سعر التعبئة والتغليف بالجملة من الجمبري المجفف

يعتبر الجمبري من الأسماك المفيدة والشعبية الموجودة في شمال وجنوب إيران. في جنوب بلادنا ، يتم اصطياده من البحار ، لكن الروبيان الشمالي يتم تربيته في الغالب. الآن دعونا نتعرف على الجمبري. تعد القشريات واحدة من أكبر المفصليات ، حيث يوجد أكثر من 40000 نوع. الآن أكبر أنواع القشريات هي عائلة اللاجئين ، والتي تتكون من 12 جنسًا ، 80٪ منها مهمة جدًا في السوق التجاري ، والتي نعرفها جميعًا باسم الجمبري. هذا الجمبري لديه نمو أو دورة حياة تشمل البيض واليرقات وما بعد اليرقات والروبيان الصغير والروبيان البالغ. تشمل خصائص الجمبري المحمي الجسم الطويل والمنحني ، وطول الجسم حتى حوالي 250 مم ، والوزن 300 جرام أو أكثر ، وجزءان من الجسم بما في ذلك الرأس والبطن ، وتنوع في لون الجسم. لمزيد من المعلومات حول جمبري مجفف بالجملة قم بزيارة موقعنا.

سعر التعبئة والتغليف بالجملة من الجمبري المجفف

كل شيء عن الجمبري المجفف

كل شيء عن الجمبري المجفف بالنسبة للأشخاص الذين يحبون المأكولات البحرية ، فإن أحد خياراتهم الرئيسية هو الجمبري ، لأن الجمبري لذيذ جدًا ولذيذ ، ومزجه مع التوابل الخاصة وحتى مجموعة من النباتات العطرية ، يجعله يتمتع بمذاق فريد يأكل من الأكل. يتم تجاهله. يعتبر الجمبري أيضًا طعامًا مغذيًا مليئًا بالخصائص المفيدة. فيما يلي أهم خصائص الجمبري. منخفضة في السعرات الحرارية: الجمبري منخفض للغاية في السعرات الحرارية ، لذلك إذا أكلنا الكثير من الجمبري ، فلن نحصل على كمية كبيرة من السعرات الحرارية. على سبيل المثال ، يحتوي الجمبري متوسط ​​الحجم على حوالي سبع سعرات حرارية ، لذلك إذا تناولنا 10 حبات من الروبيان ، نحصل على حوالي 70 سعرًا حراريًا.

البروتينات المتعلقة بالجلد: يحافظ الجمبري ، بسبب احتوائه على بروتين ، على صحة الجلد ، كما أنه فعال جدًا في نمو وصحة الشعر والأظافر. إذا كنت في موقف يمكنك فيه تناول الجمبري يوميًا ، فيجب أن تدرك أن استهلاك الكثير منه سيكون له أيضًا آثار سلبية. لا ينبغي الإفراط في استخدامه لمجرد فوائده. تحسين فقر الدم: كما نعلم ، يلعب فيتامين ب 12 دورًا مهمًا في إنتاج خلايا الدم الحمراء التي يمنع استخدامه فقر الدم. الآن لدى الجمبري ، الذي يحتوي على 21٪ من فيتامين ب 12 ، هذه الخاصية. زيادة الطاقة: يعتبر الجمبري من المصادر الغنية بالحديد التي يعرفها الجميع كغذاء لزيادة الطاقة ، وإذا قمت بتضمين الروبيان في نظامك الغذائي اليومي ، فإن تناوله سيزيد من كفاءة الجسم اليومية ويمكنك القيام به عندما تكون نشيطًا في روتين عملك.

تقليل الاكتئاب: بسبب أوميغا 3 والأحماض الدهنية في الجمبري ، يمكن أن تحسن معنويات الناس وتحميهم من الاكتئاب. قوة العظام: يحتوي الجمبري على الكالسيوم والفوسفور ، وكما أظهرت الأبحاث ، يلعب هذان العنصران معًا دورًا رئيسيًا في تقوية الأسنان وبناء العظام. بل يوصى باستخدام الجمبري مع الجلد لأن الجلوكوزامين الموجود في جلد الجمبري فعال في بناء الغضاريف في المفاصل. الهرمونات: من أهم جوانب الجمبري دوره في توازن الهرمونات في الجسم.

الروبيان غني بالبروتين وهو مفيد في إنتاج الهرمونات وموازنة عددها في الجسم. أيضًا ، إذا أردنا زيادة كتلة عضلاتنا ، يلعب الروبيان دورًا مهمًا لأنه مليء بالعناصر الغذائية. ولعل أحد الأسباب التي تجعل أعزاء جنوب بلادنا لديهم عظام كبيرة وقوية هو استخدام الجمبري ، لأن استهلاك الجمبري والأسماك في جنوب البلاد أعلى من غيره من الأماكن. لمزيد من المعلومات حول جمبري حجم وسط قم بزيارة موقعنا.

شراء الجمبری المجفف متوسط ​​الحجم

شراء الجمبری المجفف متوسط ​​الحجم يحتوي الجمبري على الكثير من السيلينيوم (حوالي 56 ميكروغرامًا) ، مما يلغي حاجة الجسم لهذه المادة يوميًا ، لأنه وفقًا للأبحاث ، يمتص الجسم السيلينيوم جيدًا. هذا المعدن هو أحد مضادات الأكسدة التي تمنع نمو الخلايا السرطانية. السيلينيوم مادة يزيد انخفاضها في الجسم من خطر الإصابة بأمراض القلب ، لذلك يمكن القول أن تناول الجمبري يمنع أمراض القلب والأوعية الدموية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا