شراء الروبیان المجفف مباشر باقل الاسعار

يعتبر الجمبري المجفف من أفضل طرق تناول الجمبري ، والذي إذا تم تحضيره وفقًا لمبادئ النظافة والتغذية يمكن أن يكون بديلاً جيدًا جدًا للوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة الضارة اليوم. أفضل منتجي الجمبري المجفف يستخدمون آلات أوتوماتيكية بالكامل (بدون تدخل يدوي) وملح البحر عالي الجودة لإنتاج هذا المنتج. لذلك ، يمكنك الحصول على المعلومات اللازمة من خلال زيارة موقعنا حول روبیان المجفف باقل الاسعار و شراء الروبیان المجفف مباشر باقل الاسعار.

شراء الروبیان المجفف مباشر باقل الاسعار

كيف تجفف الجمبري؟

كيف تجفف الجمبري؟ الطريقة الأولى: نضع الجمبري الطازج مع الجلد والرأس مع الكثير من الملح في الماء المغلي ويطهى لمدة 20 دقيقة. حتى يتحول الجمبري إلى اللون البرتقالي. بعد طهي الجمبري نقوم بتصريفه ونتركه يأخذ حمام شمس جيداً ويجب تحريكه كل يوم حتى يجف كل جانب بشكل كامل وموحد. عندما يجف جيدًا لتنظيفه ، نلفه بقطعة قماش ونضربه برفق على الأرض حتى يسهل فصل جلده الجاف عن اللحم.

الطريقة الثانية: اسلقي الجمبري بالملح والماء واسكبيه في سلة كبيرة وعلقه في مكان ما ورش عليه القليل من الملح وجففه في الشمس. الطريقة الثالثة: يُسكب الجمبري في مقلاة كبيرة ويُقلى لمدة 5 إلى 10 دقائق مع القليل من الملح الذي رشّته عليه مثل البيضة ، ثم ضعه في الشمس حتى يجف. طريقة أخرى هي تجفيف الجمبري أو أشياء أخرى في الميكروويف.

ربما تعلم أن الروبيان المجفف هو أحد الوجبات الخفيفة المفضلة لشعب جنوب إيران. يعد الجمبري البحري المجفف أحد وسائل الاستقبال في الفترات الودية ، والذي لا يزال تقليدًا بين سكان بوشهر وخوزستان. تم تحضير هذا المنتج تقليديًا في الماضي مع التعرض الطويل للشمس ، ولكن وصول الآلات الأوتوماتيكية بالكامل وأواني الطهي المتقدمة اليوم قلل من استخدام اليدين. يعتبر الجمبري المجفف من الهدايا التذكارية الإيرانية التقليدية مثل السجاد والكافيار والفستق المعروف في العالم. اليوم ، تتقدم دول مثل روسيا وتركيا والعراق والاتحاد الأوروبي لشراء الروبيان الإيراني بسبب جودة روبيان الخليج الفارسي.

الجمبري المجفف ، إذا تم إنتاجه وفقًا لأذواق العملاء في هذه البلدان ووفقًا للقانون الدولي ، فسيوفر هذا المنتج سوقًا ضمانًا جيدًا للمصدرين الإيرانيين. مع التخلص من هذه المشكلة ، يمكن استخدام روبيان الجوز المجفف كوجبات خفيفة ، ويمكن أيضًا استخدام نوع بيلاف من هذا المنتج كروبيان في تحضير الأطعمة مثل بيتزا الروبيان والبطارخ و .. بإلقاء نظرة سريعة على العناصر الغذائية في الجمبري المجفف ، سيكون لديك المزيد من الأسباب لاستهلاك هذا المنتج.

  • 1 مصدر غني بالفوسفور
  • 2 أوميغا 3 وفيرة
  • 3 مصادر جيدة لفيتامينات D و E. و…

يمكن تضمين الجمبري المجفف أو رقائق الجمبري العضوي في وجبات الأطفال لإثراء برنامجهم الغذائي. بالإضافة إلى الأطفال ، الاستهلاك مفيد لجميع الفئات العمرية. إن إلقاء نظرة على الأمراض الشائعة في المجتمع يؤكد أن عاداتنا الغذائية بحاجة إلى التغيير ، ربما يمكننا البدء في تناول وجبات خفيفة صحية وتجربة الصحة والمتعة كهدية من الطبيعة في الأوقات الجيدة. لمزيد من المعلومات حول جمبري للتصدير قم بزيارة موقعنا.

بائع الجمبري المجفف بالجملة للتصدير

بائع الجمبري المجفف بالجملة للتصدير شركتنا هي واحدة من بائع الجمبري المجفف بالجملة للتصدير وينتج هذا المنتج بجودة عالية ويوصله للعميل بسعر مناسب ، ويتميز هذا المنتج بالعديد من الصفات والخصائص التي جذبت الكثير من العملاء ، لذا يمكنك قراءة المزيد عن جمبري بالجملة زيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا