تصدير الجمبري المجمد عالي الجودة

تصدير الجمبري المجمد عالي الجودة يتم تقديمه إلى السوق من خلال مجموعتنا ، والتي تتميز بجودة عالية وسعر معقول لهذا المنتج وقد اجتذب العديد من العملاء ، لذلك يمكنك الرجوع إلى موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حولتصدير الجمبري.

تصدير الجمبري المجمد عالي الجودة

الفرق بين الروبيان الملك وأنواع الجمبري الأخرى

الفرق بين الروبيان الملك وأنواع الجمبري الأخرى الروبيان الملك أو سرطان البحر ، وفقًا للعلوم البيطرية ، ليس نوعًا من الروبيان ولكنه نوع من السلطعون يكون طعامه ذيله. عادة ما يتم اصطياد الكركند عن طريق الماشية (وليس شباك الجمبري). يمكن تخزين هذا المخلوق لفترة طويلة في وعاء من مياه البحر أو مياه مماثلة لمياه البحر بعد الصيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعيش سرطان البحر لمدة تصل إلى 3 أسابيع عند درجة حرارة 4-2 درجة مئوية ورطوبة جيدة.

لهذا السبب ، يُباع الكركند حياً في بعض أكشاك الأسماك. يعتبر ملك الروبيان من أغلى المأكولات البحرية في العالم ويعتبر طعامًا أرستقراطيًا في العديد من البلدان. لا يؤثر طهي الكركند الحي على جودته وبالتالي ليس من الضروري قتله قبل الطهي. إذا كان من الضروري قتل هذا المخلوق ، فإن أكثر طرق الطهي شيوعًا هي غمره في الماء المغلي ، ويجب أن يحتوي الماء المستخدم على 2 إلى 3٪ ملح ، والكركند ، بعد 20 إلى 30 دقيقة من غلي الماء ضعه.

لكن تجدر الإشارة إلى أن بعض السلطات تمنع تقليد أكل الجمبري. يبلغ متوسط ​​وزن الجمبري الإيراني حوالي 7 جرام. أساس الصيد هو وجود 70٪ من الجمبري الذي يزيد وزنه عن 11 جرامًا أو يزيد طوله عن 12 سم. كلما ارتفع سعر الجمبري الأكبر ، زادت قابلية تسويقه ، وليس له أساس علمي أو قيمة غذائية. عادة ما يكون الجمبري ذو الرأس الحاد صغير الحجم وله قيمة اقتصادية أقل ، وهذا لا يعني أن قيمته الغذائية أقل من أنواع الجمبري الأخرى.

أخطأ الجمبري الذي يكون لون بشرته أحمر أو بني بشكل طبيعي. اعلم أنه في عملية إزالة الرأس وغسل الجمبري ، وهي المرحلة الأولى من تحضيره ، على الرغم من أنه من الواضح أنه يتم إزالة رأس الروبيان فقط ، من حيث المبدأ ، العمال مع الرأس وجميع أعضاء الجهاز التنفسي ومعظم من الأعضاء كما أنها تقوم بهضم الجمبري. تؤدي إزالة الأعضاء المذكورة أعلاه إلى تصريف معظم البكتيريا والإنزيمات التي تفسد الجمبري عادة. يمكن تخزين الجمبري الطازج لمدة يوم إلى يومين فقط. بينما يمكن تخزين الجمبري المجمد لعدة أسابيع.

في عملية تحضير الجمبري المجمد ، يمكن استخدام عوامل الاختزال الكيميائي المعروفة باسم “العميق” لتأخير التلف ومنع البقع السوداء. يعد حمض الأسكوربيك و ميتابيسلفيت الصوديوم أشهر هذه المواد. لهذا السبب ، إذا استطعت ، فمن الأفضل شراء واستهلاك الجمبري مثل الأطعمة الأخرى. وبالطبع فإن استخدام مثلج الروبيان لا يمثل مشكلة على الرغم من هذه المكونات. لمزيد من المعلومات حول جمبري للتصدير قم بزيارة موقعنا.

بيع الجمبري الملك المنظف للتصدیر

بيع الجمبري الملك المنظف للتصدیر بيع الجمبري الملك المنظف للتصدیر يتم توزيعها في السوق من قبل شركتنا لأن الجودة العالية لهذا المنتج تجذب العديد من العملاء المحليين والأجانب ، لذلك يمكنك الرجوع إلى موقعنا لمزيد من المعلومات حول جمبري منظف.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا