سعر الجمبري الكبير الغير مقشر

الروبيان هو نوع من القشريات المائية الموجودة في معظم مياه العالم ، بما في ذلك المياه المالحة والمياه العذبة ، ويعتبر الروبيان مصدرًا غذائيًا للكائنات البحرية والروبيان. يستخدم الجمبري على نطاق واسع كغذاء من قبل البشر. الروبيان غني بالكالسيوم واليود والبروتين. سعر الجمبري في البلد معقول جدا. لمزيد من المعلومات حول جمبري كبير غير مقشرقم بزيارة موقعنا.

سعر الجمبري الكبير الغير مقشر

كيفية تخزين الجمبري في الفريزر

كيفية تخزين الجمبري في الفريزر الروبيان منزوع الجلد هو نوع من القشريات المائية توجد في معظم مياه العالم ، بما في ذلك المياه المالحة والمياه العذبة. يعتبر الجمبري مصدر غذاء للحياة البحرية. يمكن أن يسبح الجمبري إلى الوراء. إنها شديدة المقاومة للسموم في المناطق المصابة.

يستخدم الجمبري على نطاق واسع كغذاء من قبل البشر. مثل المأكولات البحرية الأخرى ، يحتوي الجمبري على نسبة عالية من الكالسيوم واليود والبروتين. يحتوي الجمبري أيضًا على 122 إلى 251 مجم من الكوليسترول (حسب طريقة التحضير). يتم تقييم استهلاك الجمبري بسبب تأثيره على الدورة الدموية للإنسان.

على عكس المخلوقات الأخرى ، فإن دم هذا الحيوان أزرق بسبب نقص الحديد في أجسامهم ومكان النحاس. تسمى الحيوانات ذات الدم الأزرق thiotsidae ولديها نحاس بدلاً من الحديد في الهيموجلوبين. يحتوي دمهم على بروتين غني بالنحاس ، وهو هوموسيانين وقابل للذوبان في البلازما. يلعبون دورًا مهمًا في السلسلة الغذائية ويشكلون مصدرًا مهمًا للحيوانات الكبيرة من الأسماك إلى الحيتان.

الذيل العضلي لهذا الروبيان هو غذاء مغذي للغاية للإنسان وتستخدم هذه المواد على نطاق واسع للاستهلاك البشري. تدعم تجارة الجمبري صناعة تبلغ قيمتها 50 مليار دولار سنويًا ، وفي عام 2010 بلغ إجمالي إنتاج الجمبري حوالي 7 ملايين طن. أصبح استزراع الجمبري أكثر شيوعًا في الثمانينيات ، خاصة في الصين ، وبحلول عام 2007 كان استزراع الجمبري أعلى من استزراع الجمبري البري.

هناك حالات كبيرة من التحيز المفرط حيث يصطاد الجمبري في البرية ويتلف بسبب تلوث النهر عند استخدامه لدعم استزراع الجمبري. العديد من أنواع الجمبري ، حيث يبلغ طول مصطلح الجمبري حوالي 2 سم (0.79 بوصة) ، لكن بعض أنواع الجمبري يزيد طولها عن 25 سم (9.8 سم).

يتم استهداف معظم أنواع الجمبري الأكبر حجمًا تجاريًا وغالبًا ما يشار إليها باسم المأكولات البحرية ، خاصة في المأكولات البحرية ، خاصة في المملكة المتحدة.

تعتبر جودة الجمبري البحري في إيران أفضل وأكثر قابلية للتسويق من نوع التربية. كما يختلف هذان النوعان من الحيوانات المائية من حيث اللون والمظهر. وهكذا ، لأن الجمبري في إيران في جميع المزارع والمناطق المختلفة ، هو مجرد نوع من الفانامي. ولون مزرعة الجمبري والاسم أخضر زيتوني (زجاج سميك أو فاتح وأحياناً مثل الزيتون) وهو من جميع الأنواع البحرية.لمزيد من المعلومات حول جمبري مستزرع قم بزيارة موقعنا.

توريد مباشر للجمبري المستزرع متوسط ​​الحجم

توريد مباشر للجمبري المستزرع متوسط ​​الحجم توريد مباشر للجمبري المستزرع متوسط ​​الحجم يتم ذلك من قبل شركتنا في جميع أنحاء البلاد وتسلم مجموعتنا هذا المنتج إلى العميل مع عبوات صحية تمامًا ، وهي أيضًا ذات جودة عالية ، لذا يمكنك الرجوع إلى موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول جمبري حجم وسط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا