تصدير سمك السابا الى انحاء العالم

في هذا المحتوى، نريد أن نزودك بمعلومات حول تصدیر سمک السابا الی انحناء العالم. في الوقت الحالي، زاد موردين أنواع السمك في البلاد، و هذا يرجع إلى زيادة الطلب. مع زيادة الإنتاج، زادت أيضًا حصة صادرات هذا المنتج. نشهد حاليًا ازدهارًا في تجارة أسماك طازجة ومتنوعة. 

تصدير سمك السابا الى انحاء العالم

صيد وبيع سمك السابا من موانئ ايران

صيد وبيع سمك السابا من موانئ ايرانيتم صيد أسماك سابا في الخليج الفارسي خلال موسم البرد. يتم صيد أسماك سابا، مثل الأسماك الأخرى، بشكل ضمني. بعد الصيد تصبح هذه السمكة جاهزة للبيع. لدى العديد من الصيادين في سوق الموانئ روبيان وسمك طازج للبيع. يفضل معظم العملاء والمشترين شراء الأسماك من الصيادين، لأن الجميع يعلم أن أسماك الصيادين طازجة دائمًا وتباع بسرعة، لذلك لا تترك الأسماك القديمة لهم.

إذا كنت تبحث عن شراء أسماك طازجة، فتأكد من زيارة الأسواق في الموانئ للاستمتاع بالأسماك الطازجة واللذيذة. وتجدر الإشارة إلى أن أسماك الصيادين يتم تسعيرها بشكل معقول، حيث يتم بيعها مباشرة وبدون أي وسطاء. لاحظ أن وجود وسطاء يزيد دائمًا من سعر المنتج. 

استيراد وتصدير سمك السابا

استيراد وتصدير سمك الساباتُعرف الدولة الشاسعة في الصين بأنها واحدة من أهم وجهات التصدير لجميع أنواع الأسماك وأسماك سابا. إذا نظرنا إلى إحصاءات تصدير الاستزراع المائي الإيراني في السنوات القليلة الماضية، فإن حصة هذا البلد وبلدان أخرى في منطقة جنوب شرق آسيا صغيرة جدًا و غير ذات أهمية، ولكن بشكل تدريجي، خاصة بعد عام 1390، زادت حصة الصين تدريجيًا وانخفضت حصة أوروبا والإمارات. حاليًا، (2016)، 50.46٪ من إجمالي صادراتنا إلى جنوب شرق آسيا (الصين وفيتنام وتايلاند وسريلانكا وهونج كونج وكوريا الجنوبية وتايوان وماليزيا). 

بالطبع ، يدرك الجميع أنه باستثناء جزء صغير من الأسماك غير البقعية المرسلة مباشرة إلى الصين، فإن أكثر من 80 ٪ من صادراتنا إلى الصين تمر عبر بوابات ميناء الطريق السريع الفيتنامي في هايفونج ، و يتم بيع هذا المبلغ في الواقع للمشترين الفيتناميين. إنه صغير جدا. 

يعود تاريخ صادرات إيران من الاستزراع المائي إلى الصين إلى السنوات السابقة، ولكنه دخل مرحلة جديدة قبل عقد من الزمان، ونما بسرعة، خاصة في السنوات الخمس الماضية.  

تجارة سمك السابا من ايران

تجارة سمك السابا من ايران هذه السمكة هي واحدة من أهم الأسماك الاقتصادية المتوسطة والعالية في الصين. يتم توزيع هذا النوع من الأسماك على نطاق واسع، وينمو بسرعة، ولديه غلة عالية. لكل 100 جرام من البروتين 21.4 جرامًا، 4.7 جرامًا من الدهون واللحوم الصلبة بالإضافة إلى الأطعمة الطازجة يمكن أيضًا تحضير المخللات و المعلبة، و يمكن التكرير الكبد زيت كبد السمك. 

يتم توزيع هذا النوع من الأسماك على نطاق واسع، وينمو بسرعة، وإنتاجه مرتفع. مقابل كل 100 جرام من 21.4 جرامًا من البروتين و 4.7 جرامًا من الدهون واللحوم الصلبة، بالإضافة إلى الأطعمة الطازجة، يمكنك أيضًا تناول المخللات والأطعمة المعلبة، والتي يمكن أن يكون الكبد منها زيتًا مكررًا لزيت السمك.  

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا