منتجوا الجمبري أبيض الأرجل

يُطرح الجمبري أبيض الرجل في الأسواق العالمية كمنتج غذائي، لأن هذا النوع من السمك من أفخم أنواع الأسماك التي تربى في الشواطئ الإيرانية، وبالتالي فإن العديد من الدول العربية الغنية تولي اهتمامًا كبيرا لشرائه. الجمبري ذو الارجل البيضاء مخلوق مائي فاخر ومكلف، ينمو في بحر الجنوب، ويتم حصاده وصيده في أوقات معينة. فبالإضافة إلى كونه لذيذًا، فإنه يحتوي على العديد من الخصائص المميزة، وقد أدت هذه الميزات الإيجابية إلى انتشار مبيعات هذا المنتج في الأسواق التجارية المحلية والدولية العالمية.

منتجوا الجمبري أبيض الأرجل

معلومات عن الجمبري ذي الأرجل البيضاء

معلومات عن الجمبري ذي الأرجل البيضاء

يتم تصنيف الجمبري من حيث الحجم، ويتم تحجيم الجمبري بآلات خاصة وأكثر في المناطق الجنوبية والشمالية من البلاد. يبحث معظم الناس عن الجمبري المتوسط الحجم، ويستخدمونه بكثرة في وجباتهم. اليوم، العديد من دول العالم تشتري هذا المنتج الغذائي الثمين من إيران، مع الرغم من سواحلها الكبيرة التي تمتلكها.

من أكبر وأشهر الدول المنتجة والمصدرة للجمبري: تعد شواطئ الخليج الفارسي من أكبر مراكز إنتاج وتربية الجمبري، حيث يوجد في بلد ايران العزيزة مجموعة متنوعة من الجمبري في مياه بوشهر، وفي أسواقها المحلية تُباع مجموعة متنوعة من الأسماك والروبيان المجفف، الطازج والعالي المذاق، بأنسب الأسعار وأفضل جودة. أهم الدول المنتجة للجمبري هي هولندا وألمانيا وإندونيسيا وفرنسا، والتي تدر دخلاً كبيرًا من صادرات الأسماك والروبيان كل عام لبلدانها. يعتمد سعر الجمبري على حجمه أكثر من مظهره ولونه، وكلما زاد حجمه، ارتفع سعره بشكل طبيعي. تتواجد أصناف الجمبري البحري على شواطئ الخليج العربي، ومن أشهرها وأفضلها والأكثر صيدًا بين صيادين صيد الأسماك هي الجمبري المجمد النمر المتواجد في مياه بوشهر والموز والروبيان، المتواجد في مياه هرمزجان، وهناك انواع أخرى مثل النمر الهندي الأبيض والسارتيز والأسود والأبيض.

منتجات الجمبري ذو الارجل البيضاء

منتجات الجمبري ذو الارجل البيضاء

اليوم، عمل وكالات توزيع الجمبري في جميع أنحاء إيران مستمر بحمد الله تعالى. ويمكن للعملاء للحصول على المعلومات حول مركز توزيع أفضل أنواع الجمبري في مدينة مشهد المقدسة. كما يمكنكم الرجوع إلى وكالات التوزيع والتوريد لهذا المنتج العالي الجودة من خلال مواقع الإنترنت التي توزع وتبيع هذا المنتج، كما يعتبر سعر توريد الجمبري المنظف، وبكميات معقولة، أكثر بكثير من سعر غير المنظف.

يمكنك شراء الجمبري المنظف والجمبري المعلب الرخيص باسعار مناسبة. يقلل لتجار الجملة من تكلفة الجمبري من طريق استبعاد الوسطاء. اليوم، يبيع بعض تجار الجملة منتجاتهم عبر الإنترنت من خلال المتاجر والأسواق على الإنترنت، مما يسهل الأمر على مشتري هذا المنتج في جميع أنحاء البلاد توجد اليوم شركة لاستيراد وتصدير الجمبري بالجملة في طهران ومدن أخرى من البلاد.

قامت هذه الشركات بإنتاج وتعبئة الروبيان المعلب والروبيان الطازج بأحدث الآلات، وباستخدام مواد خام عالية الجودة. أدت صادرات وواردات هذا المنتج إلى خفض معدل البطالة، وخلق فرص عمل للشباب، وخفض الاعتماد على صادرات النفط والأسواق الخارجية، وزيادة الائتمان الإيراني.

يتم تقديم جميع أنواع الجمبري المُصدَّر والمنظف والمقلي والمعبأ والمي للمستهلك من خلال المراكز التجارية في طهران. طرق الاتصال للعملاء المحليين والأجانب يكون من طريق موقع بيع خاص أنشأه مديرو مراكز بيع المأكولات البحرية في طهران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا