفض مستويات ضغط الدم.
الأشخاص الذين لا يأكلون اللحوم الحمراء لمجموعة متنوعة من الأسباب أكثر عرضة للإصابة بفقر الدم الناجم عن نقص الحديد عن غيرهم ، وبما أن تناول 100 جرام من الروبيان يوفر 19 بالمائة من العناصر الغذائية ، فمن الأفضل القيام بذلك. لا تأكل اللحوم الحمراء ، أدرج الجمبري في نظامك الغذائي اليومي ، وعلاج المرض بسهولة.
بالنسبة للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا ، يزيد الروبيان المقلي أو المقلي من السعرات الحرارية ، في حين يمكنك الحصول على وجبة منخفضة السعرات الحرارية عن طريق تبخير مصدر البروتين هذا وإضافة التوابل مثل عصير الليمون الطازج.
يحتوي الروبيان على كميات ممتازة من فيتامين ب 12 لخفض مستويات الهوموسيستين في الدم ، وهو عامل خطر رئيسي لأمراض القلب والأوعية الدموية ، مما يساعدهم على العيش حياة صحية.

تصدير الروبيان الى انحاء العالم

تصدير الروبيان الى انحاء العالم المكاتب والشركات التجارية مصدرون لأنواع الجمبري وأنواعه القياسية إلى بلدان أخرى وعن طريق شراء هذه المنتجات بكميات كبيرة من المصانع أو شركات التوزيع ، فإنهم يزودون هذه السلع إلى بلدان مختلفة.

من خلال تصدير هذه المنتجات إلى البلدان الأوروبية ، من الممكن دعم السلع المحلية والمنتجين لهذا المنتج في إيران والتسبب في خلق فرص العمل والإنتاج الضخم لهذا المنتج في إيران ، نظرًا لفوائد التصدير العديدة ، تنشط العديد من المكاتب في هذا المجال. .

هذه المنتجات هي سلع مربحة للتجار وتجعل اقتصاد بلدنا مزدهرًا للغاية وفعالة ومفيدة جدًا لتطوير الأعمال.

معايير اختيار مصدري المنتجات في الخارج هي الجودة القياسية والعالية لهذه المنتجات ، وإذا كانت شركات التصنيع لديها هذه المعايير ، فسوف تشتري مجموعة متنوعة من المنتجات منها لتصديرها.

اشهر انواع الجمبري في ايران

اشهر انواع الجمبري في ايران أحد أفضل أنواع الروبيان الصالح للأكل في ایران ، والذي يوجد غالبًا في مياه بوشهر في الخليج الفارسي ، هو أنواع النمور الخضراء أو الوردية ، التي تحتوي على أفضل أنواع الروبيان وأعلى سعر. وبطبيعة الحال ، مع وفرة أقل في مياه خوزستان وهرمزغان ، فإنه يُرى أيضًا في تكوين الصيد.

يحتوي الروبيان على نسبة عالية من فيتامين ب 12 وفيتامين د كما أنه غني بأحماض أوميجا 3 والبروتين.

كمية الفوسفور في الجمبري النمر أعلى بكثير من الأنواع الأخرى من الجمبري ، وتشمل خصائص الجمبري النمر الوقاية من السرطان ، وارتفاع ضغط الدم ومضاد الزهايمر.

متوسط ​​حجم هذا النوع من الروبيان هو 40-30 (وهذا يعني متوسط ​​عدد الروبيان الصحيح لكل كيلوغرام).

يتميز روبيان النمر بمظهر جميل وعادة ما يُرى باللون الوردي الفاتح ، وأحيانًا داكن وأحيانًا بخطوط سوداء ، وفي نفس الوقت لديهم لحم أبيض ولذيذ. وكما قيل ، فهو من أشهر وأشهر أنواع الروبيان في مياه الخليج الفارسي ، وباستثناء مياه بوشهر ، فإنه موجود في أجزاء من مستجمعات المياه في خوزستان وأيضًا بكثرة في هرمزجان وفي موسم الصيد الخاص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا