مركز مبيع الروبيان المجفف عالي الجودة

الجمبري المجفف عالي الجودة: الروبيان مضاد لفقر الدم. فقر الدم من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس اليوم وخاصة النساء ، والمهم أنه إذا لم يتم منع فقر الدم فقد يكون مشكلة للإنسان على المدى الطويل.

من عادات الأكل الجيدة التي ينصح بها خبراء التغذية تناول المأكولات البحرية أسبوعياً ، من الأسماك إلى الجمبري ، لكن الكثيرين يقولون إن الجمبري به كولسترول ويجب تجنبه ، لكن هل هذا صحيح أم لا ، هل الحقيقة شيء آخر؟

مضاد لضغط الدم يعتبر الجمبري مصدرًا لأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساعد في التحكم في ضغط الدم. بالطبع ينصح بطهي هذا الطعام بأقل قدر من الزيت والملح أثناء التحضير ، وفي هذه الحالة سيصبح خيارًا جيدًا لخفض مستويات ضغط الدم ، لأن قليه بالزيت سيوفر المزيد من السعرات الحرارية للجسم ويسبب زيادة الوزن ، وهي بحد ذاتها سبب لارتفاع ضغط الدم.

غني بالسيلينيوم السيلينيوم هو أحد أكثر المعادن وفرة في الجمبري. إن تناول 100 جرام من الجمبري سيوفر 64٪ من الاحتياج اليومي من هذه المغذيات ، ولأن السيلينيوم له خصائص مضادة للأكسدة ، فإن عادة أكل الروبيان ، وخطر الإصابة بسرطان القولون وأنواع اللوكيميا مثل “اللوكيميا” و “سرطان الغدد الليمفاوية” هودجكين يقلل.

مضاد للزهايمر إن وفرة أوميغا 3 في الجمبري تجعل من المعتاد تناولها أسبوعيًا للوقاية من مرض الزهايمر والاضطرابات الحسية في الشيخوخة. في الواقع ، يمكن أن يساعد تناول 380 مجم من هذه الأحماض الدهنية يوميًا في الوقاية من مرض الزهايمر ومرض الزهايمر ، ومن خلال تناول الجمبري 2-3 مرات في الأسبوع ، تصل هذه الكمية من الأحماض الدهنية إلى الجسم.

مكافحة فقر الدم الأشخاص الذين لا يأكلون اللحوم الحمراء لأسباب مختلفة هم أكثر عرضة للإصابة بفقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، وبما أن تناول 100 جرام من الجمبري يوفر 19٪ من الحاجة لهذه المغذيات ، فمن الأفضل إذا كنت لا تأكل اللحوم الحمراء ، قم بتضمين الجمبري في نظامك الغذائي اليومي.

مصدر جيد للبروتين والكولسترول خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يزيد الجمبري من نسبة الكوليسترول لأن الدراسات المقارنة بين نظامين يحتويان على البيض والروبيان أظهرت أن اتباع نظام غذائي يحتوي على الجمبري يزيد من الكوليسترول السيئ بنسبة 7٪ والكوليسترول الجيد بنسبة 12٪. ومستويات كولسترول جيدة بنسبة 7٪. في الحقيقة هذا الطعام قليل الدسم وبتناول 12 جمبري كبير مطهو على البخار يدخل 160 ملجم من الكوليسترول الجسم وينخفض ​​مستوى الدهون الثلاثية بنسبة 13٪ لذلك ينصح بتناوله مثل مصادر البروتين الأخرى.

مركز مبيع الروبيان المجفف عالي الجودة

خصائص الجمبري لتقوية جهاز المناعة

خصائص الجمبري لتقوية جهاز المناعة الجمبري المجفف: مزايا الجمبري المملح على منتجات الجمبري المصنعة الأخرى بشكل عام ، تفسد الحيوانات المائية ، وخاصة الجمبري ، بسرعة كبيرة بعد الصيد إذا لم تتم معالجتها بسرعة ، لذلك وفقًا لتوصية منظمة الأغذية والزراعة ، يمكن نقل أسماك اللفت في أفضل ظروف النقل دون معالجة لمسافة تصل إلى 45 كم ، وفقط في مسحوق الثلج: يجب نقل المصيد على الفور إلى مراكز المعالجة ، عادة في شكل سبائك معالجة ومجمدة ، وتخزينها ونقلها عند درجة حرارة 18 درجة تحت الصفر للاستهلاك.

إحدى طرق معالجة الجمبري ، والتي يعود تاريخها إلى عدة آلاف من السنين ، هي معالجة الجمبري المملح ، والتي يتم الحصول عليها عن طريق غلي الجمبري الطازج في الماء المالح المشبع ثم تجفيفه وتقشيره. الجفاف والملوحة. كما أنه موجود خارج الثلاجة.

ومن المزايا الأخرى لهذا النوع من معالجة الجمبري خفة وزنه وبالتالي انخفاض تكلفة الشحن.فقد يفقد الجمبري الجاف المملح في عملية المعالجة جلده وفروة رأسه وتقريباً 100٪ ماء.

ميزة أخرى للروبيان المملح الجاف هو أن المنتج خالٍ من الروائح الكريهة ، وهو ما يحدث أثناء عملية الإنتاج ، عند الغليان والتجفيف.

باعة الجمبري متوسط ​​الحجم المجفف

باعة الجمبري متوسط ​​الحجم المجفف بيع الجمبري: الجمبري المجفف المعالج بملح البحر جاهز للأكل ، ويختلف سعر الجمبري المجفف حسب حجم الجمبري من خمسين ألف تومان فصاعدًا: يرجى ملاحظة أنه لإنتاج كيلوغرام واحد من الجمبري المجفف ، يتم غلي ثمانية كيلوغرامات من الجمبري الطازج مع نظرًا لتاريخها الطويل ونشاطها في صناعة الأحياء المائية من الماضي البعيد ، فإن وصول الشركة إلى المواد الخام الطازجة والجودة أمر واضح.

يتم غلي الجمبري الذي يتم الحصول عليه مباشرة بدون تجميد والمواد الحافظة فقط مع ملح البحر الغني بالمعادن ، ويجفف في مجفف صناعي دون تدخل يدوي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا