مراکز إنتاج و بیع المجبري المجفف

الجمبري المجفف الحراري هو نوع من المأكولات البحرية له العديد من الخصائص ويوجد عدة مراكز في مجال تجهيز وتغليف هذا المنتج ، ويمكن الاستعلام عن أسماء المراكز المذكورة أعلاه وفحصها بالتفصيل من خلال وكالات التوزيع والمبيعات لهذا المنتج. من بين هذه الأماكن متاجر البروتين.

مراکز إنتاج و بیع المجبري المجفف

طریقة تجفیف الجمبري بحرارة مایکروویف

طریقة تجفیف الجمبري بحرارة مایکروویف طریقة التجفیف میگو يجب أن يكون الجمبري بطريقة لا تنخفض جودته ويحتفظ بمذاقه، يمكن استخدام أي جهاز تسخين تقريبًا لتجفيف هذه المأكولات البحرية. لتجفيف الجمبري في الميكروويف ، يجب أولاً تنظيفه جيدًا وإزالة القشرة الخارجية ، ومن ثم تقوم المساعدة الإشعاعية لهذا الجهاز بتجفيف الجمبري في وقت معين.

طريقة تحضير الجمبري المجفف التقليدي يحافظ على جودة منتج المأكولات البحرية هذا ، وطريقة تحضير هذا المنتج بالطريقة التقليدية هي كما يلي:

أولاً ، يجب غسل الجمبري الطازج جيدًا وبعناية حتى يكون نظيفًا تمامًا وخاليًا من أي جراثيم ، وفي حالة وجود جراثيم يمكن تطهيره. ثم نضع الجمبري في قدر ونسكب عليه الماء ليغطي سطح الجمبري بالكامل ولا بد لي من إضافة الملح إلى الماء ، ويكون محتوى الملح حسب الرغبة ويجب ألا يزيد عن كمية معينة.

ضعي القدر على النار حتى يغلي ، وينبغي غلي الجمبري تمامًا بالماء والملح حتى يتحول لون الجمبري إلى اللون البرتقالي تمامًا ، ويجب أن يكون اللهب متجانسًا تمامًا حتى تتم عملية الغليان بالتساوي. ثم يجب أن أضع الجمبري في الصرف لإخراج الماء ، وبعد يوم أضعه في الشمس وحركه باليد حتى يجف الجمبري تمامًا. بعد ذلك ، لا بد لي من صب هذا المنتج في قطعة قماش وإزالة قشرتها الصلبة بضربات متتالية ويبقى اللحم بداخلها.

من بين خصائص الجمبري المجفف ما يلي:

تم تجفيف هذا المنتج بتقنيات جديدة وبمساعدة معدات وآلات خاصة ، ولديه جودة ومعايير عالية. نظرا لطريقة التجفيف الصحيحة فهي تتمتع بمظهر جميل ولون شفاف مما ادى الى استخدامها كمكسرات.

في عملية التجفيف ، يتم أخذ الماء الزائد من الجمبري ، وتبقى الكمية القياسية من الماء فيه ، وهذا مهم جدًا. يتميز الجمبري المجفف ، كما يوحي اسمه ، بقوام هش وقد تمت إضافة كمية معينة من الملح لمنعه من التلف.

يتم فصل القشرة الخارجية عن الجمبري تمامًا وله سطح أملس تمامًا ، والجلد الخارجي رقيق مما جعله ذائع الصيت. احتفظ هذا المنتج بشكله الحقيقي ولم يتم سحقه أو تفككه في عملية التجفيف ، لذلك فهو يتمتع بجودة عالية نسبيًا.

يتم إنتاج هذا المنتج وفقًا للمعايير الصحية وخالٍ من أي جراثيم وعوامل خارجية ، وبالتالي يمنع انتقال الأمراض. يحتوي الروبيان الجاف عالي الجودة أيضًا على عبوات قياسية وعالية الجودة ، لذلك يمنع تغلغل العوامل الخارجية في أنسجة الجمبري.

إذا تم نقع الجمبري في الماء ، فسيكون له ملمس ناعم مرة أخرى ، ويمكن استخدامه في طهي الحساء والروبيان بيلاف. يتميز الجمبري المجفف بلحمه الوردي الصافي ، وعلى عكس الجمبري الطازج ، ليس له طعم ورائحة كريهة ، مما جعله يتمتع بمذاق لطيف.

نظرًا للخصائص العديدة لهذه المأكولات البحرية ، فقد تم استخدامها على نطاق واسع كمكسرات وكذلك كغذاء ، ونتيجة لذلك ، أصبح لها العديد من المعجبين حول العالم ويتم تقديمها كطعام باهظ الثمن في المطاعم الفاخرة.

مصدرین أنواع الجمبري المجفف بالمنطقة

مصدرین أنواع الجمبري المجفف بالمنطقة تصدیر الجمبري المجفف يتم من قبل التجار النشطين في هذا المجال ويتم تصدير هذا المنتج بشكل أساسي من جنوب البلاد إلى دول المنطقة ، التي تنتج وتجفف هذه المأكولات البحرية على نطاق واسع ، ومن خلال سوق يابان النشط ، تحدد السوق الاستهلاكية الأجنبية ثم التصدير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا