مبیع الجمبری المستزرع ذي الارجل البيضاء

الجمبري (الروبيان) مخلوق آخر يتم اصطياده من قلب البحر، ويمكنك رؤيته في سوق السمك أو على رفوف متاجر المأكولات البحرية، وشرائه إذا كنت مهتمًا. أتاح سعر الجمبري بالجملة في طهران للعملاء شراء هذا الطعام البحري العالي الجودة بأقل سعر، كما أن هذا الجمبري ذو الأرجل البيضاء المستزرع العالي الجودة المعروض هو من جملة منتجات الدرجة الأولى المدرجة في قائمة تصدير الجمبري.

مبیع الجمبری المستزرع ذي الارجل البيضاء

زراعة الجمبري البحري

زراعة الجمبري البحري

ما هو الفرق بين الجمبري المستزرع ( المتربي في أحواض لتربية الأسماك) والجمبري البحري؟ ما هو سعر الجمبري البحري والمستزرع في السوق المحلي ؟ ماذا تعرف عن الجمبري المستزرع والبحري؟ يعتبر الجمبري من أفضل أنواع القشريات التي تعيش في المياه المالحة والعذبة وتنقسم إلى فئتين: جمبري المياه العذبة والجمبري، ولكل منهما خصائصه الفريدة.في بلدنا، إيران يتم استيراد (روبيان إكليل الجبل) فقط، وهو من الأنواع التي تعيش في المياه العذبة، ويتم تربيته في منطقة محدودة للغاية في غرب البلاد.

الفرق الرئيسي بين هذا النوع من الروبيان المسمى بالروبيان الملك – الذي يعيش في المياه المالحة – والروبيان المستزرع في الأحواض المسمى بروبيان فانامي في إيران، هو: ان الأول يمتلك مخالب طويلة ويمكن أيضًا تربيته في الأحواض والمزارع البحرية. يتم اصطياد الجمبري البري (البحري) والاستهلاكي في إيران فقط في المياه الجنوبية للخليج الفارسي وبحر عمان وفي جميع المقاطعات الجنوبية الأربع، ويتم بيعه في الأسواق، وله مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنواع.

في صناعة التربية، لدينا فقط أنواع الفانامي، وهي ليست موطنها إيران، لكن إنتاجها وتوسيع الاستهلاك المحلي والاستهلاك للتصدير يبلغ حاليًا ستة أضعاف الإنتاج البحري، ولا يزال إنتاجها يتزايد كل عام. من المثير للاهتمام معرفة أن هذا النوع من التكاثر موجود أيضًا على طول مياه بحر قزوين في مقاطعة جولستان الشمالية، وفي الجنوب، يُزرع على شواطئ ابيعهلبحر عن طريق ضخ مياه البحر في المزارع المتصلة بالساحل.

تجارة الجمبري البحري المزروع

تجارة الجمبري البحري المزروع

شراء الجمبري البحري في البلاد واسع النطاق، وهناك العديد من المراكز التجارية التقليدية والحديثة التي تنشط في مجال تجارة هذا السمك البحري. المراكز والمتاجر عبر الإنترنت هي سلسلة من المراكز التي تتواصل مع المتقدمين لها، شخصيًا وشخصيًا.تصدير الجمبري الجنوبي إلى الدول المجاورة؛ مثل تركيا والعراق و… عبر الإنترنت ينشط في مجال المبيعات الخارجية واتصالات العقود. يرتبط سعر الجملة لأفضل جودة للجمبري بعدة عوامل.

يحتوي الجمبري على نسبة عالية من البروتين والفوسفور والحديد والمغنيسيوم وکه، وهي مفيدة جدًا لصحة الجسم وتحسين وظائف القلب والدماغ.يوجد العديد من أنواع الجمبري ابيض الارجل، وهو يعيش في المياه المالحة والعذبة. يتم إنتاج هذه الأحياء المائية عالية الجودة والمفيدة للتربية في الشركات المخصصه لها، واليوم بدأت شركة استيراد الجمبري بإنتاج الجمبري المعلب وتجارة الجمبري، كما يمكنك الرجوع إلى هذه الشركات لشراء الجمبري الرخيص.

يقع سوق الروبيان من الدرجة الأولى في طهران، وتمكنت أسواقها ماليا بسبب علاقاتها المباشرة مع البائعين الجنوبيين، من شراء روبيان من الدرجة الأولى يتم صيده في الجنوب بسعر رائع من المنتج وبالتالي يقدم إلى المستهلك. يتم تقديم جميع أنواع الجمبري المُصدَّر والمنظف والمقلي والمعبأ والمي للمستهلك من خلال المراكز التجارية في طهران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا