مصدري الجمبري المجفف الحراري

مصدرو الجمبري المجفف الحراري، ركزوا على التغليف المناسب لهذه المنتجات. يعتبر الجمبري المجفف من بين المنتجات الغذائية عالية الجودة التي يمكن أن يؤثر التغليف غير المناسب لهذه المنتجات على الفساد ، وبالتالي المنتجات التي تحتوي على عبوات قياسية. لديهم المزيد من العملاء.

مصدري الجمبري المجفف الحراري

مقدمة عن التربیة الجمبري المجفف الحراري

مقدمة عن التربیة  الجمبري المجفف الحراري يعد اختيار المكان المناسب تربیة الجمبري أمرًا مهمًا للغاية ويتم النظر إليه من عدة جوانب. لأن أي خطأ في اختيار الموقع أو التغييرات اللاحقة في الاستثمار سيؤدي إلى ارتفاع التكاليف. يجب أن يتم تحديد وتصميم وتخطيط إنشاء ورشة لتربية الجمبري وفقًا لدراسات متخصصة وشاملة. 1- مصادر الإمداد بالمياه المطلوبة: حسب احتياجات الورشة يوجد نوعان من مصادر المياه:

  • مياه البحر المالحة: قرب الورشة من مياه البحر من مميزاتها. المصدر الرئيسي للمياه لأحواض استزراع الجمبري هو مياه البحر ، والتي يتم نقلها إلى الأحواض بطرق مختلفة (قنوات إمداد المياه ، الضخ ، المد البحري ، إلخ). النقطة المهمة في استخدام مياه البحر هي مكان استخدام المياه. لا ينبغي أن يكون هذا المكان على حافة مصبات الأنهار بسبب العكارة والمياه الموحلة وكذلك تقلبات الملوحة. وفي نفس الوقت يجب أن تكون بعيدة عن مصادر المياه الملوثة مثل المصانع والصرف الصحي الصناعي والمنزلي والموانئ.
  • المياه العذبة: بالإضافة إلى المياه المالحة ، تعتبر المياه العذبة ضرورية أيضًا لتربية الجمبري. يتم استخدام هذه المياه لأول مرة لضبط ملوحة مياه البركة (بسبب التبخر) ، كما تستخدم للأغراض الصحية وأدوات ومعدات الغسيل.
  • الظروف المناخية: تعتبر الظروف المناخية لمنطقة استزراع الجمبري شديدة الأهمية. يجب أن يتمتع الموقع بمناخ استوائي وشبه استوائي وعدد كبير من الأيام المشمسة خلال موسم النمو.
  • قوام التربة: يجب أن تحتوي الأرض على الكمية اللازمة من الطين (30 إلى 50٪) لاحتباس الماء بشكل كافٍ. في نفس الوقت ، في نسيج التربة ، يجب مراعاة النسبة بين التربة السطحية والرمل. هيكل أحواض الجمبري.

تتكون أحواض الجمبري من التربة ويتم بناؤها وفقًا لنوع الأنواع والظروف المناخية والمرافق المتاحة. لأن الجمبري قاع ويستخدم سرير المسبح للعيش. تم تصميم هذه المسابح لتوفير مساحة أكبر للسرير. تعتبر مساحة أحواض الجمبري عادة هكتارا واحدا.

بشكل عام ، يتم توفير الغذاء اللازم لاستزراع الجمبري من مصدرين رئيسيين ، طبيعي وصناعي. لتوفير الغذاء الطبيعي ، من الضروري توفير ظروف مواتية لنمو الكائنات التي تتغذى على الجمبري. لهذا الغرض ، يتم استخدام الأسمدة على سطح البرك. هذه الأسمدة عبارة عن فئتين من الأسمدة العضوية (الدجاج ، البقر ، روث الخيل ، إلخ) والأسمدة الكيماوية (بما في ذلك النيتروجين ، الفوسفور ، البوتاسيوم).

موردي الجمبري المجفف الحراري

موردي الجمبري المجفف الحراري موردي الجمبري المجفف الحراري، يهدفون إلى إرضاء الناس وإبقائها في أذهان المشترين من خلال توفير عبوات الجمبري المجفف بجودة معقولة وسعر معقول في السوق المحلية وتصديرها إلى دول أخرى.إيران هي واحدة من الدول الرئيسية في مجال تصدير الجمبري المجفف التي استطاعت بهذه الطريقة أن يكون لها تأثير كبير على اقتصاد البلاد. هناك العديد من الشركات العاملة في إنتاج الجمبري الجاف الكبير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا