سمك ماكريل للتصدير بأسعار تنافسية

سمك ماكريل هو في الواقع مصطلح عام يشمل أكثر من 3 أنواع من الأسماك ، معظمها ينتمي إلى التونة. استوائي ومعتدل. مما يجعلها سهلة للصيادين التجاريين ، والماكريل هو من أكثر الأسماك شيوعًا ، خاصة في أمريكا الشمالية. من 1 إلى 2 سم ، يتميز الماكريل بخصائص فيزيائية مختلفة ، ولكن له نفس الطعم والمغذيات.

سمك ماكريل للتصدير بأسعار تنافسية

كافة أنواع سمك ماكريل للبيع

كافة أنواع سمك ماكريل للبيع على الرغم من المحتوى الدهني للأسماك ، إلا أن الماكريل ليس من السعرات الحرارية. يوجد حوالي 200 سعرة حرارية فقط لكل 100 غرام من المنتج. إذا اختار المرء متطلبات السعرات الحرارية اليومية ، فسيتم مزج ما يقرب من 700 جرام من الماكريل. لكن هذه ليست فكرة جيدة ، بالنظر إلى كمية الدهون في الأسماك!

شوهد الصيد من الماضي إلى اليوم في محافظات الجنوب ، وكان هؤلاء الناس يصطادون في الأنهار والبحار في الماضي ويصطادون الأسماك.

ولكن في الوقت الحاضر يستخدم الناس شبكات خاصة لصيد أعداد كبيرة من أسماك البلجيكي وإرسالها إلى الشركات ومراكز التوزيع ، والتي تقدم أيضًا الأسماك الطازجة إلى مواقع مختلفة تتطلب هذه الأسماك.

صيد وبيع المنتجات البحرية بأسعار مناسبة

صيد وبيع المنتجات البحرية بأسعار مناسبة المأكولات البحرية هي أول متجر على الإنترنت لبيع المأكولات البحرية الطازجة بدون مواد كيميائية ومواد حافظة في إيران.

    نشتري فقط القوارب والصيادين الذين يأتون من البحر في أقل من 24 ساعة للتأكد من حصولك على أحدث المأكولات البحرية.

    من خلال قطع الطريق الوسيط بين الصيادين والمستهلكين ، نقدم لك أفضل المنتجات جودة وبأسعار معقولة.

    نحن نضمن 100 ٪ أن يتم شحن الأسماك إليك دون أي مواد كيميائية أو مواد حافظة وأن يتم إجراء اختبار دقيق للتحقق من عينات الأسماك.

بعض من أفضل الأسماك لدينا هي سمك الماكريل الطازج والمجمد التي يتم صيدها تقليديًا بخطاف صيد الصياد الذي يكون طعمه أفضل بكثير من الأسماك التي يتم صيدها بشبكة.

موردين سمك ماكريل في ايران

موردين سمك ماكريل في ايران لهذا السبب ، غالبًا ما يجلب واحدًا من أفضل الطعام على الطاولة – وجبة تسمى “الأسماك” . لكن هذه الأيام – وبالطبع في الماضي – قلة من الناس لديهم الوقت أو الفرصة للتجول في وسط الخليج الفارسي. الآن أصبح مستهلكو الأسماك مدمنين على جميع أنواع متاجر الأسماك الساخنة والباردة والمجمدة. يمسكون شيئا اعتمادا على أموالهم . هنا  مهارة الصيد والحظ ليس لها دور. يجب أن يكون لديك المال وأن تكون قادرًا على تحديد وشراء إسقمري للبيع الجيدة والصحية. سلة التسوق هذه القضية مليئة بجميع أنواع الأسماك. عقف ؛ ربما شيء سوف يمسك بك.

– يحتوي السمك على ما يكفي من الدهون في الجسم والأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن الأساسية.

– يشرع استهلاك الأسماك لأمراض الجهاز الهضمي والأوعية الدموية.

– بروتين المأكولات البحرية أعلى جودة من الدجاج ولحم البقر والبيض والجبن وغيرها ، ولديه أحماض أمينية أعلى.

– يحتوي لحم السمك على نسيج ضام أقل من اللحوم الأخرى ، لذلك يمتص الجسم كل اللحوم المستهلكة تقريبًا ، مما يؤدي أيضًا إلى هضم أسرع.

– المعادن والفيتامينات – وخاصة المجموعة ب – أعلى في الأسماك من اللحوم الأخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا