روبيان الكبير طازج ومجمد للبيع بأسعار مناسبة

يحتوي روبيان الكبير على أحماض أوميجا 3 الدهنية التي تساعد على التحكم في ضغط الدم. القيمة الغذائية للجمبري هي نفسها في أي حجم. الروبيان لذيذ جدا وهو مثالي لطهي الروبيان المشوي و المقلية . روبيان الخليج الفارسي هو واحد من أكثر المأكولات البحرية اللذيذة التي يمكن استخدامها في وسائل الراحة. روبيان الكبير طازج ومجمد للبيع بأسعار مناسبة

إنتاج روبيان الكبير مستزرع طازج

إنتاج روبيان الكبير مستزرع طازج تربية أنواع الجمبري الروبيان الأبيض و الروبيان الأصلي (جمبري الموز ، النمر الأخضر و تجربة استزراع الجمبري غير الأصلي (النمر الأسود) و تحديد الأرض المناسبة  كانت التنمية أحد التدابير الرئيسية خلال السنوات الأولى من البرنامج ، مع احتياطيات الأراضي لبناء المزارع فيها و استمر محافظتا خوزستان و بوشهر ثم هرمزغان. 

في النهاية، على الرغم من عدم تحقيق بعض الأهداف هذا البرنامج ، الذي تدعمه الحكومة مباشرة، مثل تقديم خدمات البكالوريوس و قروض بأسعار فائدة منخفضة. وقد دعمه، إلى حد ما، تطوير استزراع الجمبري. 

استمر هذا الاتجاه إلى حد كبير خلال السنوات الثانية من البرنامج. مع النجاح النسبي لمراكز التكاثر الروبيان و التوسع التكنولوجي و من ناحية أخرى السعر المرتفع نسبيا للروبيان في الأسواق العالمية في العامين الماضيين أظهر برنامج القطاع غير الحكومي رغبة أكبر في الاستثمار و توسيع المزارع استغرق الأمر أكثر. 

و بحلول نهاية العام ، كان البرنامج قد وصل إلى أكثر من 1800 طن تم زيادة إنتاج الجمبري المستزرع بحيث يكون متوسط ​​النمو السنوي خلال السنتين الأوليتين من البرنامج و الثالثة كانت 100٪ و وفرت القدرة المادية اللازمة لتحقيق الأهداف الكمية للبرنامج. 

ولكن مع التدهور سعر الجمبري في الأسواق العالمية و انخفاض القدرة التنافسية للمصدرين الإيرانيين إلى جانب عوامل مثل البرد توقف مرض البقعة البيضاء الفيروسية المبكرة في المزارع القائمة ، و توقفت عملية توسيع الجمبري و إنتاج الجمبري و سيأتي فصل جديد للمخططين و المنتجين.

ولكن في السنوات الأخيرة الجدول الرابع من خلال سياسة تنوع الأنواع و دخول غرب المحيط الهادئ أو كأنواع أولى كان للثقافة التجارية و الناتج الاقتصادي لإيران لكل وحدة اتجاه إيجابي.

ایضا” أدى تربية الجمبري إلى زيادة الطاقة الإنتاجية المحلية، مما سمح للمنتجين بتسويق منتجاتهم في أوقات مختلفة من السنة. و يحاول بائع هذا المنتج تلبية احتياجات المستهلكين عن طريق بيع السمك والجمبري الطازج. يقوم المصنعون أيضًا بتسويق روبيان مقشر وجاهز للبيع بأسعار معقولة وجودة عالية للبيع. ستؤدي مبيعات الجودة لهذه المنتجات بأسعار منخفضة إلى زيادة مبيعات الجمبري و رضا العملاء. 

تصدير روبيان كبير وصغير الى كافة أنحاء العالم

تصدير روبيان كبير وصغير الى كافة أنحاء العالم هل تتطلع أيضًا إلى تصدير الروبيان الی کافه انحاء العالم؟

تبلغ حصة تصدير الروبيان بموجب رمز التعريفة الجمركية 030617 في السوق العالمية أكثر من 23 مليار دولار. أكبر الدول المصدرة هي الهند و فيتنام و الإكوادور على التوالي. نمت صادرات الجمبري بنسبة 15 في المائة مقارنة بعام 2016. نجح مصنعو هذا المنتج في تصدير منتجاتهم إلى الأسواق الدولية من خلال تطبيق مبادئ التسويق و التعبئة.

يركز تسويق تصدير الجمبري على مجتمع مستهدف من صغار تجار التجزئة و المتاجر في البلدان المتقدمة و النامية حول العالم. ركزت العديد من شركات التصنيع في جميع أنحاء العالم استراتيجية التسويق الخاصة بها على التسويق الرقمي. في كل عام، تظهر المبيعات عبر الإنترنت نموًا بنسبة 15٪ مقارنة بالمبيعات التقليدية، مما يدل على أن العديد من أصحاب الأعمال يفكرون في استخدام قدرات التسويق الرقمي.

هذا المركز لديه خبرة و شعب في مبيعات و توريد الجمبري عالي الجودة و بأسعار معقولة للمتقدمين و المصدرين لهذا المنتج. يمكنك أيضًا الاتصال مباشرة مع مدير المبيعات و خبراء هذا المركز بالإضافة إلى الاستعانة بمستشارهم و طلب أفضل المنتجات بأفضل الأسعار و الجودة العالية و النظام في أسرع وقت ممكن في جميع أنحاء إيران. 

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا