تسوق جمبري مجمد بالجملة

على الرغم من أن الجمبري صغير الحجم ، إلا أنه يخزن العديد من الخصائص في الدم ويساهم في صحة الجسم. إذا لم تأكل الروبيان من قبل ، إذا نظرت إلى خصائصه في هذا المنشور ، فسوف تنضم أيضًا إلى قائمة مستهلكي الجمبري، يبيع بائع الروبيان الجنوبي في البلد عينات عالية الجودة من البحار الجنوبية بأقل سعر ، ليس فقط في السوق المحلية ، ولكن أيضًا في السوق الدولية.في هذه المقالة ، نتناول قضايا مهمة ، مثل: جمبري مجمد،  انواع الجمبري ، احجام الجمبري

تسوق جمبري مجمد بالجملة

تعرف على فوائد الجمبري

تعرف على فوائد الجمبري 1. منخفضة السعرات الحرارية

يحتوي الروبيان العادي على 7 سعرات حرارية. إذا أكلنا 12 روبيان متوسط ​​، سنحصل على 85 سعرة حرارية. يحتوي الروبيان الكبير على 18 سعرة حرارية. إذا أكلنا الكثير من الروبيان ، فما زلنا نحصل على القليل من السعرات الحرارية.

۲. الحفاظ على صحة الجلد والشعر والأظافر

يساعد البروتين في الروبيان على الحفاظ على صحة الجلد والشعر ونمو الأظافر. يجب أن يعتمد استهلاك الروبيان على الاحتياجات اليومية لأن الاستهلاك المفرط سيكون له آثار سلبية على الجسم.

ذات الصلة: خصائص التونة: 20 فائدة صحية مذهلة من التونة

3. الوقاية من فقر الدم

ثبت أن الروبيان يمنع فقر الدم. يحتوي الروبيان على 21٪ من فيتامين ب 12. يشارك هذا الفيتامين في إنتاج خلايا الدم الحمراء والوقاية من فقر الدم.

خصائص الروبيان 4: زيادة الطاقة

يزيد الاستهلاك المنتظم للجمبري من طاقة الجسم وكفاءته اليومية لأن الجمبري غني بالحديد ، والمعروف عنه زيادة الطاقة.

5. مصدر المغذيات

باستهلاك حوالي 120 جرامًا من الروبيان ، يمكننا تلبية 100٪ من حاجتنا اليومية للسيلينيوم. تحتوي هذه الكمية من الروبيان أيضًا على 75٪ من فيتامين ب 12 و 50٪ من الفوسفور وأكثر من 30٪ من الكولين واليود. يمكن للمعادن الموجودة في الجمبري أن تعزز جهاز المناعة وتوفر مضادات الأكسدة اللازمة لمحاربة الجذور الحرة.

خصائص الروبيان 6: معالجة الدهون

يمكن للنياسين (فيتامين ب 3) في الروبيان معالجة الدهون والكربوهيدرات والبروتينات إلى طاقة. يمكن أن يعمل النياسين أيضًا كعامل وقائي للبشرة لأنه يحافظ على صحته ويمنع جفاف الجلد.

7. تقليل مخاطر الاكتئاب

يمكن للأحماض الدهنية الأساسية وأوميغا 3 في الجمبري أن تحمي من الاكتئاب وتحسن المزاج.

بيع جمبري مجمد بالجملة

بيع جمبري مجمد بالجملة الدول المجاورة هي من بين أفضل المستوردين في مجال الجمبري والأسماك الإيرانية.

كما دخلت صادرات الروبيان إلى الجنوب أسواق التجارة الأوروبية ، ولكن يجب أن يقال أنه بسبب قرب الدول العربية من إيران ، سيتم تصدير الروبيان إلى هذه البلدان في أقرب وقت ممكن.

تم إنشاء العديد من الوكالات والشركات في البلاد التي لا تنشط فقط في مجال التوزيع المحلي ، ولكن أيضًا الشركات الدولية وبمساعدة مواقع مرجعية المبيعات كانت قادرة على خدمة العملاء المحليين والأجانب على أفضل وجه. .يحاول بائع الروبيان الطازج في إيران تلبية طلبات العملاء وبالتالي تلبية احتياجات المجتمع. يدخل هذا البائع في سوق منتجات الجمبري بالكيلوغرام أو في عبوات المصنع.

سوق لبيع الروبيان الطازج في طهران ؛ وهي واحدة من أكبر البائعين لأنواع الجمبري الشائعة في إيران

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا