سعر شراء الجمبري الصغير الرخيص بالجملة

الجمبري هو أحد المأكولات البحرية الأساسية التي يكون سعر الشراء منخفضًا فيها. يتم سرد سعر شراء جمبري صغير رخيص في المتاجر عبر الإنترنت. ينشط هذا المتجر التجاري في اتجاه البيع المباشر ويقوم بشراء الجمبري الموجود من المنتج الرئيسي ويقدمها بشكل أساسي إلى المشترين ومحبي الجمبري.

سعر شراء الجمبري الصغير الرخيص بالجملة

طريقة تشخيص الجمبري المستزرع والبحري

طريقة تشخيص الجمبري المستزرع والبحري يختلف الجمبري المستزرع عن جمبري البحر.

يحتوي الجمبري المستزرع على سفينتين ، أحدهما خلف الخصر والآخر تحت البطن.

الوريد خلف الجمبري هو الأمعاء وجزء من الجهاز الهضمي الذي يتم انسداده عند تنظيفه. الوعاء الموجود أسفل البطن هو أيضًا الحبل العصبي للجمبري ، والذي يوجد أيضًا في كل من الأنواع البحرية والتكاثر.

لكن في الاستزراع ، نظرًا لنوع الأنواع والبيئة المعيشية ، فهو ممل ويمكن رؤيته ، أما في الجمبري البحري فهو شفاف وغير مرئي ، ولا داعي لفصله عن جسم الجمبري أثناء التنظيف.

  • الجمبري البري (البحري) ، الذي يمكن استهلاكه في الدولة ، يتم اصطياده في مياه البحر ويؤخذ إلى الأسواق الاستهلاكية ولديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنواع. لكن في صناعة التربية ، لدينا فقط أنواع الفانامي ، وهي ليست موطنًا للبلاد ، لكن إنتاجها وتوسيع الاستهلاك المحلي والتصدير يبلغ حاليًا حوالي ستة أضعاف الإنتاج البحري وما زال إنتاجه يتزايد كل عام.
  • يتأثر سعر أنواع تربية الفانامي بشكل أساسي بالأسعار العالمية ويتبع سعر الجمبري البحري بشكل متبادل الكمية والقوة الشرائية للبلد ، خاصة وأن الإنتاج أو من حيث المبدأ الكمية الإجمالية للجمبري الساحلي محدودة ولا يمكن زيادتها. إنها أكثر جاذبية من حيث المذاق واللون ، ولها أسعار أعلى في معظم السنوات والفصول (وبالطبع بأحجام متساوية). وستتنوع هذه الاختلافات من ثلاثين بالمائة إلى مائة بالمائة.
  • إن جودة الجمبري البحري في الدولة أفضل وأكثر قابلية للتسويق من النوع المستزرع.
  • روبيان فانامي ليس مواطنًا أصليًا في مياه البلاد. وأحد أسباب اختيار نوع Vanami هو أنه أكثر مقاومة للمرضى من أنواع الجمبري السابقة (إنديكس أو الهندي الأبيض).
  • يتميز الجمبري باللون الوردي الباهت والألوان الأخرى التي يمكنك رؤيتها في مقالة الروبيان الصالح للأكل ، ولكن يمكن تصنيف الجمبري المستزرع باللون الأخضر الزيتوني.
  • يعتبر سعر الجمبري البحري أعلى من سعر جمبري مستزرع لأنه يختلف عن الجمبري المستزرع من حيث الطعم والخصائص وكذلك صعوبة صيده.

أنواع الجمبري المستزرع في السوق

أنواع الجمبري المستزرع في السوق هناك أنواع مختلفة من الجمبري المستزرع الصالح للأكل والذي يتم تربيته في الدولة.

  1. روبيان النمر: هذا النوع من الجمبري يبلغ حجمه من 30 إلى 40 سم ولونه أخضر أو ​​وردي وهو من أفضل أنواع الجمبري الصالح للأكل وله أعلى سعر بين جميع أنواع الجمبري. يحتوي روبيان النمر على لحم أبيض لذيذ غني بالبروتين وفيتامين ب 12 وفيتامين د. يحتوي هذا النوع من الجمبري على أعلى كمية من الفوسفور بين أنواع الجمبري ، وبالتالي فهو مضاد للسرطان ومضاد للزهايمر ومضاد لارتفاع ضغط الدم.
  2. روبيان الموز: هذا النوع من الروبيان ، الذي يوجد فقط في البحر ، هو الأكثر شهرة والأغلى سعراً بعد روبيان النمر. لون جسم قريدس الموز وردي باهت وأصفر وبه بقع بنية صغيرة.
  3. الجمبري الأبيض: هذا الجمبري ذو بشرة بيضاء ، وهو بعد أنواع الموز والنمر من حيث الجودة والشعبية. هذا الروبيان أكثر وفرة وينتشر في البحار.
  4. الجمبري الهندي الأبيض: قشر الجمبري الهندي الأبيض شفاف ولون وردي باهت وأصفر. هذا النوع من الجمبري أقل تشتتًا وأندر من أنواع الجمبري الأخرى. يمتلك هذا الحيوان المائي زوجًا من قرون الاستشعار الطويلة ، والتي تعد من أهم خصائصه. يشكل الجمبري الهندي الأبيض نسبة كبيرة من أحواض الجمبري. الروبيان الأبيض الهندي يتعفن أسرع من الجمبري الآخر.
  5. روبيان سارتيز: حجمه 70-80 جمبري ، وهو من أرخص المأكولات البحرية والروبيان ، ويعرف باسم جمبري سارتيز. يتم صيد هذه الأسماك في الغالب بواسطة القوارب المحلية. كما يستخدم جمبري سارتيز في تحضير الجمبري المجفف.
  6. روبيان مونودون (النمر الأسود): يعتبر روبيان مونودون أكبر حجمًا من أنواع الجمبري الأخرى وهو أحد أغلى أنواع الجمبري. بشرتها خضراء داكنة مع عروق سوداء.

يعتبر استهلاك هذه الأسماك البحرية فعالاً للغاية لصحة العظام وقوتها وتقوية العينين وصحة البروستاتا وتقليل مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا