مبيع الجمبري المجفف للتصدير بالجملة

الروبيان هو نوع من القشريات المائية الموجودة في معظم مياه العالم ، بما في ذلك المياه المالحة والمياه العذبة. وهو مصدر غذاء للكائنات البحرية. ويمكن التعرف على الجمبري بشكل عكسي. فهو شديد المقاومة للسموم في المناطق الملوثة. ويستخدمه البشر على نطاق واسع على أنه الغذاء: مثل المأكولات البحرية الأخرى ، فإن الجمبري غني بالكالسيوم والحديد والبروتين والفوسفور والسيلينيوم وفيتامين ب 12 ، كما يحتوي النياسين أيضًا على 122 إلى 251 مجم من الكوليسترول ، ويتم تقييم استهلاك الجمبري نظرًا لتأثيره على نظام الدورة الدموية البشرية. تلعب دورًا مهمًا في السلسلة الغذائية وتعد مصدرًا غذائيًا مهمًا للحيوانات الأكبر حجمًا من الأسماك بالنسبة للحيتان ، وثانيًا أن العضلات الناتجة عن وفاته صالحة للأكل جدًا للإنسان ويتم استهلاكها على نطاق واسع للاستهلاك البشري. لمزيد من المعلومات حول الجمبري المجفف للتصدير قم بزيارة موقعنا.

مبيع الجمبري المجفف للتصدير بالجملة

أنواع الجمبري المجفف للتصدير

أنواع الجمبري المجفف للتصدير من أهم وأشهر منتجات الجمبري الجمبري المجفف الذي يحتل مكانة مهمة في الأسواق المحلية والسلال المنزلية. يعتبر الجمبري المجفف غنيًا بفيتامين ب 12 وفيتامين د وأوميغا 3 والبروتين والفوسفور ، كما يفيد الجمبري المجفف في الوقاية من السرطان ومضادات ارتفاع ضغط الدم والزهايمر وفقر الدم وخفض الكوليسترول. له نفس وظيفة الكافيار ويتم تقديمه كمنتج فاخر للغاية في الفنادق والمطاعم متعددة النجوم مثل الوجبات الخفيفة والمقبلات. ميزة أخرى للروبيان الجاف المملح هي عمره الافتراضي الطويل ، والذي يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى عام في الطقس العادي دون الحاجة إلى ثلاجة ، ويمكن تخزين المنتج في الغرفة العادية أو تخزينه بدرجة حرارة دون الحاجة إلى ثلاجة ، وهذا هو تكلفة شحن المنتج كما تنخفض لأنه لا يحتاج إلى شاحنة تبريد. يمكن أن تؤكل على شكل مكسرات أو نقعها في أطعمة أخرى لذيذة مثل الجمبري. كذلك ، يمكن استخدام قصاصات وغرابيل عملية إنتاج الجمبري الجاف أو المقلي ، والتي تتكون أساسًا من الجلد والرأس والأجزاء الصغيرة المفصولة عنه ، كمكمل غذائي للدواجن والأعلاف المائية بعد الطحن. وهذا بخلاف الفاكهة الطازجة كان خالياً من أي شيء ومزعج ، والطعام المحضر منها لذيذ جداً ولذيذ. يمكن إضافة الجمبري المنقوع إلى مجموعة متنوعة من السلطات من أجل النكهة والتقوية استخدامات الجمبري المجفف: يعتبر الاستهلاك على شكل مكسرات جمبري مجففة في الملح ، والذي تم في عملية التصنيع والإنتاج لعمليات الطهي والتمليح والتقشير عليه ، وهو طعام فاخر للغاية ولذيذ وجاهز للأكل. تم تصنيفها في دول أوروبية وهي الأولى وتقدم في محلات المكسرات وتعتبر الأغلى ثمنا يتم الحصول عليها في الصالات والمطاعم ذات الحانات والمقاهي كمقبلات فاخرة إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات. استخدام آخر للروبيان المجفف الروبيان المجفف هو طعام السمك لمزيد من المعلومات حول انواع الجمبري قم بزيارة موقعنا.

شركات تصدير الجمبري المجفف

شركات تصدير الجمبري المجفف شركات تصدير الجمبري المجفف تقوم مجموعتنا بتوزيع وتوزيع هذا المنتج في جميع أنحاء البلاد بمختلف العبوات ، بحيث يتمتع بجودة وسعر جيدين وقد اجتذب العديد من العملاء. ومن ثم لمزيد من المعلومات حول سعر الجمبري المجفف.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا