توريد جمبري صغير مقشر

من الممكن صنع جمبري صغير بكميات كبيرة ، كما يمكنك استخدام الأسواق الإيرانية.

في إيران ، يعمل كبار المنتجين والموردين في مجال الروبيان. الروبيان غني بالفيتامينات والخصائص التي يمكنك اكتشافها في بقية هذه المقالة.

توريد جمبري صغير مقشر

ماهي مميزات الجمبري المتعددة

ماهي مميزات الجمبري المتعددة يكفي أن تعرف أنك تفضل الجمبري المقلي أو المطبوخ ، لذا يمكنك إضافة الجمبري إلى وجباتك والاستفادة من خصائصه الفريدة.

 الروبيان سمكة صغيرة جدا ، للإمام الكثير من الفوائد الصحية على النظام الغذائي ويقال أنه طعام صحي ولذيذ ولديه الكثير من الكربوهيدرات. إذا كنت تبحث عن وجبة كاملة ولذيذة ، فإن الروبيان خيار رائع غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية. الجمبري غني بالثنائيات ويمكن استخدامه للتحكم في وظائف الغدة الدرقية وصحة الدماغ.

 يقول الكثير من الناس أن الروبيان يحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول ويعتبرونه غير صحي ، ولكنه خاطئ. الروبيان منخفض السعرات الحرارية وغني بالعناصر الغذائية. يحتوي الروبيان على 84 سعرًا حراريًا فقط لكل حصة ولا يحتوي على كربوهيدرات على الإطلاق. تأتي الدهون.

يحتوي الروبيان على 20 من الفيتامينات والعناصر الغذائية والمعادن ، بما في ذلك 50٪ من الاحتياجات اليومية للسيلينيوم ، والتي يمكن أن تقلل من الالتهابات وصحة القلب والأوعية الدموية.

هل عانيت من تساقط الشعر من قبل؟

 وتجدر الإشارة إلى أن إحدى الخصائص الخاصة جمبري طازج هي منع تساقط الشعر. من خلال زيادة استهلاك الروبيان ، يتم القضاء على نقص الزنك في الجسم ، ويمكن زيادة سماكة الشعر عن طريق زيادة الروبيان. خاصية أخرى للروبيان هي تحسين عدد الخلايا السرطانية:

تشمل السمات الأخرى للروبيان الحديد ، وهو أول وأهم العناصر الغذائية في الجسم ، والحديد ضروري لصنع الهيموغلوبين ، الذي يمكن أن يساعد في تحسين الخلايا السرطانية عن طريق زيادة الهيموغلوبين.

تحسين وظيفة الغدة الدرقية هو خاصية أخرى للجمبري. تحتاج الغدة الدرقية اليود من أجل التوليف الكافي. كثير من الناس حول العالم لا يستخدمون ويستهلكون هذا المعدن بما فيه الكفاية. يحتوي الروبيان على الكثير من اليود ، مما يساعد على وظيفة الغدة الدرقية ويحسنها في الجسم.

تشمل الخصائص الأخرى جمبري مقشر صحة العظام ، والحد من شدة تقلصات الدورة الشهرية ، وصحة البروستاتا ، وصحة العين ، والحد من خطر السكتة الدماغية ، والحد من النوبات القلبية ، والحفاظ على صحة الجلد ، وفقدان الوزن ، وتعزيز البروتين في الجسم ، والحفاظ على صحة الدماغ ، وحماية الكبد. التهاب أقل، إلخ.

بيع جمبري صغير مجمد وطازج بالجملة

بيع جمبري صغير مجمد وطازج بالجملة نظرًا لحقيقة أن الجمبري الطازج تفسد لفترة من الوقت ، فقد تحول الناس إلى تجميد جمبري مجمد. لذا يمكنك الاتصال بالاستشاريين وإخبار العاملين المستقلين بأنك مجمّد.

  في أي وظيفة ، يمكن للمستشار الجيد توجيه الأشخاص لاختيار المسار أو المنتج الصحيح.

بالنظر إلى أن العديد من التجار يتطلعون لشراء الجمبري ، فإن الأولوية هي السعر. بالإضافة إلى الجودة ، فإن الجمبري الإيراني لديه سعر معقول ، يمكن تخفيضه عن طريق طلب هذا المنتج بكميات كبيرة.

نظرًا لحقيقة أن سعر الجمبري المتقلب يتقلب ، يمكنك الاتصال بالاستشاريين والخبراء لمعرفة السعر الحالي لهذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا