سمك وجمبري طازج ومجمد للتصدير

يمكن اعتبار الأسماك والروبيان من أكثر الأطعمة البحرية استهلاكًا وغنية على نطاق واسع، والتي نظرًا لفوائدها الصحية العديدة، يوصى بشدة باستهلاكها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع في نظام غذائي أسبوعي للحصول على جسم صحي دعونا نحصل على المزيد.

يتم سمك وجمبري في السوق، وكذلك عينات التصدير، بطريقتين جديدتين ومجمدتين، والتي يتم بيعها عادة بكميات كبيرة في عبوات مختلفة بأحجام مختلفة، وبسبب السعر المعقول والجودة العالية، العديد من العملاء.

سمك وجمبري طازج ومجمد للتصدير

أنواع السمك والجمبري للبيع بالجملة

 أنواع السمك والجمبري للبيع بالجملة هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسماك والروبيان في بلدنا، ويحاول الموزعون بيع جميع أنواع الأسماك والروبيان عالي الجودة في العبوة الصحيحة في شكل شرائح.

يقدمون مجموعة متنوعة من الأسماك والروبيان من خلال وكلائهم في مدن مختلفة أو عن طريق المبيعات عبر الإنترنت على المواقع والمتاجر عبر الإنترنت، والتي كانت قادرة على توسيع مبيعات منتجاتها وزيادة الحصة السوقية من الأسواق المحلية وحتى تولي الأجنبي.

ميزة البيع في المتاجر عبر الإنترنت هي أنه يمكنك تقديم مجموعة متنوعة من الأسماك والروبيان بشكل فردي وبكميات كبيرة قدمهم في الخارج.

لحسن الحظ، يوجد في بلادنا تنوع كبير من الأسماك والروبيان، وهذا يرجع إلى وجود العديد من البحار والأنهار، مما جعلها مربحة للغاية للصيادين والموزعين بسبب جودتها وتنوعها.

تصدير أنواع السمك عبر الموانئ

 تصدير أنواع السمك عبر الموانئ يتم بيع أنواع مختلفة من الأسماك في الموانئ الشمالية والجنوبية بكميات كبيرة، وبسبب ارتفاع الطلب عليها، بالإضافة إلى تزويد الأسواق المحلية، يتم تصدير بعضها إلى دول الخليج الفارسي وحتى الدول الأوروبية المختلفة.

تحظى أسماك بلادنا بشعبية كبيرة نظرًا لجودتها وتنوعها، بالإضافة إلى سعرها المعقول، وقد تمكنت من جذب العديد من العملاء، وبالتالي زيادة تصدير الأسماك في بلدنا.

نقدم لكم الآن أنواع الأسماك المصدرة التي يتم بيعها عبر الموانئ، و هي كالتالي:

1. سمك الهامور

أسماك الهامور هي من أفضل الأسماك من الدرجة الأولى التي تحتوي على لحوم صلبة ولكنها لذيذة للغاية ولها سعر أعلى من الأسماك الأخرى.

يحتوي هذا النوع من الأسماك على نسبة منخفضة جدًا من الدهون ونسبة عالية من الفوسفور، وهذا هو السبب في أنه زاد بشكل كبير من قيمته الغذائية.

2. الحلاوة البيضاء

النوع الآمن من الأسماك هو أحد أكثر الأسماك الممتازة في إيران، وهو لذيذ ولذيذ للغاية مع اللحم الأبيض والناعم وبدون الشفرة، وبقيمته الغذائية العالية، فهو مفيد جدًا لتقوية المعدة وأولئك الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي.

3. تربية الاسماك

يحتوي هذا النوع من الأسماك أيضًا على العديد من المراوح، ومعظم إنتاج هذا النوع هو الكارب، والذي غالبًا ما يتم تغذيته في نطاق معين ودرجة حرارة معينة للنمو ويكون جاهزًا للاستهلاك والتزويد.

ما ورد أعلاه ليست سوى أمثلة قليلة لأنواع الأسماك المصدرة إلى بلدان مختلفة والتي حققت مبيعات جيدة وساعدت على تعزيز اقتصاد البلاد من خلال رفع مستوى صادرات الأسماك.

موزعين السمك والجمبري ذات جودة عالية

موزعين السمك والجمبري ذات جودة عالية في بلدنا، هناك العديد من موزعي الأسماك والروبيان، يحاول كل منهم زيادة مبيعاته، وبهذه الطريقة، يبذلون قصارى جهدهم، بما في ذلك خصومات خاصة للمشترين الرئيسيين وغير الغائبين، لخلق بيئة تنافسية تم بيع الأسماك والروبيان على الصعيد الوطني.

اليوم، يبيع معظم موزعي الأسماك والروبيان منتجاتهم بأسعار رائعة من خلال إنشاء متاجر عبر الإنترنت، وقد أصبح استخدام هذه الطريقة شائعًا جدًا بينهم وتسبب في ظهور الأسعار في هذه المتاجر دعونا نكون مختلفين وعظيمين للغاية، الأمر الذي سيؤدي إلى إرضاء العملاء، وعلى المدى الطويل سيزيد العميل ويحقق أرباحًا أعلى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا