سوق شرا الجمبري الیابس بالجملة

إحدى الطرق الجديدة لتزويد الأسماك والروبيان هي الطريقة المجففة. تم إنشاء العديد من المصانع الصناعية والتصنيعية لتجفيف الأسماك أو الجمبري بواسطة مجففات خاصة تعمل وفقًا للوائح القياسية الدولية وتوزيعها في عبوات مبسترة في مراكز البيع.

في الوقت الحاضر ، من الممكن بيع جمبري يابس بالجملة سائبًا في البلاد عن طريق منتجيها ، الذين يتمتعون بجودة عالية ودرجة أولى ، فضلاً عن سعر معقول جدًا. اليوم ، أصبح استهلاك هذا النوع من الجمبري أكثر شيوعًا وزاد الطلب عليه مقارنة بالجمبري الآخر. في مجموعتنا ، الجمبري جاهز للبيع في عبوات موثوقة وبأسعار مختلفة ومعقولة.

سوق شرا الجمبري الیابس بالجملة

طريقة سهلة لتجفيف الجمبري

طريقة سهلة لتجفيف الجمبري كما تعلم ، يعتبر الجمبري من أشهر الأطعمة التي تأتي بأشكال وأنواع عديدة. عندما يأتي الاسم من الجمبري ، فإن طعم ولون ورائحة الطعام اللذيذ الذي يمكن تحضيره به يأتي أمام أعيننا. يعتبر الجمبري الجاف من أكثر أنواع الجمبري اللذيذة والشعبية. الجمبري المجفف، الذي يصنع أيضًا جمبري مقلي، بالإضافة إلى إيران، يحظى بشعبية كبيرة في آسيا وأوروبا ودول الخليج العربي، وبسبب خصائصه وفوائده، يُعرف بأنه منتج باهظ الثمن وفاخر مثل الكافيار. في المطاعم والفنادق متعددة النجوم.

طرق لتحضير وتجفيف الجمبري:

في الطريقة الأولى ، نقوم بغلي الجمبري في الماء ونضيف الملح إليه ، ثم نصبه في سلة كبيرة ونصفه. ثم علقها من مكان ما ورش الملح عليها وتعريضها لأشعة الشمس حتى تجف جيدًا.

في طريقة أخرى ، نسكب الجمبري في مقلاة كبيرة ونرش عليه كمية قليلة من الملح ، ثم نقلي لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم نضعها في الشمس حتى تجف.

طريقة أخرى لتجفيف الجمبري ، بعد غسل الجمبري الطازج ، قم بغليه بالجلد ورأسه في إناء بالماء وإضافة الكثير من الملح إليه. يغلي لمدة 20 دقيقة حتى يتحول الجمبري إلى اللون البرتقالي. بعد طهي الجمبري ، صفيه واتركه لأخذ حمام شمسي جيدًا. يجب علينا تحريك الجمبري كل يوم حتى يجف كلا الجانبين جيدًا ويتعرض لأشعة الشمس.

يتم تحضير واستهلاك الجمبري المجفف بطرق مختلفة منها:

عندما يجف الجمبري جيدًا لتنظيفه، اسكبه في شبكة من القماش واربطه برفق وطرقه على الأرض حتى يمكن فصل جلده الجاف بسهولة عن اللحم.

جميع أنواع الجمبري المجفف للتصدير بأسعار مناسبة

جميع أنواع الجمبري المجفف للتصدير بأسعار مناسبة الروبيان المجفف الخشن لذيذ جدًا ويمكن أن يكون من المأكولات البحرية اللذيذة جدًا لاستهلاكك. هذا المنتج هو أفضل نوع من الجمبري في السوق ، والذي يزداد الطلب عليه في السوق. يتم صيد هذا الجمبري جيدًا في مياه البلاد ، والذي بالإضافة إلى تلبية احتياجات السوق المحلية ، يتم تصديره أيضًا إلى مختلف البلدان.

موقعنا هو أحد مراكز توريد الجمبري للتصدير. نتيجة لذلك ، يمكن للعملاء الذين ينوون شراء روبيان مجفف من الدرجة الأولى للتصدير طلب هذا المنتج عبر الإنترنت من خلال زيارة موقعنا على الإنترنت والاستمتاع بمزايا شراء منتجاتنا عبر الإنترنت.

وتجدر الإشارة إلى أن جودة الجمبري التي تقدمها مجموعتنا مناسبة وعالية جدًا لدرجة أن معظم العملاء قد أعادوا طلب هذا المنتج بعد تسليم شحنتهم الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أخذنا في الاعتبار سعرًا معقولًا جدًا لبيع هذا المنتج ، وهذا ما جعلنا أفضل وأعدل بيع للجمبري في السوق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا