مركز بيع الجمبري الإيراني الطازج

يتم شراء وبيع الجمبري الاايراني بشكل رئيسي من خلال تجار المصانع. تعمل هذه الوكالات في جميع مدن إيران وتقدم الجمبري المصنوع من قبل مصانع مختلفة للعملاء. يتم توريد الجمبري جزئيًا أو سائبًا من خلال المواقع أو الوكالات. يتم طلب الجمبري من خلال زيارة المصنع أو زيارة موقع المصنع. الطلب بالجملة فعال من حيث التكلفة لكل من البائع والمشتري.

سعر الجمبري في هذه المواقع أنسب وأرخص من شرائه بالمجان. تقدم هذه المواقع الجمبري للعميل بسعر مخفض.

مركز بيع الجمبري الإيراني الطازج

التعرف على أنواع مختلفة من الجمبري الإيراني

التعرف على أنواع مختلفة من الجمبري الإيراني من أفضل أنواع الجمبري الصالح للأكل في الخليج العربي ، والذي يوجد في الغالب في مياه بوشهر في الخليج الفارسي ، هو نوع النمر الأخضر أو ​​الوردي ، الذي يحتوي على أفضل أنواع الروبيان وأعلى سعر. وبالطبع ، مع وفرة أقل في مياه خوزستان وهرمزجان ، فإنه يظهر أيضًا في تكوين الصيد.

قريدس النمر غني بفيتامين ب 12 وفيتامين د كما أنه غني بالأوميغا 3 والبروتين. كمية الفوسفور في روبيان النمر أعلى بكثير من أنواع الجمبري الأخرى ، وتشمل خصائص جمبري النمر الوقاية من السرطان ومضادات ارتفاع ضغط الدم ومضادات الزهايمر. متوسط ​​حجم هذا النوع من الجمبري هو 40-30 (أي متوسط ​​عدد الجمبري الصحيح لكل كيلوجرام).

يتميز جمبري النمر بمظهر جميل وعادة ما يظهر بلون وردي فاتح وأحيانًا يكون غامقًا وأحيانًا بخطوط سوداء وفي نفس الوقت يكون به لحم أبيض ولذيذ. وكما قيل ، فهو من أكثر أنواع الجمبري شهرة وعالية الجودة في مياه الخليج العربي ، وباستثناء مياه بوشهر ، فهو موجود في أجزاء من مستجمعات المياه في خوزستان وأيضًا بكثرة أقل في وهرمزجان في موسم الصيد الخاص.

موردين جمبري المقشر للتصدير

موردين جمبري المقشر للتصدير تقوم المكاتب والشركات التجارية بتصدير أنواع الجمبري عالية الجودة والمعيارية إلى دول أخرى ، ومن خلال شراء هذا الجمبري للتصدير بكميات كبيرة من المصانع أو شركات التوزيع ، فإنها تقوم بتوريد هذه السلع إلى بلدان مختلفة.

من خلال تصدير الجمبري إلى الدول الأوروبية ، من الممكن دعم السلع المحلية ومنتجي الجمبري في إيران وخلق فرص عمل وإنتاج ضخم لهذا المنتج في إيران.بسبب الفوائد العديدة للتصدير ، تعمل العديد من المكاتب في مجال الجمبري. يعتبر هذا الجمبري من السلع المربحة للتجار ويجعل اقتصاد بلدنا مزدهرًا للغاية وفعال للغاية ومفيد لتطوير الأعمال.

معايير الاختيار لمصدري الجمبري في الخارج هي المعايير والجودة العالية لهذه المنتجات ، وإذا كانت مصانع الجمبري المقشر لديها هذه المعايير ، فإنها سوف تشتري بشكل أساسي منتجات مختلفة منها لتصدير الجمبري.

استطاعت وكالة الجمبري من خلال تقديم أفضل منتجاتها للسوق المحلي تشجيع العديد من العملاء على شراء هذا الجمبري. لدى وكالة الروبيان هذه العديد من الفروع ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء البلاد حيث يمكن للناس شراء الروبيان عالي الجودة بسعر معقول جدًا من خلال زيارة هذه الفروع والمراكز. تطبق هذه المراكز خصومات جيدة جدًا على منتجاتها بحيث يمكن للناس شراء الروبيان عالي الجودة من خلال زيارة هذا المركز شخصيًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا