مركز البيع المباشر للجمبري الطازج

يتم شراءجمبري الطازج ​وبيعه مباشرة أو عبر الإنترنت في العديد من المراكز المختلفة. تقدم العديد من المتاجر في جميع أنحاء البلاد مجموعة متنوعة من هذه العينات بجودة مختلفة وأسعار معقولة لعملائها.

مركز البيع المباشر للجمبري الطازج

كيفية التمييز بين الجمبري الصحي والفاسد

كيفية التمييز بين الجمبري الصحي والفاسد عادة ما يصطاد الجمبري في البحر عن طريق شباك الجر من قاع البحر لفترة طويلة. في هذه الحالة ، إذا تم وضع الجمبري في حالة توفر البيئة لنمو وتكاثر الكائنات الحية الدقيقة ، فسوف تتكاثر الكائنات الحية الدقيقة بسرعة ، وفي مثل هذه الحالة ، نظرًا لأن الجمبري عرضة للفساد ، فسوف يتعفن في وقت قصير إذا هناك الكثير من التلوث. ما يلي مهم في طريقة التشخيص المقارن للروبيان الصحي والفاسد.

  • عطر:

في الجمبري الصحي، يتم استنشاق رائحة خاصة من الجمبري، بينما في الجمبري الفاسد، يتم استنشاق رائحة كثيفة برائحة قوية من الأمونيا وكبريتيد الهيدروجين.

  • اللون:

يختلف لون الجمبري الصحي حسب نوع الجمبري. في الجمبري المستزرع ، وهو من الأنواع الهندية البيضاء ، لون القشرة أخضر زيتوني. في أنواع الموز ، وهو النوع السائد من روبيان الخليج الفارسي ، لون الجلد وردي فاتح. يكون أبيض في الجمبري حاد الرأس والأخضر الداكن في الجمبري. في الجمبري الفاسد ، تفقد القشرة لونها الطبيعي وغالبًا ما تتحول إلى اللون الأبيض وأحيانًا الباهتة.

لا يمكن رؤية أي أثر للكدمات أو الدم الميت على سطح الجمبري الطازج عالي الجودة ؛ لا ينبغي إزالة قشرة الجمبري القاسية تمامًا من الجسم. بعد أن يتم صيدها ، يتم نقل هذه الأسماك الصالحة للأكل إلى المصانع الصناعية وتكون جاهزة لعرضها في السوق في عبوات صحية ومتنوعة وفقًا للمعايير الدولية ، لذا فهي ذات جودة ممتازة.

القلق الأكبر في تناول الجمبري وتحضير الطعام به هو الجمبري منظف. عادة ما يستخدم الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية تنظيف الجمبري بالطرق المعتادة الروبيان النظيف.

يمكنك أيضًا استخدام جمبري متبل مع الطعام ومضاعفة متعة الطعام.

شراء الجمبري المتبل المنظف

شراء الجمبري المتبل المنظف هناك أنواع مختلفة من الجمبري ، كل منها فريد من نوعه من حيث الخصائص البيولوجية والفيزيائية ؛ أنواع الجمبري الطازج مذكورة أدناه:

  • خذ الجمبري
  • روبيان الموز
  • جمبري ابيض
  • رأس الجمبري

يتم اصطياد معظم الجمبري في البلاد في مياه الخليج الفارسي وبحر عمان. الآن السؤال الذي يطرح نفسه ما هي خصائص الجمبري الطازج المتوفرة في السوق؟

ومن أهم الخصائص جودة ومظهر الجمبري. الجمبري الطازج من الدرجة الأولى له جلد نقي وخالي من أي تلوث.

الأمونيا هي سبب الرائحة الكريهة وتعفن الجمبري ، لذلك بعد صيد الجمبري ، يجب نقله على الفور إلى الثلاجة عند درجة حرارة أقل من الصفر.

لا يمكن رؤية أي أثر للكدمات أو الدم الميت على سطح الجمبري الطازج عالي الجودة ؛ لا ينبغي إزالة قشرة الجمبري القاسية تمامًا من الجسم.

بعد أن يتم صيدها ، يتم نقل هذه الأسماك الصالحة للأكل إلى المصانع الصناعية وتكون جاهزة لعرضها في السوق في عبوات صحية ومتنوعة وفقًا للمعايير الدولية ، لذا فهي ذات جودة ممتازة.

يتم شراء الجمبري بطرق مختلفة ؛ الطريقة التي تتمتع دائمًا بمستوى عالٍ من الجودة والجودة مع كونها اقتصادية تُعطى الأولوية دائمًا.

في الشراء المباشر والكميلي للجمبري الطازج ، بسبب غياب الوسطاء واستبعادهم ، يتم عرض المنتجات بسعر أقل من سعر السوق وسعر الإنتاج ، وبعبارة أخرى ، هناك علاقة بين المشتري والمنتج الرئيسي فقط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا